Rocket Attack Missile Truck 3d

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.4
9.03 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

في ألعاب الهجوم الصاروخي ، دافع عن قاعدة جيشك بصواريخ عسكرية مختلفة ودمر فصيلة العدو.

ألعاب شاحنة الجيش الأمريكي

العب لعبة الصواريخ واستعد للحرب الحديثة في ساحة المعركة بأحدث أسلحة الصواريخ. أنت سائق شاحنة لنقل صواريخك إلى قاعدة عسكرية مختلفة. حدد شاحنة الجيش الخاصة بك ثم اختر كوماندوز الجيش الخاص بك للقيام بمهمة سرية. ستكون هناك لوحة تحذير لتتمكن من إنقاذ شاحنة الصواريخ الخاصة بك. فكر في استراتيجيتك وقم بتنفيذ خطتك لإكمال مهام ألعاب صواريخ الجيش. يتم تقديم شاحنات عسكرية مختلفة لك. في لعبة الهجوم الصاروخي ، عليك شراء شاحنة صواريخ مختلفة وفقًا لمتطلباتك. في لعبة إطلاق الصواريخ ، كل شاحنة لها سرعة مختلفة ، وتسارع ، وتحكم ، وتماسك مختلف. سوف يسرق عدوك قاذفة الصواريخ العسكرية لديك لحمايتها من المهاجمين الليليين.

معركة اطلاق النار على شاحنة

ابدأ رحلتك في قيادة الشاحنات العسكرية. سوف يعطيك جنود الجيش رمزًا سريًا في بداية كل مستوى. هذا الرمز السري عليك كتابته عندما تصل إلى الوجهة. في ألعاب الهجوم الصاروخي ، اختر صاروخك وفقًا للارتفاع ومداها. ألعاب معركة الرماية بشاحنة الجيش مخصصة لأولئك الذين يحبون الحركة والإثارة. افتح صاروخًا صاروخيًا مختلفًا للجيش للحصول على سرعة ووزن أفضل. مهمة صعبة مختلفة في ألعاب الصواريخ العسكرية لديها إثارة ومغامرات فريدة من نوعها. يظهر شريط تتبع الصواريخ على شاشتك لكي تصبح موجهًا للصواريخ.


هجوم صاروخي للجيش الأمريكي

استعد للعمل بدون توقف لألعاب الرماية بالشاحنات مع تاريخ الهجوم السابق. قم بقيادة شاحنة قاذفة الصواريخ العسكرية الخاصة بك إلى نقطة الوجهة وانقذ نفسك من الألغام الحمراء. عليك دائمًا أن تتذكر قوانين ألعاب صواريخ الجيش. أولاً ، عليك إيقاف شاحنتك العسكرية على النقطة الخضراء ثم توجيه صاروخك الصاروخي في قاعدة العدو. يتم استخدام أسلحة تقنية جديدة في ألعاب الرماية بالشاحنات الخاصة بنا. يمكنك أيضًا زيادة مهاراتك في قيادة الشاحنات العسكرية. الصواريخ الكاملة مقابل مهمات الصواريخ والصواريخ مقابل السيارات. يتم تقديم كوماندوز الجيش المدربين في ألعاب الهجوم الصاروخي هذه.

لعبة اطلاق الصواريخ

عليك أن تطلق صاروخا صاروخيا للجيش لتدمير قواعد العدو والفصائل. لا تخف وكن متحديًا في معركة إطلاق النار على الشاحنة هذه. نحن نقدم خريطة ترشدك إلى المكان الذي يجب أن تذهب إليه. في لعبة محاكاة شاحنة الجيش ، نقدم منظرًا صحراويًا ملونًا في كل مكان مع ضوابط سلسة. راقب شريط الصحة الذي يظهر في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة. استخدم قاذفة صواريخ عسكرية قوية في لعبة الهجوم الصاروخي لقهر قوات العدو. من خلال لعب ألعاب إطلاق الصواريخ ، يمكنك ترقية نظام الصواريخ العسكري الخاص بك. نفذ هجوم صاروخي مختلف للجيش لقهر خصمك.

ميزات ألعاب صواريخ الجيش:

• بيئة المعركة القائمة على الحقائق
• الرسومات عالية الدقة في لعبة الرماية هذه
• تدمير الرسوم المتحركة مذهلة مع أحدث الضوابط
• قيادة شاحنة عسكرية في لعبة إطلاق صواريخ
• مشهد ملون
• نظام رادار بسيط وفريد ​​من نوعه
تاريخ التحديث
27‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
8.62 ألف مراجعة
H94
1 مايو 2020
لعبة جميلة جدا وممتعة ولكن جودة الكرافيك و اداءه العبة ضعيف جداً أرجوا منكم تتطوير اللعبة و تحسين من اداءه .. جعلها مثل امكانيات اللعاب الشركات العالمية .... وشكراً لكم 😍⭐🌟⭐🌟 ⭐
رأى 110 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
6 فبراير 2020
ممتاز.ممتاز .ممتاز.اللعبه عددها خمسة عشره لعبه ..نطلب الزياده قدر الإمكان وأقل شيء تكون اللعبه عددها ثلاثون.وتستاهل أكثر من خمس نجوم.ونشكر منشىء اللعبه جزيل الشكر ونطلب منه زيادة اللعبه لتكون اقل شيء فوق الثلاثين لعبه...¿
رأى 904 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hamid Musa
4 يناير 2024
اللعبه تحتاج تحديث
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

■ REAL-TIME STRATEGY
■ High-Quality Graphics
■ EPIC STORYLINE
■ STUNNING MOBILE EXPERIENCE
■ DEEPLY CUSTOMIZABLE MILITARY UNITS
■ We are so happy to show you a new update!!!!!
■ All BUG FIXES and Thank you all for playing