Crazy Desert

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

انضم إلى فريق من الناجين في عالم ما بعد نهاية العالم المجنون! قم بتجنيد مرتزقة جدد ودربهم وكن قائد الفرقة الأكثر تهورًا في لعبة تقمص الأدوار الاستراتيجية في العالم المفتوح بعد نهاية العالم هذه مع آليات المعركة القتالية!

في هذه اللعبة على الإنترنت، الأرض ليست مكانًا لطيفًا. في أحد الأيام، وصل توهج شمسي هائل إلى الأرض، وكان ذلك بداية النهاية لعالمنا. تعطلت الأجهزة الكهربائية، وتغير الطقس بشكل خطير. تم تدمير مدن بأكملها في الفوضى القادمة. هل تعتقد أن الأمر قد لا يكون أسوأ؟ هاه! لم يتم تدمير جميع التقنيات. البعض منهم لديهم مظهر ذهني سلكي ، وهم لا يحبون الناس حقًا! وفي النهاية: أطلق الذكاء الاصطناعي للجيش الأمريكي مئات الصواريخ في جميع أنحاء العالم! هذا هو: مرحبًا بكم في العالم الأكثر جنونًا على الإطلاق!

العالم القديم في حالة خراب، ولكن الاستسلام ليس أسلوبك. ستستكشف مع فريقك الأراضي القاحلة، وتبني ملاجئ للناجين، وتجمع الموارد، وتحارب الأعداء، وأخيرًا ستنشئ عالمًا جديدًا تمامًا. ابذل قصارى جهدك لغزو الأراضي القاحلة! وفي يوم من الأيام سيثبت أنه موطن جديد للبشرية.

تُعد الأراضي القاحلة مكانًا خطيرًا، ولكن ليس عليك الذهاب بمفردك. فريقك ليس مجرد حلفاء مؤقتين، بل هم أصدقاؤك. جهزهم بالعناصر التي عثرت عليها، واصنع أسلحة جديدة، وقم بتدريب نقاط القوة والضعف لديهم. لكن تذكر أنك القائد، وفي يوم من الأيام قد يجبرك نظام تقمص الأدوار على اتخاذ قرارات صعبة.

Mad Road Survival هي لعبة تقمص أدوار ومغامرة في عالم مفتوح على الإنترنت. تستكشف الأراضي القاحلة مع فريقك المكون من 4 رجال، وتكمل المهام، وتكسب العناصر وتصنع الأسلحة. قم بزيارة مواقع مختلفة لمقابلة شخصيات جديدة والعثور على حلفاء (ولكن كن حذرًا! ليس كل الأشخاص في عالم ما بعد نهاية العالم لطيفين وودودين). وتذكر أنها لعبة البقاء على قيد الحياة، والبقاء على قيد الحياة هنا يمثل تحديًا! لا تنس رفع مستوى نفسك وفريقك، واصنع أسلحة ودروع ملحمية جديدة وحافظ على تحديث معداتك.

بسرعة! اقفز في السيارة وقم بالقيادة عبر الصحراء لخوض مغامرات قاتلة!

ميزات اللعبة:

عالم مفتوح ضخم مع مواقع مصممة بشكل جميل. لقد صنع المطورون الأراضي القاحلة بحب الألعاب والأفلام الكلاسيكية في مرحلة ما بعد نهاية العالم وأولوا اهتمامًا كبيرًا بالتفاصيل.

معارك صعبة قائمة على الدور تسمح للاعب باستخدام تكتيكات فريدة. اسحق الأعداء الصلعاء أو استخدم نقاط ضعفهم لتدميرهم واحدًا تلو الآخر. حان دورك!

طريقة لعب متنوعة حقًا. فئات مختلفة وعشرات المعلمات وأسلحة مختلفة بلا حدود. الأمر متروك للاعب لبناء فريق فقط من المحاربين المتهورين أو موازنة الفريق مع المسعفين.

إدارة المدينة. حتى أشجع الناجين يحتاجون أحيانًا إلى الراحة. سيقوم اللاعب ببناء ملجأ وتطويره وترقيته. يمكن للملجأ توظيف مرتزقة جدد وتدريبهم وإرسالهم في مهام.

السرد غير الخطي. تمتلئ الأراضي القاحلة بالقصص. يمكن أن يكون أحدها ممتعًا، والبعض الآخر يتحول إلى دراماتيكي. ولكن حتى أصغر القرارات قد تكون لها عواقب، والأمر متروك للاعب لبناء عالم آمن جديد أو جعل الأراضي القاحلة مكانًا غير مضياف.
تاريخ التحديث
15‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Bugfixes and minor improvements