Desirable Deals

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
847 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

■ملخص■

بطل الرواية لدينا هو ألفا عدواني وكبير في الكلية ويميل إلى قضم أكثر مما يستطيع مضغه. لقد حصل بالفعل على وظيفة وسينضم إلى الشركة بعد التخرج. إنه يحلم بجعله كبيرًا هناك وإحاطة نفسه بالنساء والمال. لكن الشركة سوف تعمل على تحقيق النتائج ويتوقع الرئيس التنفيذي من الجميع أن يبذلوا قصارى جهدهم.

قبل تعيينه الرسمي، تم تقديمه لزملائه في المستقبل كنجم جديد واعد وتم استدعاؤه لاحقًا إلى مكتب الرئيس التنفيذي. لا يريد أن يتم الاستهانة به، فقد عرض نفسه بثقة شديدة على كيريهيتو، الرئيس التنفيذي. سأله Kirihito ، مستمتعًا بجهوده ، عما إذا كان يعرف سر المبيعات. يسد كيريهيتو الفجوة بينهما قائلاً إن السر هو "الاستيلاء على قلبهما". قبل أن يعرف ذلك، عاد إلى الحائط ووجه كيريهيتو أمام وجهه مباشرة. يغمض عينيه ، ولكن بعد أن أدرك أن شيئًا لم يحدث ، يفتحهما ليرى كيريهيتو بابتسامة على وجهه ، وينظر إليه.

يعود MC إلى مقعده حيث يأخذه كبيره Reiji معه في أول اجتماع مبيعات له. Reiji هو شخص حقيقي وخبير في الوصول إلى عقول الناس. بعد اجتماع المبيعات، يذهب الاثنان لتناول مشروب، لكن بطل الرواية لديه الكثير ليشربه. غير قادر على العودة إلى المنزل بنفسه ، وينتهي به الأمر بالبقاء ليلاً في Reiji's. حتى أن ريجي يساعده على شرب بعض الماء... من الفم إلى الفم.

ولكن عندما يستيقظ في الصباح، يجد Reiji بجانبه ... عاريًا.

■الشخصيات■

كيريهيتو
الرئيس التنفيذي الغامض والمتوازن دائمًا. إنه رجل أعمال حقيقي بنى الشركة من الصفر وهو أيضًا خبير في جعل الرجال يدركون أنهم يريدون أشياء لم يعتقدوا أنهم يريدونها أبدًا ... يمكنه بسهولة التلاعب بأي شخص في اجتماع المبيعات وبطل الرواية هو واحد من العديد ممن وقعوا تحت سحره. عندما بدأ لأول مرة ، كان أكثر حماسًا وعاطفة ، لكنه تغير إلى الأبد عندما تعرض للخيانة من قبل شريك تجاري موثوق به. منذ ذلك الحين ، أصبح مهووسًا بالسيطرة والحساب.

يرى القليل من نفسه في بطل الرواية ويحبه. لديه علاقات مع العديد من داخل الشركة وخارجها. للرجال فقط بالطبع.

Reiji
هذا الرجل المحبوب والودي هو المسؤول عن تدريب بطل الرواية. ومع ذلك، فإن سلوكه الودود يخفي عبقريته الحقيقية كمتلاعب خبيث بأفكار الناس. إنه سادي تمامًا وكان يعلم منذ البداية أن بطل الرواية يريد بعض العقاب. على الرغم من أنه ودود وودود عندما يكون حول الآخرين ، فإنه يتحول إلى ألفا مهيمن عندما يكون بمفرده وسيطلب منك اتباع كل أوامره. لا يزال مع تلك الابتسامة الدافئة على وجهه.

إنه البائع رقم 1 في الشركة والثاني بعد الرئيس التنفيذي نفسه. لقد خانه عيسى في الماضي واتهم خطأً بخطاياه. لم يعد بإمكانه الوثوق بالناس بسبب ذلك، وعلى الرغم من أنه قد يبتسم لكل شخص يراه، إلا أنه لن يسمح لأي شخص بالدخول إلى قلبه.
تاريخ التحديث
11‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
789 مراجعة
angel
12 فبراير 2023
جميلة جداً انا الان ثبتها اتمنى لو توجد لغة عربية تمنو لي الحض 🧸
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes