FreeStyle Librelink - NL

+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تمت الموافقة على تطبيق FreeStyle LibreLink للاستخدام مع مستشعرات نظام FreeStyle Libre وFreeStyle Libre 2. يمكنك الآن مراقبة نسبة الجلوكوز لديك عن طريق مسح المستشعر الخاص بك بهاتفك، أو استخدام مستشعرات نظام FreeStyle Libre 2 لتلقي الإنذارات عندما يكون مستوى الجلوكوز منخفضًا أو مرتفعًا. [1] [2]

باستخدام تطبيق FreeStyle LibreLink، يمكنك:

‎* عرض قراءة الجلوكوز الحالية وسهم الاتجاه وسجل الجلوكوز
* احصل على إنذارات انخفاض أو ارتفاع نسبة الجلوكوز باستخدام مستشعرات نظام FreeStyle Libre 2 [2]
* راجع التقارير مثل الوقت في النطاق والاتجاهات اليومية
* شارك معلوماتك مع طبيبك أو أفراد عائلتك إذا أعطيت الإذن [3]

التوافق مع الهواتف الذكية
قد يختلف التوافق حسب الهاتف ونظام التشغيل. تعرف على المزيد حول الهواتف المتوافقة على http://FreeStyleLibre.com.

استخدام التطبيق والماسح الضوئي مع نفس المستشعر
لا يمكن إصدار الإنذارات إلا عن طريق الماسح الضوئي FreeStyle Libre 2 أو عن طريق هاتفك (وليس كليهما). إذا كنت تريد تلقي إنذارات على هاتفك، فيجب عليك تشغيل المستشعر باستخدام التطبيق. إذا كنت تريد تلقي إنذارات على الماسح الضوئي FreeStyle Libre 2، فقم بتشغيل المستشعر باستخدام الماسح الضوئي. بمجرد بدء تشغيل المستشعر باستخدام الماسح الضوئي، يمكنك أيضًا مسح هذا المستشعر باستخدام هاتفك.

يرجى ملاحظة أنه لا يتم تبادل أي بيانات بين التطبيق والماسح الضوئي. للحصول على بيانات كاملة من أحد الأجهزة، قم بمسح المستشعر الخاص بك كل 8 ساعات باستخدام هذا الجهاز. وإلا فإن التقارير لن تحتوي على كافة البيانات. يمكنك تحميل وعرض البيانات من جميع أجهزتك عبر LibreView.com.

معلومات حول التطبيق
يتيح FreeStyle LibreLink للأشخاص المصابين بداء السكري قياس مستويات الجلوكوز عند استخدامه مع جهاز استشعار. يمكنك قراءة كيفية استخدام FreeStyle LibreLink في دليل المستخدم الذي يمكنك فتحه في التطبيق. إذا كنت بحاجة إلى دليل مستخدم مطبوع، فيرجى الاتصال بخدمة عملاء Abbott Diabetes Care.

استشر مقدم الرعاية الصحية لتحديد ما إذا كان هذا المنتج مناسبًا لك أو إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص استخدام المنتج عند اتخاذ قرارات العلاج.

تعرف على المزيد على http://FreeStyleLibre.com.

[1] إذا كنت تستخدم تطبيق FreeStyle LibreLink، فيجب أن يكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى نظام مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم لأن التطبيق لا يوفر ذلك.
[2] لا تتضمن التنبيهات التي تتلقاها قراءة الجلوكوز لديك. لذلك تحتاج إلى فحص المستشعر الخاص بك للتحقق من مستوى الجلوكوز لديك.
[3] يتطلب استخدام تطبيق FreeStyle LibreLink وتطبيق LibreLinkUp التسجيل في نظام LibreView.

إن FreeStyle وLibre والعلامات التجارية ذات الصلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة Abbott. العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

للحصول على إشعارات قانونية إضافية وشروط الاستخدام، يرجى زيارة http://FreeStyleLibre.com.

========

للحصول على دعم العملاء أو المساعدة في الأسئلة الفنية المتعلقة بمنتج FreeStyle Libre، يرجى الاتصال بخدمة عملاء FreeStyle Libre مباشرة.
تاريخ التحديث
07‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات