fiyatbu - fiyat karşılaştırma

يتضمن إعلانات
4.2
12.8 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق الاستعلام عن الباركود pricebu هو أحد التطبيقات التي تتيح لك الاستعلام عن اسم المنتج ومعلومات السعر وفقًا لرقم أو اسم الباركود الخاص بالمنتج. مع pricebu يمكنك مقارنة المنتجات بأسعار السوق الحقيقية. إنه يوفر لك أسعار المتجر الحقيقية مباشرة ، وليس الأسعار على مواقع الإنترنت مثل تطبيقات الاستعلام المألوفة. يكفي أن يكون لديك أي منتج به رقم باركود يقرأه التطبيق. أو يمكنك البحث عن طريق اسم المنتج. سيوفر لك التطبيق سعر النظام للمنتج ومتوسط ​​سعر البيع في تركيا. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام ميزة الاستعلام عن الرمز الشريطي الحضري ، يمكنك الاطلاع على أسعار المبيعات لكل مدينة على حدة لأي منتج. وبالتالي ، يمكنك اتخاذ القرار الصحيح قبل الشراء.

باستخدام تطبيق قارئ الباركود هذا ، يمكنك الاستعلام عن أكثر من 2.1 مليون منتج من منتجات الباركود. يمكنك تقديم استفسارات عن السوق ، والقرطاسية ، والأواني الزجاجية ، ومتجر الحيوانات الأليفة ، والأعشاب والعديد من منتجات الأعمال الأخرى. في الوقت نفسه ، يمكنك على الفور عرض متوسط ​​سعر بيع المنتج الذي تستفسر عنه في مختلف المحافظات وتركيا.

على سبيل المثال ، أثناء التسوق في السوق ، كل ما عليك فعله هو قراءة الرمز الشريطي للمنتج للحصول على فكرة عما إذا كان سعر المنتج باهظ الثمن أم رخيصًا. يمكنك بسرعة وسهولة مقارنة سعر المنتج في المتجر مع السعر في مدن مختلفة. يمكنك أيضًا عرض عمليات البحث السابقة عن الرمز الشريطي في أي وقت.

لا تحتاج للتسجيل لاستخدام pricebu. تحتاج فقط إلى تنزيل التطبيق وفتحه. نظرًا لأنه يتم إجراء الاستعلام عن الرمز الشريطي والبحث عن الرمز الشريطي باستخدام كاميرا الهاتف ، يجب أن تسمح للتطبيق بالوصول إلى الكاميرا ويجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت على هاتفك.

مع هذا الاختبار ، يمكنك كسب نقاط بمعرفتك. إذا أردت ، يمكنك القتال بمفردك أو مع خصومك. يمكنك التنافس مع الآلاف من الأشخاص والفوز بجوائز من خلال المشاركة في أحداث مباشرة يتم الإعلان عنها في أيام معينة كل أسبوع. يمكنك تحويل النقاط التي تكسبها إلى قسائم هدايا أو منتجات في متجر الهدايا داخل التطبيق.
تاريخ التحديث
11‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
12.7 ألف مراجعة
ماركت العمادي 2
7 أبريل 2024
تمام اهلا وسهلا بس
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
فلاح حسن
30 مارس 2022
ممتاز برنامج سهل استخدام
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
BenimPOS
4 أبريل 2022
Merhaba, değerli yorumunuz ve puanlamanız için teşekkür ederiz.
Lolo Masry
1 أبريل 2022
اسعار قديمه ويوجد بعض الاشياء لاتظهر
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
BenimPOS
4 أبريل 2022
Merhaba, fiyatbu ile her gün binlerce ürün fiyatı güncelleyerek yeni ürünler ekliyoruz. Ani fiyat geçişlerinde bazen birkaç gün gecikme yaşayabiliyoruz.

الجديد

Şimdi profil sayfanızdan profil resmi ekleyebilir veya değiştirebilirsiniz.
Keşfette ve yorumlarda artık profil resminiz de gözüküyor.
Bir kullanıcının adına tıklayarak profilini görüntüleyebilirsiniz.
Fiyatbu ile hem 2.5 milyondan fazla ürün arasında fiyat karşılaştırması yapabilir hemde onlarca marka ev mağazanın fiyatlarını görebilir, favoriye ekleyerek fiyatları düşünce bildirim alabilirsiniz.
İndirimli ve aktüel ürünlerini hikayeler ile kolayca takip edebilirsiniz.