Real Airplane Flight Simulator

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.7
1.65 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استعد لتكون قائد طائرة رائع وابدأ رحلة مذهلة في السماء. ألعاب طيران الطيار هي لعبة محاكاة طيران في السماء مع مناورات واسعة النطاق وأدوات تحكم سلسة. لا تدع فرصة أن تصبح طيارًا حقيقيًا واستمتع بألعاب محاكاة الطيران هذه. هذه هي ألعاب الطيران الحديثة بالطائرة مع بيئة ثلاثية الأبعاد ضخمة للعالم المفتوح. استمتع بأوضاع ممتعة مختلفة لألعاب الطائرة هذه مثل تحليق طائرة المدينة ورحلة الركاب. يمكنك الاستمتاع بالركاب التفاعلي الذي ينقل ألعابنا الحديثة على متن الطائرة. كن قائدًا حقيقيًا للطيران لتقلع طائرتك المليئة بركاب المدينة. علاوة على ذلك ، يمكنك أن تصبح طيار طيران في المدينة وأنت مرتاح في منزلك.
تدور ألعاب الطائرة 2022 حول مغامرة الطيران وتجربة رحلات طيران مختلفة في السماء. قم بتوجيه وتوجيه طائرتك عبر جميع نقاط التحكم للتأكد من وصولك إلى الوجهة الصحيحة في ألعاب محاكاة الطيران في هذه المدينة. انتقل من خلال جميع نقاط الطريق مع رحلة الطائرة الخاصة بك وانزل في مطار المغادرة للحصول على المزيد من المواقع التجريبية في لعبة الطيران هذه. تعتبر ألعاب Flight Pilot لعبة محاكاة طيران رائعة ستعلمك كيف تطير بالطائرة مثل طيار مدينة محترف.
تولى قيادة المطار بأكمله من خلال قيادة طائرة طيران حديثة شهيرة في لعبة 2022 هذه. جهز طائرتك على المدرج السلس في ألعاب طائرة المدينة هذه ثلاثية الأبعاد. احرص على عدم الاصطدام بأي طائرات طيران أخرى متوقفة في مكان قريب أثناء الركض على المدرج في ألعاب الطائرة ثلاثية الأبعاد هذه. انطلق في السماء مع رحلة طيران مدينتك واستمتع بنقل الركاب في ألعاب الطيران التجريبية هذه. اعبر المستطيلات وهبط بطائرتك الطائرة على المدرج في ألعاب محاكاة الطيران ثلاثية الأبعاد هذه. اركن الطائرة في منطقة وقوف السيارات المخصصة دون أي خطأ في ألعاب الطائرة هذه دون اتصال بالإنترنت. علاوة على ذلك ، يتعين عليك إبطاء سرعة طائرة الرحلة الخاصة بك عن طريق الضغط على ذراع الخانق لأسفل أثناء إيقاف طائرة في لعبة الطائرة المجانية هذه.
هذه ألعاب محاكاة طيران عالية الجودة مع مجموعة متنوعة من البيئات. في لعبة طيران الطائرة هذه ، عليك التحكم في طائرات الطيران الأكثر واقعية. تحكم في طائرتك من خلال مجموعة متنوعة من البيئات ، بما في ذلك المدن والجبال والبحيرات والمحيطات والمزارع في ألعاب الطائرة هذه 2022. أكمل مهام مثيرة غير محدودة في السماء بين السحب باستخدام لعبة طائرات المدينة. ومع ذلك ، تحتوي لعبة الطائرة ثلاثية الأبعاد هذه على نماذج طائرات طيران واقعية ورسومات عالية الجودة. لعبة الطيران الواقعية هذه خالية تمامًا من التكلفة لمحبي لعبة الطيران.
تعلمك هذه اللعبة التجريبية الحديثة لرحلة المدينة كيف تصبح طيارًا حقيقيًا للطائرة. تعلم الإقلاع بأمان من الأرض إلى السماء والهبوط على الأرض مع لعبة الطائرة ثلاثية الأبعاد هذه. ضع نفسك على مقعد كابتن الطائرة والعب هذه الألعاب الرائعة بالطائرة الطائرة. استمتع بألعاب طائرات الهليكوبتر الأكثر واقعية ثلاثية الأبعاد مع تجربة طيران طائرات الهليكوبتر الأكثر واقعية. City Airplane Flying Simulator هي ألعاب محاكاة متقدمة للغاية تم تطويرها لمستخدمي Android مجانًا.
في لعبة محاكاة الطائرات هذه ، نمنحك الفرصة لتصبح طيارًا حقيقيًا وتستمتع بالطيران بطائرات طيران مختلفة. جرب ألعاب الطيران الواقعية في ألعاب الطائرة المتقدمة هذه بلا اتصال بالإنترنت. في محاكاة الطيران الواقعية هذه ، اعرض طائرتك المثيرة وأثبت نفسك كطيار طيران في المدينة. عبور الغيوم والمس السماء في ألعاب City Airplane في وضع عدم الاتصال. تقدم لك ألعاب محاكاة الطائرة هذه تجربة الطيران الأكثر إدمانًا. إنها محاكاة طيران مع ميكانيكا اللعبة المتقدمة. واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الطيران المجانية بين جميع ألعاب الطائرات لعام 2022.
ميزات لعبة Flight Pilot Airplane Games 3D.
✈ عدة رحلات طيران واقعية
✈ مهام طيران متعددة فريدة
✈ مدرج سلس وبيئة سماء العالم المفتوح
✈ تحكم سلس
نماذج طائرة واقعية عالية الجودة
تاريخ التحديث
23‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
1.54 ألف مراجعة
مستخدم Google
26 يوليو 2019
ممكن تنقصو من الاعلانات
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Step Up Game Studios
23 أكتوبر 2019
نرى أنك قدمت لنا 4 نجوم. نود أن نعرف ما إذا كنت تواجه أي مشكلة في اللعبة؟ إذا كان لديك أي اقتراح بمساعدتنا على التحسين ، فالرجاء إخبارنا على stepupgamestudios@gmail.com.
مستخدم Google
16 مارس 2019
هذي العبة كتير جملية جيد
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Step Up Game Studios
23 أكتوبر 2019
شكرا. نحن سعداء بمعرفتك مثل ذلك. يرجى التحقق من ألعابنا الأخرى.
مستخدم Google
2 أغسطس 2019
لقد اعجبن ولكن دعن احمله
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Step Up Game Studios
23 أكتوبر 2019
شكرا. نحن سعداء بمعرفتك مثل ذلك. يرجى التحقق من ألعابنا الأخرى.

الجديد

- New garage added
- Airplane graphics improved
- New UI added.
- We have made it user friendly.
- We hear from our users and fixed bugs