Village Photo Editor & Frames

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

القرية مكان يعيش فيه الإنسان مع الطبيعة. ينتقل الناس من القرى إلى المدن للعمل وتعليم أطفالهم. إنه ليس مكانًا مناسبًا للجميع. ومع ذلك ، فهو مكان جميل جدًا للتصوير الفوتوغرافي الجميل والطبيعي. كثير من الناس يفضلون القرية لقضاء عطلاتهم. كل الناس يحبون هذه الأماكن لأنهم يخففون من التوتر. الجو جميل وخالي من المتاعب. هذا هو سبب إعجاب الناس بهذا المكان.

يحتوي تطبيق Village هذا على العديد من الميزات التي تجعلك مشغولاً دائمًا بهذا التطبيق. ستمنحك الميزات الترفيه الكامل. يمكنك إرسال مهرجان أو رغبات يومية مثل رسائل صباح الخير / ليلة سعيدة لأصدقائك وأقاربك مع صورك. إذا كنت لا تريد إرسال صورتك ، فاستخدم أي صور خلفية لإرسال رغباتك عن طريق إضافة نص أنيق بأي لون حسب اختيارك.

استخدم مجموعات الملصقات في محرر صور القرية هذا. أضف ملصقات في أي مكان على الصورة وبأي زاوية ، قم بتكبير أو تصغير حجمها ، قم بتعيينها على الصورة. الآن الصورة جاهزة للمشاركة أو التعيين كورق حائط. لا داعي للخروج من التطبيق لمشاركته مع أي شخص. بنقرة واحدة من تطبيق محرر صور القرية هذا ، شارك الصورة مع أي شخص عبر أي شبكات اجتماعية.

يحتوي محرر صور القرية على ملصقات الحيوانات الأليفة والطيور والفراشات والابتسامات.
الخلفية ، والملصقات ، وممحاة الخلفية التلقائية ، وقص اللصق وقصه ، وميزة الرسائل النصية كلها موجودة في تطبيق محرر صور القرية هذا لإنشاء أفضل محرر للصور. هل تصوير هوايتك؟ الآن يمكنك التقاط الصور حسب رغبتك. لا مشكلة.

لديك أفضل تطبيق محرر صور القرية. ما عليك سوى إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من صورتك وإضافة أفضل الأشياء من هذا التطبيق. دع أصدقاءك يستمتعون أيضًا بالمرح. شاركها لتجعلهم سعداء.

التصوير فن. قد يكون لديك أو قد لا يكون لديك. لا تقلق إذا لم يكن لديك. تطبيق Fantastic Village Photo Editor في يدك. العب به. جعل أكثر من ذلك. لا تقلق لأنك لست مصورًا محترفًا أو لعدم وجود كاميرا احترافية.
هل تريد التقاط صورة سيلفي مع الطبيعة ، أو التل الأخضر ، أو صديقتك ، أو الماء ، إلخ؟ قم بتنزيل هذا التطبيق المجاني لجميع أنواع تحرير الصور.

وظائف التطبيق في Village Photo Editor: -

❖ حدد Selfie Camera أو التقط صورًا بالكاميرا أو حدد صور المعرض. يحتوي تطبيق إطارات الصور هذا على خيار اقتصاص الصور الكامل. يمكن إزالة الخلفية غير المرغوب فيها بواسطة الممحاة.

❖ يمكن تغيير الخلفية بصور خلفية جميلة. حدد وقم بتطبيق أي ملصقات من القائمة في هذا التطبيق واسحبها إلى الموضع الصحيح وقم بتدويرها واللمس المتعدد لتغيير حجمها وتناسب وجهك.

❖ تتمتع كل من الملصقات والصور بوظيفة قلب في هذا التطبيق. ستجعل تأثيرات ألوان الصور صورك ملونة وجميلة. في محرر صور القرية ، أنت
يمكن إضافة نص على الصورة حسب اختيارك بخطوط وألوان مختلفة.

يمكن تعيين الصورة النهائية المحررة كورق حائط لجهازك. يمكنك حفظ الصورة النهائية ومشاركتها مع أصدقائك أو صديقاتك على جميع شبكات التواصل الاجتماعي من تطبيق Village هذا.
تاريخ التحديث
14‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

* Bug fixes
* Modified app UI