CryptoNet - Earn Bitcoin

يتضمن إعلانات
4.3
154 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في CryptoNet - اربح BTC، لعبة Line Connect Puzzle، حيث تلتقي البساطة بالتحدي في مغامرة ألغاز متصلة بالخط حيث ستبقيك طريقة اللعب الجذابة مستمتعًا لساعات متواصلة.

في Line Connect، هدفك بسيط: ربط الألوان المتطابقة لإنشاء خطوط ومسح اللوحة. يبدو سهلا، أليس كذلك؟ فكر مرة اخرى! مع تقديم كل مستوى لتحديات جديدة، ستحتاج إلى صقل مهاراتك الإستراتيجية لتحقيق النجاح.

لكن لعبة Line Connect هذه تقدم أكثر من مجرد متعة حل الألغاز التي تسبب الإدمان. ما يميزنا هو نظام المكافآت الفريد لدينا. ومع تقدمك في اللعبة، ستكسب مكافآت مقابل إنجازاتك ونجاحاتك. وهنا يصبح الأمر مثيرًا – يمكن استبدال هذه المكافآت بالبيتكوين!

هذا صحيح - من خلال لعب Line Connect، فإنك لا تشحذ عقلك وتستمتع بساعات من الترفيه فحسب، بل ستتاح لك أيضًا الفرصة للتعمق في عالم العملات المشفرة. سواء كنت متحمسًا متمرسًا للبيتكوين أو وافدًا جديدًا إلى هذا المفهوم، فإن CryptoNet - Earn BTC يوفر طريقة ممتعة ويمكن الوصول إليها لكسب مفهوم اللعب لكسب الألعاب والتعرف عليه.
CryptoNet - احصل على BTC لديها مئات المستويات للعب وأوضاع متعددة. يتم تصنيف هذه الأوضاع إلى فئتين، أساسية وتخصصية
تحتوي الفئة الأساسية على 7 أوضاع للعب، كل وضع يمثل تحديًا ثم السابق، هذه الأوضاع هي: المبتدئ، السهل السهل، ليس سيئًا جدًا، التحدي، صعب جدًا، صعب جدًا، مستحيل، كل وضع له مستويات متعددة للعب.
فئة التخصص لها 5 أوضاع، كل وضع يمثل تحديًا ثم السابق، هذه الأوضاع هي: Blockers - Starter، Blockers - Bonus، Blockers - Premium، Shapes - Starter and Shapes Bouns، يختلف وضع الأشكال عن جميع الأوضاع الأخرى من الفئة الأساسية والفئة المتخصصة، لديها مستويات من الأشكال مثل الألغاز.
تاريخ التحديث
13‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
150 مراجعة
Siraje Sarouje
20 مايو 2023
Good
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
BitGlory
8 فبراير 2024
Thank you so much for your review.