+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ShrtRead هو مساعد قراءة مع مكتبة مدمجة وأدوات قراءة لتجربة قراءة وتعلم سريعة وعالية الجودة.

من خلال مجموعة أدوات القراءة المبتكرة ، يمكنك قراءة أسرع والتعلم بشكل أسرع. من خلال تلخيص NLP (معالجة اللغة الطبيعية) ، المولد ، واستخلاص الكلمات الرئيسية ، وتقصير الكلمات ، نقوم بتكثيف المحتوى لك حتى تتمكن من الحصول على نفس المعلومات من خلال نص أقل. بالإضافة إلى تنسيق القراءة المعتاد الذي ربما اعتدت عليه ، يُتاح لك أيضًا إمكانية القراءة من خلال العرض التقديمي المرئي التسلسلي السريع (RSVP) ، مما يتيح لك القراءة بسرعات قراءة محسّنة ، بالكامل تحت سيطرتك.

لماذا استخدام ShrtRead:

• مجاني تماما. في حين أن العديد من الحلول تعد بتعليمك "القراءة السريعة" والتقنيات المرتبطة بها لقراءة أسرع بتكاليف متغيرة من خلال "دورة x-day" أو "e-book" أو "محاضرات الفيديو" أو "التمارين" ، إلخ ، فإن هذا التطبيق هو خالية تماما لفترة غير محدودة.

• إمكانية نقل المحتوى: قم بنسخ ولصق أي محتوى وقراءته من خلال التطبيق ، أو فتح عنوان URL. لا توجد قيود على قراءة الكلمات والوقت المستخدم وما إلى ذلك. يمكنك نسخ نص كتاب بأكمله إلى الحافظة ولصقه في التطبيق.

• مكتبة الكتب المجانية: نحن نقدم مجموعة كبيرة ومتسعة من كتب المجال العام ، جاهزة للقراءة ، بخمس لغات. يمكنك بعد ذلك وضع إشارة مرجعية وحفظ تقدم القراءة بشكل فردي لكل كتاب.

• المرونة: قم بزيادة معدلات سرعة القراءة وفقًا لسرعتك الخاصة ، وقم بتكوين الكلمات التي يتم عرضها في الشاشة وعدد الكلمات التي تقرأها في الدقيقة.

• توفير الوقت والتعلم بشكل أسرع: مع سرعة القراءة المحسّنة ، يمكنك قراءة مقالات طويلة في غضون دقائق ، وكتب كاملة في غضون بضع ساعات. يمكنك تلخيص النص عن طريق تقليل حجمها بنسبة 10 ٪ إلى 99 ٪ بحيث يتم الاحتفاظ فقط الأجزاء الأكثر أهمية.

• تطبيق خفيف (أقل من 15 ميغابايت للتنزيل) ، لن تحتاج إلى إنشاء حساب أو تقديم بريدك الإلكتروني أو موقعك أو أي بيانات شخصية.

نقدر جميع التعليقات والاقتراحات والتعليقات. يرجى الاتصال بنا على contact@heptapegon.com أو الكتابة هنا.

شكرا جزيلا لاستخدام تطبيقنا. إذا أعجبك ذلك ، يرجى تقييمه - إنه يساعد بالفعل

الموقع الإلكتروني: www.shrtread.com
أيقونات بواسطة Icons8: https://icons8.com/
تاريخ التحديث
14‏/01‏/2020

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

- Books in the library should load faster (5-10 seconds)
- You can now read .pdf files through the app
- A few crashes were found and fixed. Please let us know if you find something unusual!