Growbox Positive Affirmations

4.6
53 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ينص قانون الجذب على أنه يمكنك جذب ما تريده في حياتنا من خلال أفكارك. هذا يعني أن كل ما تفكر فيه باستمرار سوف يظهر وفقًا لذلك ، ويمكن تحقيق ذلك من خلال التأكيدات.

علاوة على ذلك ، يتم إنشاء واقعنا من الأفكار التي نظهرها الأفكار الإيجابية ستظهر بيئة إيجابية والأفكار السلبية ستظهر بيئة سلبية.

التأكيدات الإيجابية هي البيانات التي تؤثر على العقل الواعي واللاوعي. تكرار التأكيدات تلقائيًا وغير إراديًا ، قم بإحضار الصور الذهنية ذات الصلة إلى العقل ، والتي تلهم وتنشط وتحفز.

خذ بعض الوقت خلال اليوم لتكرار التأكيدات الإيجابية. سيكون أكثر فائدة إذا قمت بذلك في الصباح بعد الاستيقاظ وقبل النوم ليلا. بناءً على قانون الجذب ، فإن هذه التأكيدات لديها القدرة على إحداث تغيير جذري في موقفك وأسلوب حياتك.

تجربة التغيير الذي يمكن أن يحقق في حياتك.

حصلت على أي شيء لتقوله؟ تريد أن تعرف ما هو الجديد؟ تريد أن تبقى متسقة؟ تابعنا على Instagram @ growboxapp.io

ملاحظة: تركز كل جهود هذا التطبيق على جعل الإيجابية أكثر انتشارًا من السلبية لأننا نعتقد أن العالم يحتاج إلى المزيد من ذلك. قانون الجذب هو وسيلة قوية لتوجيه أفكارنا نحو أن تكون أكثر إيجابية.
تاريخ التحديث
17‏/10‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.6
53 مراجعة

الجديد

- Beta Audio affirmations
- UI Improvements