How to Draw Anime Pose

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يحتوي هذا التطبيق "How to Draw Anime Pose" على بعض البرامج التعليمية التي تشرح أساسيات رسم الأوضاع المختلفة. يمكن أن تنطبق التعليمات التي تقدمها على الرسوم المتحركة والمانجا أو على أنماط الفن الأكثر تقليدية.

سواء كنت تحاول إيجاد طرق مشتركة لرسم وضعيات طبيعية بأسلوب المانجا ، أو رسم مجموعة متنوعة من الأوضاع المختلفة ، أو رسم شخصيات من مشاهد حركة الرسوم المتحركة ، أو شخصياتك الأصلية ، سيساعدك هذا التطبيق بالتأكيد.

قد يكون رسم شخصية أنمي أو مانغا في وضع معين أمرًا صعبًا للغاية. لجعل الأمور أبسط (خاصة للمبتدئين) يعرض هذا التطبيق أمثلة من زوايا سهلة إلى حد ما.

فما تنتظرون؟ فقط قم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ الرسم الآن!

ميزات التطبيق
- شاشة التحميل السريع
- سهل الاستخدام
- تصميم بسيط لواجهة المستخدم
- تصميم تطبيقات الهاتف المحمول سريع الاستجابة
- واجهة سهلة الاستخدام
- دعم غير متصل بالإنترنت بعد سبلاش

تنصل
يُعتقد أن جميع الأصول مثل الصور الموجودة في هذا التطبيق موجودة في "المجال العام". لا ننوي التعدي على أي حق فكري مشروع أو حقوق فنية أو حقوق نشر. جميع الصور المعروضة مجهولة المصدر.

إذا كنت المالك الشرعي لأي من الصور / الخلفيات المنشورة هنا ، ولا تريد عرضها أو إذا كنت بحاجة إلى رصيد مناسب ، فيرجى الاتصال بنا وسنفعل على الفور كل ما هو مطلوب إما للحصول على الصورة إزالتها أو تقديم الائتمان عند استحقاقه.
تاريخ التحديث
18‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات