Snake Trap Multiplayer

يتضمن إعلانات
4.4
14 مراجعة
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هذه لعبة لاعب متعددة اللاعبين وحيدة. إنه مزيج مثالي بين Classic Snake + Chess. عليك استخدام المنطق ، وردود الفعل السريعة والمهارة للفوز. للفوز ، عليك أن تحبس الثعبان الآخر! إذا كنت ضحية لأي شيء آخر سوف تخسر. تعلم البقاء على قيد الحياة!

لاعب واحد:
لديك 5 مباريات ضد Mr.Snake. (1) لعبة بسيطة. (2) مع قلوب. (3) مع خريطة. (4) تشغيل والبقاء على قيد الحياة. (5) هانت Mr.Snake.

متعدد لاعب بدوره عن طريق بدوره:
هذا هو الخيار القائم على الدور. تلعب (Player # 1) بعض التحركات ويتم إرسالها تلقائياً إلى Player # 2. بعد ذلك ، سيتلقى المشغل رقم 2 الإشعار على الهاتف وسيجري تحركاته. سيعود إليك هذا الرد (Player # 1). الآن يمكنك التفكير مرة أخرى في خطة ، وتشغيل تحركاتك ، وسيتم إرسالها مرة أخرى إلى Player # 2. ستستمر هذه العملية مثل لعبة الشطرنج ، إلى أن يحاصر أحد اللاعبين! ينتج هذا الوضع أفضل جودة للألعاب ، لأنه سيكون لديك الوقت الكافي للتفكير. إذا كنت تحب لعبة الشطرنج ، فستحب هذا الوضع! الحد الزمني للرد هو 48 ساعة.

متعدد اللاعبين الفوري (الوقت الحقيقي):
هذه هي استراتيجية الوقت الحقيقي! سيكون لديك فقط 0.5 ثانية للرد !! يجب أن يكون لديك ردود فعل جيدة جدا والتفكير السريع. هذا هو وضع مثير للغاية لأن اللاعبين يميلون إلى ارتكاب المزيد من الأخطاء تحت ضغط الوقت! كل خطة MAP لها إستراتيجية رابحة! إذا كنت تستطيع التفكير في خدعة لاعتراض اللاعب الآخر في كل MAP ، فستكون غنيًا جدًا!

لاعب متعدد الأفعى الكلاسيكية:
لعبة الوقت الحقيقي ، لكنها الأسرع من جميع وسائط اللعبة. إذا سبق لك أن لعبت أي لعبة Classic Snake ، فستحب هذا الوضع. في لعبة لاعبين ، يفوز اللاعب الذي يأكل أول 11 تفاحة في اللعبة. إذا كنت ضجة في جسم الثعبان الآخر ، أو جسمك ، فسوف تفقد اللعبة!

$ td (دولار فخ الثعابين):
كل لعبة هي رهان. إذا ربحت سوف تكسب المزيد من دولار td. إذا فقدت ، سيقلل رصيدك بالدولار الأمريكي. كلما زادت قيمة $ td ، زاد عدد الخرائط التي يمكنك تشغيلها وستتلقى المزيد من الخيارات مع التحديث التالي!

مجالس القائد:
Snake Trap هي لعبة عالمية وتنافسية متعددة اللاعبين تتطلب استراتيجية ومهارة للفوز. لذلك سنحتفظ بقائمة أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا التحقق من موضعك مع مجموعة الأصدقاء فقط بدلاً من الرتبة العالمية.

الإنجازات:
بعد أن تبدأ في جني الكثير من الدولارات (دولارات الثعابين) والحصول على رتبة في مجالس القائد ، سوف تتلقى مستويات الإنجاز! هذا هو الأهم لاختياره في المسابقات الدولية سنيك Trap.

بطولة الأتراك العالمية للقفز:
كل 3 أشهر سوف تعلن Snake Trap عن المنافسة العالمية. سوف يحصل الفائزون على جوائز. ستحصل على فرصة للدخول فقط إذا كان لديك
(1) ارتفاع رصيد td دولار.
(2) حصل على معيار IM في الإنجازات.
(3) لقد قمت مؤخرًا بتحسين ترتيبك العالمي.
تاريخ التحديث
27‏/11‏/2018

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.4
14 مراجعة

الجديد

Faster Multi player data transfers!