car parking game real car game

يتضمن إعلانات
4.8
544 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب مواقف السيارات: قيادة ثلاثية الأبعاد
برادو وقوف السيارات

مواقف سيارات في ألعاب سيارات صلبة حقيقية مع محرك سيارة متقدم في لعبة سيارات المدينة الكلاسيكية 2023. ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب مواقف السيارات مثل مواقف سيارات برادو الفاخرة ، لكن ممارسة ألعاب برادو 2023 هذه هي هدية حقيقية لك مثل لعبة برادو الفاخرة 4 × 4. في موقف السيارات هذا في الشارع ، ستتعلم مهارة وقوف السيارات دون الحاجة إلى قيادة المدرسة لأفضل مواقف سيارات ومهارات القيادة بشكل أقل.

مواقف السيارات الحديثة: صعب
محاكاة
هي أحدث ألعاب وقوف السيارات الجديدة 2021 ومواقف سيارات حقيقية تمامًا: قيادة السيارة المتقدمة. في موقف السيارات هذا: ألعاب السيارات الحديثة ، هل تتطلع إلى الحصول على إمكانية وصول جديدة لوقوف السيارات ومدينة انتظار سيارات لإيقاف سيارتك بقدر ما تريد مثل مواقف الطبيب؟ في انتظار السيارات مسبقًا ، نعلم أنك هنا على أمل العثور على موقف سيارات بعيد عن الشارع يناسبك تمامًا مثل موقف الحافلات 2023.

لقد قدمنا لعبة قيادة السيارات الذكية في الولايات المتحدة والتي يسهل لعبها من الصعب السيطرة على أي إجهاد لتحدي مواقف تحميل اللعبة. مواقف السيارات السريعة 2023 هي واحدة من أشهر مواقف سيارات برادو الفاخرة للأطفال والصغار ، حيث تلعب وتستمتع بمواقف سيارات حديثة ثلاثية الأبعاد.

إنها لعبة سيارة حقيقية لوقوف السيارات لتلعبها وتستمتع بلعبة ثلاثية الأبعاد لوقوف السيارات. ربما تكون قد لعبت ألعاب سباقات وألعاب قتال وألعاب حيلة وألعاب كريكيت وألعاب كرة قدم وألعاب قناص للرماية ومواقف سيارات التحدي ومواقف سيارات برادو سيتي وبعض ألعاب وقوف السيارات الأخرى ، لكن ألعاب مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد الجديدة هذه مدهشة للغاية من خلال ميزاتها و تقدم ألعاب القيادة التكنولوجية مثل لعبة محاكاة السيارة ثلاثية الأبعاد ولعبة الوالي لمواقف السيارات.
تلعب لعبة وقوف السيارات للشرطة الأمريكية ، ومواقف السيارات الحديثة ، وبرادو 2023 وألعاب برادو لغسيل السيارات برسومات مذهلة للغاية ومستويات متعددة المراحل صعبة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد ولعبة وقوف السيارات الجديدة.

احرق المدينة من خلال مواقف السيارات الذكية الأسرع والأكثر إذهالًا من الناحية المرئية ومواقف السيارات على الطرق الوعرة 2021. في ألعاب مواقف السيارات الفاخرة 2020 لا تتوقف ولن تلاحظ كيف تصبح محترفًا حقيقيًا في القيادة وألعاب وقوف السيارات المتطرفة ثلاثية الأبعاد .
مرحبًا عشاق مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد ، حان الوقت لتلميع مهارات قيادة سيارتك على معظم مسارات القيادة المتقدمة. في مغامرة وقوف السيارات إذا كنت مستعدًا ، فجرّب لعبة وقوف السيارات الجديدة في مدينة برادو. يقدم وقت اللعبة أفضل الألعاب الجديدة. تعد مدرسة برادو لوقوف السيارات واحدة من أكثر ألعاب القيادة البخور في الألعاب الممزقة المليئة بالتحديات غير المحدودة لمواقف السيارات والقيادة مثل محاكي وقوف السيارات 2023. كل مستوى من محاكي سيارة برادو هذا
وقوف السيارات 2023 مثير وصعب يمنحك تجربة ملحمية للقيادة المستحيلة على موقع السيارة في موقف السيارات ومنطقة موقف السيارات.

ميزات سباق سيارات برادو:

بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية
سيارة سباق عالية السرعة
مستويات التحدي في مواقف السيارات 3D
وقوف السيارات مسبقا
تجربة قيادة لا نهاية لها
مهارات القيادة في ألعاب غسيل السيارات برادو
تجربة وقوف السيارات
محرك مواقف السيارات النهائي
مواقف سيارات المدينة
منطقة وقوف السيارات الحديثة
موسيقى هادئة
سباق السيارات المرورية
لعبة الادمان
اختبار وقوف السيارات الحقيقي المجاني

حافظ على هدوئك واربط أحزمة الأمان لقيادة ألعاب وقوف السيارات 2023
تاريخ التحديث
13‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
526 مراجعة
وحيد دريسي
19 يوليو 2023
لعبت جميلة بس هناك أشياء فيها مو منيح
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Khadija Youyo
18 مارس 2023
لعبة جميلة انصح الجميع بتنزيلها🥰🥰🥰😘🥰🥰😘🥰😘🥰😘😘💪💪💪💪🚗🚗 روعة فورماسيو ❤️
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
علي العميسي
13 أكتوبر 2022
لعبه سع الخرا الرجا تعديل الصور
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟