Hujjaj Umrah Taxi and Cab

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

حجاج عمرة تاكسي لديها كل ما تحتاجه. سنقوم بتجهيزك بخدمة تاكسي محلية في المملكة العربية السعودية لتأخذك إلى أي مكان تريد الذهاب إليه ، حتى لو كان السفر غير مخطط له أو مخطط له.

لدينا خياران للحجز:
- رحلة واحدة
- الحزم

تشمل خدماتنا:

- سيارات الأجرة إلى المطار: خدمة التوصيل والتوصيل السريعة والموثوقة في جميع مطارات المملكة العربية السعودية بما في ذلك مطارات جدة والمدينة المنورة والرياض والدمام وينبع. بالنسبة لخدمات النقل من المطار ، نقوم بفحص رحلات الطيران الخاصة بك ونرحب بك ترحيبا حارا خارج موعد الوصول.

- عمرة تاكسي: ميسر تاكسي العمرة الإلكتروني للحجاج المسلمين في جميع أنحاء العالم الذين يأملون في أداء الفريضة الدينية من خلال الاستفادة من أسعارنا الرخيصة المعقولة من جدة إلى مكة المكرمة ، ومن مكة المكرمة إلى المدينة المنورة ، والمدينة المنورة إلى جدة ، ومكة الزيارة ، والمدينة المنورة.

- رحلات العمل: مساعدة المنظمات والشركات على السفر إلى المملكة العربية السعودية بشكل أقل تعقيدًا وأسرع وأبسط. يقوم رجل أعمال في الخارج برحلات مباشرة ويحتاج إلى حجز سيارة الأجرة في اللحظة الأخيرة.

- الرحلات العائلية: ترتيب عطلتك أمر بسيط بسبب الباقات والرحلات الفردية. لدينا رحلات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمعرفة خيارات سيارات الأجرة. إذا كنت تبحث عن استراحة ممتعة لجميع أفراد الأسرة ، فنحن نقدم لك كل ما تحتاجه لحفظ الانفصال.

- النقل بين المدن: خدمة النقل بين المدن هي إحدى خدماتنا المخصصة والتي سيعود سائقونا إليك من خلالها في غضون ساعة. يمكننا اصطحابك من فندقك أو من أي مكان تختاره.

- رحلات المدونين: تتمثل إحدى مزايا كونك مدونًا في مجال السفر في أننا كثيرًا ما نوفر لهم رحلات في عروض خصومات متميزة. نرحب بكم في نهاية المطاف تنغمس في حماسكم. يمكنك مضاعفة سعادتك في أساطيلنا الفخمة والسائقين المتعاطفين.

*** رحلات تاكسي أخرى ***

فيما يلي الخدمات الأخرى التي يمكنك تخصيصها عن طريق الاتصال بنا على booking@hujjajumrahtaxi.com

- العلا: المدينة القديمة الغنية بالأهمية التاريخية والجيولوجية والجغرافية ، وتشمل جولة الهجر ، وجولة دادان ، وجولة جبل إكمة ، وجولة العلا القديمة.

- ينبع: تشتهر اكتشافات المدينة الجديدة في الجنوب بمصافي النفط ، والممرات المتنامية ، والمنشآت الصناعية ، بينما توجد شواطئ مريحة للعائلات في ينبع ترفيها مع غوص السكوبا.

من يمكنه تنزيل التطبيق؟
المواطنون السعوديون: المجموعات العرقية العربية التي تعود أصولها إلى شبه الجزيرة العربية وتعيش كمواطنين ، يساعدهم هذا التطبيق في التخطيط لزيارتهم للرحلات الطويلة.

المغتربون: الأجانب أو حاملي الإقامة الذين يعملون في المملكة العربية السعودية ، مع التطبيق يمكنهم حجز سيارات الأجرة مع السائقين للاستمتاع بإجازات نهاية الأسبوع.

الزوار الدوليون: بالنسبة لأولئك المقيمين في البلدان الأخرى والذين أتوا إلى هنا لأغراض الزيارة ، يوفر لهم هذا التطبيق إمكانية الحجز بدون أي متاعب.

العمرة: يمكن لحج العمرة حجز سيارة أجرة من الخارج لأقدس مدينتين هما مكة المكرمة والمدينة المنورة ، في أي وقت من السنة.

هذا التطبيق عبارة عن منصة حجز سيارات أجرة كاملة مدعومة من مؤسسة نايف عايض عويض المعبدي الحربي لنقل المعتمرين في المملكة العربية السعودية والذي سيرشدك للنجاح كمسافر وزائر وعمرة. أفضل مرشدي العمرة لدينا جاهزون لمساعدتك في رحلة مصممة خصيصًا لرحلات العمرة الخاصة بك ، ثم قم بزيارتنا والتواصل معنا على: https://hujjajumrahtaxi.com/
تاريخ التحديث
30‏/11‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

- Contact Email address updated.
- Store presence images updated.