Virtual Zookeeper Simulator

يتضمن إعلانات
4.0
136 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لجميع الحيوانات البرية وكن صديقًا لها في لعبة محاكاة حارس الحديقة هذه. هناك العديد من الواجبات التي يجب عليك القيام بها حيث توجد فرصة مُعطاة لك وعليك إثبات ذلك. هناك العديد من المهام في محاكي حارس حديقة الحيوان هذا وعليك إكمالها في الوقت المحدد. لعبة حارس الحديقة هذه تناسب جميع محبي الحيوانات. اعتني دائمًا بالحيوانات في حديقة حيوانات الكوكب هذه ومنحها كل السعادة الممكنة التي يمكنك القيام بها لأن هذا عالم حراسة حديقة الحيوان. هناك الكثير من الحيوانات البرية في مثل حديقة الحيوانات مثل الأسود والضباع والفهود وفرس النهر. لذلك هذه هي الحاجة إلى حماية جميع الناس منهم كحارس حديقة حيوان. تحقق من جميع أقفاص الحيوانات البرية بشكل صحيح في محاكاة حديقة الحيوانات هذه واحتفظ بكل الصيانة المطلوبة في محاكاة حديقة الحيوانات البرية هذه. حافظ على جميع الحيوانات في مأمن من المرض كعامل حديقة حيوان ومراقبتها بشكل صحيح في ألعاب حديقة الحيوانات هذه.
قم ببناء حديقة حيوانات وبيئات مختلفة قريبة جدًا من طبيعة الحيوانات في محاكي حديقة الحيوان هذا. قم بتدريب الحيوانات ودع الناس يستمتعون بحركاتهم في محاكاة حارس حديقة الحيوان هذه. للحفاظ على صحتهم ، عليك إعداد الطعام والتبن للحيوانات في الوقت المحدد كحارس حديقة حيوان. امنح الحيوانات بيئة ممتعة حيث يمكنهم الاستمتاع بحياتهم مع أسرهم في محاكاة حديقة الحيوانات هذه. هناك العديد من التحديات التي عليك إكمالها في الوقت المحدد. هذه ليست مهمة سهلة أن تكون حارس حديقة حيوان وتعتبر واحدة من أصعب الوظائف في العالم. هناك العديد من محاكاة حديقة الحيوانات للحيوانات البرية ، لذا عليك تدريبهم على ألا يكونوا ضارين للإنسان في ألعاب حديقة الحيوانات هذه. بصفتك حارسًا لحديقة الحيوان ، فقد حان الوقت لكسب وبناء حديقة الحيوان الخاصة بك في محاكاة حديقة الحيوانات هذه. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في محاكي حارس حديقة الحيوان هذا وكسب الكثير. قم بإعداد حيوانات مختلفة لأنواع مختلفة من الأعمال المثيرة وأداءها أمام الناس في حديقة حيوانات هذا الكوكب.
اعتني بالحيوانات كعامل في حديقة الحيوان واستحم في الوقت المحدد. قم بإعداد طعام مثل اللحوم للأسود ، والفهد ، والحيوانات البرية الأخرى ، والتبن والعشب للزرافات والغزلان والحيوانات الأليفة الأخرى في محاكاة حديقة الحيوان هذه.
الميزات في Zookeeper Simulator 3D:
• العب كحارس حديقة للحيوانات واعتني بالحيوانات
• مهام حديقة حيوان واقعية لأداء
• تجربة حياة الحيوانات الأليفة والبرية
• أقفاص الحيوانات وصيانة منطقة المعيشة
• بيئة حديقة حيوان واقعية 3D
• الضوابط السلسة واللعب رهيبة
تاريخ التحديث
22‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
95 مراجعة
Khatir Abdejalel
12 نوفمبر 2022
راح اجربها نشااله تكون مليح
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
uproar
14 ديسمبر 2022
We have added new levels and improved the game hopefully you will like it now
شهد هاني
31 يناير 2023
جيد
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟