Scratch Movie Quiz

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تخمين التوافه الفيلم.
تحب ألعاب الألغاز المسابقة؟ احصل على استعداد لتجربة لعبة ألغاز المسابقات المدهشة التي تسمى مسابقة فيلم الخدش ، تخمين فيلم السينما. أنت على يقين من أنك ستستمتع بلعبة مسابقة الفيلم الفريدة من نوعها والفوز بها.
لعبة مسابقة الصور الفريدة هذه سهلة للغاية. تحتوي اللعبة على مستويات صعبة لكل من يحب ألعاب الألغاز. عليك أن تتقدم في كل مستوى لغز فريد بثلاث نجوم. اختبار فيلم الخدش ، تخمين أن فيلم السينما يشبه لعبة تخمين الشخصيات أو لعبة تخمين الرموز التعبيرية. لذا ، استعد لاختبار معرفتك بالحركة الآن واستمتع بالكثير من المرح المذهل أثناء لعب هذه اللعبة. سوف تصادف شخصيات لعبة مختلفة أثناء تخمين الأفلام في جميع الأوقات.!
اختبار فيلم الخدش ، تخمين أن لعبة فيلم السينما مناسبة للاعبين من جميع الفئات العمرية ولكن الأطفال يستمتعون بشكل خاص بهذه اللعبة بسبب مهارات التخمين الفريدة والممتعة التي تتطلبها. تطابق الصورة مع الخيارات المتاحة لديك.
اللعبة مثالية لجميع أولئك الذين يحبون لعب ألعاب الألغاز الفريدة والممتعة. سواء كنت من محبي مسابقة التوافه أو من محبي مسابقة الألغاز ، فسوف تحب لعب هذا التطبيق الفريد للاختبار - اختبار فيلم الخدش ، تخمين فيلم السينما.

يمكنك استخدام 3 Power-Ups لجعل اللعبة أسهل وأكثر متعة:
★★ وقت التجميد: جمد الوقت 5 ثوان في كل مرة تستخدمه.
★★ Scratch Again: استخدمه لخدش الشاشة مرة أخرى.
★★ أزل ثلاث إجابات: انقر فوقه وستختفي ثلاث إجابات خاطئة.

**************************
ميزات التطبيق
**************************
تطبيق Puzzle Quiz الرائع هذا مليء بالعديد من الميزات القوية - أسئلة مثيرة للاهتمام وصعبة إجابات متعددة للاختيار من بينها شخصيات جديدة مضافة مستويات Quiz لمنحك تجربة لعب في الوقت الفعلي

كل مجموعة بعد ذلك؟ اختبار فيلم الخدش ، تخمين أن فيلم السينما يؤمن بالتعلم مع المرح والمنافسة. يتم تحديث التطبيق باستمرار بأحدث وأحدث استبيان للبقاء على اطلاع دائم.

*************************
قل مرحبا
*************************
نحن نتطلع الى الاستماع منك! سواء كان ذلك اقتراحًا أو خطأ وجدته أو تريد مشاركة إحدى تجارب الاختبار. تواصل معنا وسنحرص على الرد عليك. إذا أعجبك التطبيق ، فقم بتقييمنا على متجر الألعاب وشاركه مع أصدقائك
تاريخ التحديث
20‏/01‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

We truly listen to our users, the game is so much more fun now. Enjoy it!
EU GDPR compliance