NuWay: Chat, remind and more

4.6
64 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبا بكم في NuWay ™. واضاف لدينا عدد قليل من الميزات في هذا التطبيق الدردشة، والتي نأمل أن فرحة لك.

الحفاظ على رقم خاص بك
الدردشة من خلال تقاسم عادل بك ID NuWay، وليس رقم الهاتف الخاص بك. يمكنك مشاركة والتحدث مع العالم كله، بسلام.

استدعاء بينغ
كتابة بينغ الصحيح، ولكن في إطار الخطأ؟! الآن لديك فرصة أفضل لأذكر ذلك. طويل الصحافة بينغ، اضغط على أيقونة يذكر. إذا نذكر ناجحا، سترى السهم يحلق بجانب بينغ.
للتحقق من حالة من استدعاء من مجموعة الدردشة، مجرد لمس هذه الرسالة ويمكنك معرفة حالة استدعاء من كل شخص.

احصل على الطرق - تعرف متى تبدأ
يمكنك معرفة الوقت الذي يستغرقه السفر المقدر في حركة المرور عن طريق تحديد بداية والمقصد. وسوف تظهر لك 2 أو 3 طرق بديلة والمسافة والوقت المقدر في حركة المرور. أفضل جزء هو أنه يمكنك تغيير الوقت لمعرفة كيف يمكن للتغييرات وقت السفر، وبسهولة معرفة عندما يكون الأقل.

* إذا كنت ترغب في استخدام الطريق، لمسها لفتح هذا الطريق في خرائط Google
* حفظ مسار إذا كنت ترغب في الحصول عليه مع لمسة واحدة مرة أخرى

مشاركة موقعك
مشاركة موقعك مع صديق أو مجموعة، والذي يمكن ثم نرى موقفكم والحركة حتى يتم إيقاف تشغيله. هذه الميزات تجعل من السهل لمساعدة أصدقائك مقابلتك إذا كنت خارج ولم تكن مألوفة جدا مع المنطقة.

وضع علامة على الطاولة كما هام
هل يمكن وضع علامة على الطاولة الأهمية، التي من شأنها ثم نعطيه نغمة مميزة للمتلقي ولفت الانتباه إلى أن الهاتف الاتصال قد أرسل أحد بينغ المهم

توجيه رسالة، وتظهر الذين لم المنشور الأصلي
هل تساءلت إذا كان إلى الأمام للحصول على المساعدة التي تلقيتها فقط كان البريد المزعج من شخص غير معروف أو طلب حقيقي؟ مع هذه الميزة إلى الأمام، يتم الاحتفاظ ID NuWay المستخدم الذي قام المنشور الأصلي. أقل احتمالا لشخص لبدء المزعج عندما يعلمون يتم عرض هوياتهم

تعيين تذكير لصديق
أريد أن أذكر أحد الأصدقاء أو مجموعتك على شيء غدا؟ مجرد ارسال تذكير، فإنه سوف يرن المنبه في التاريخ والوقت الذي تحدده. لا داعي للقلق إذا كنت سوف نتذكر أن أذكر في الوقت المحدد وإذا والشخص الآخر في الشبكة!

إنشاء إستطلاع في مجموعة
الآن يمكنك إنشاء استطلاع ضمن مجموعة واتخاذ تصويت المجموعة بسهولة جدا! المحادثات لا أكثر ذهابا وإيابا، أن يترك الجميع يتساءل ماذا كان اختيار المجموعة!

3 في اتجاه الدعوة
يمكنك تحويل مكالمة 2-الطريق إلى مؤتمر 3-طريقة

مؤتمر مجموعة
يمكن لأي شخص في مجموعة بدء عفويا مؤتمر. الجميع في المجموعة، من هو على الانترنت، سوف تحصل على دعوة وفي الرد على المكالمة، والحصول على إضافة إلى المؤتمر. مريحة للغاية للقيام المؤتمر، لا سيما في وقت قصير.

خدمات الدفع المسبق ل/ الفاتورة المحمول، DTH والكهرباء
التغذية / دفع أي المدفوعة مسبقا المحمول / الدفع الآجل، DTH أو خدمة الكهرباء سهلة وسريعة مع التطبيق لدينا. لعدد المدفوعة مسبقا، يمكنك شحن حتى لخطط متعددة في عملية واحدة أو تكرار الصفقة السابقة مع بضع نقرات. تدعم ميزة الدفع باستخدام UPI، بطاقة الخصم المباشر وبطاقات الائتمان وصافي المصرفي.

ارسل الى الناس متعددة
إذا كنت ترغب في إرسال بينغ أو الحجز إلى عدة أشخاص، لم يكن لديك لنسخ وإرسالها إلى كل على حدة. مجرد بداية بينغ جديد، اكتب رسالة أو حدد المرفق، اضغط على إرسال وحدد المستلمين.

دائرتين الاجتماعية
يمكنك الاحتفاظ إعدادات الخصوصية والإخطارات مختلفة لجهات الاتصال الخاصة بك الهاتف من الآخرين مع منظمة الصحة العالمية قد الدردشة لأي سبب من الأسباب. حتى إذا كنت تحصل على هذا لهجة أو راجع LED وامض، وكنت أعلم أنه هو الشخص الذي هو اسم من دليل الهاتف الخاص بك.

أنا لم أذكر أن تتمكن من الدردشة مع أي شخص هو مستخدم NuWay ™؟ إذا كنت بحاجة لإجراء محادثة لمرة واحدة مع شخص كنت التقيت للتو، كل ما عليك القيام به هو مشاركة ID NuWay الخاص بك، يمكنك التعارف الخاص بك تجد لك استخدام هذا الرقم والدردشة. الحفاظ على رقم المحمول آمنة والخاص، فقط لجهات الاتصال الخاصة بك العادية.

هل ترغب في اقتراح ميزة جديدة لديك في الاعتبار؟ استخدام "إرسال اقتراح" الشاشة - اكتب فقط وإرسالها.
تاريخ التحديث
10‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و3 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
64 مراجعة

الجديد

Upgraded to target Android 13
Removed Conference feature