4.3
320 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

PI HR هو وقفة واحدة، بديهية، وسهلة الاستخدام وفعالة لإدارة "الشعب الأساسيات" للمنظمة. وسهولة الاستخدام والأداء الوظيفي تصل توقعاتكم وتظهر الإبداع في التصميم والحلول. سهلة الاستخدام وعالية للتخصيص أداة سوف قيمة هائلة لمؤسستك الحفاظ سهلة للوصول إلى قاعدة بيانات العاملين مع إدارة المعلومات الشخصية، الحضور والانصراف العمليات.


الميزات
PI HR هو وقفة واحدة، بديهية، وسهلة الاستخدام وفعالة لإدارة "أساسيات الناس" للمنظمة. وسهولة استخدامه وظيفيا تصل توقعاتكم وتظهر الإبداع في التصميم والحلول.

ملخص الحضور #DAILY
جمع الحضور من عدة مصادر والسياسات الموظف الحضور، ويتحول وإعداد القوائم يجعل حضور مدير حياة معقدة للغاية. مع هذه الرسوم البيانية بديهية والمديرين المعنيين، والموارد البشرية والإدارة العليا من الحصول على نظرة شاملة للالجدول الزمني الموظف التاريخ الحالي بالذكر الحالي، تأخير أو تأخير إضافي أيضا ترك وزيارة موظف.

#BRANCHWISE الحضور صيفي
بسهولة إحصاءات تتبعها branchwise attemdance مع الرسم البياني مربحة. الحصول على إشعار اليومي هو مجرد نقرة واحدة. يمكنك الآن المقاييس الحضور فروع المؤسسة في سهولة

#MONTHWISE LEAVE الموافقة HISTORY
هناك العديد من الموظفين في كل مؤسسة. يمكن تتبع كل أوراقها عبر رسائل البريد الإلكتروني، يمكن أن تكون مهمة صعبة. ودعونا لا تحصل حتى في مناقشة الحفاظ على جداول البيانات! PI HRMS يسمح لك لتحقيق إدارة فعالة أوراق الموظفين بسهولة وفعالية.

#MONTHWISE تخلي إحصائيات التطبيق
سيتم شرح هذه العملية كيف الموظفين الشهري المدفوع ينبغي أن يدخل الإجازة التي اتخذت لهذا الشهر.
تاريخ التحديث
18‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.3
319 مراجعة

الجديد

Some bug fixed.