Tech News on the Go: Techminis

+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تقدم لك Techminis أحدث أخبار التكنولوجيا ، وقصص بدء التشغيل ، وأخبار الأعمال ، وأخبار التشفير ، وأخبار Blockchain والتشفير ، و AR / VR ، و Metaverse ، وأمن المعلومات والمزيد. احصل على آخر الأخبار حول الأدوات والتمويل والاستثمار والسيارات والبيتكوين والإيثريوم والتعدين المشفر والبرمجة وإنترنت الأشياء ورأس المال الاستثماري والمزيد ، بنقرة واحدة فقط.

تقدم Techminis جميع أخبار التكنولوجيا الشائعة يوميًا من الشركات الشهيرة مثل Google و Apple و Meta و Amazon و Twitter و Tinder و Netflix و Tesla و Microsoft و SpaceX. احصل على تحديثات حول ما يحدث في جميع أنحاء العالم حتى تتمكن من العثور على المزيد حول الروايات التي تحدث فرقًا بالنسبة لك.

تقوم خوارزمية Techminis AI بتجميع الأخبار من أكثر من 1200 مصدر تم التحقق منه والتي يمكن عرضها وتخصيصها وفقًا لتفضيلاتك. تطبيق Techminis News هو عبارة عن منصة متكاملة للحصول على أحدث الأخبار التقنية أثناء التنقل.


◉ ما الفائدة من ذلك؟

- أهم الأخبار المخصصة: نحن نتفهم أنه من الصعب تتبع جميع الأخبار والمعلومات الشائعة التي يتم نشرها يوميًا في هذا العالم المزدحم. هذا هو سبب قيامنا برعاية جميع أهم الأخبار والأخبار الشائعة والعناوين التي تهمك.

- أحدث أخبار واتجاهات التكنولوجيا: يغطي قسم أخبار التكنولوجيا لدينا آخر الأخبار والاتجاهات الشائعة والأحداث الجديدة في مجال التكنولوجيا. نحن نقدم أخبارًا سريعة وبسيطة وفورية من التكنولوجيا والأعمال والشركات الناشئة والفضاء وما إلى ذلك لهواة التكنولوجيا ورجال الأعمال والقراء المتحمسين.

- تخصيص خلاصتك: هل تريد قراءة الموضوعات المفضلة لديك فقط؟ تطبيق Techminis News بسيط للغاية وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة مع واجهة مستخدم وتجربة سهلة التنقل. يتم تقسيم الأخبار إلى مواضيع مختلفة مثل التكنولوجيا ، وسلسلة الكتل والتشفير ، وتطوير البرامج والأجهزة ، و AR / VR ، و AI & ML ، و Metaverse ، والشركات.

- ابق على اطلاع دائم: احصل على اطلاع دائم بما يحدث في عالم التكنولوجيا ، Metaverse ، الهواتف الذكية ، أحدث الألعاب والتطبيقات ، عمليات إطلاق الهاتف المحمول الجديدة - تطبيق Techminis News يجلب لك كل ذلك أثناء التنقل على أساس يومي.

- اكتشف الموضوعات: تقوم Techminis برعاية الأخبار من عدد كبير من الفئات المهمة مثل أخبار التكنولوجيا وقصص بدء التشغيل وأخبار الأعمال وأخبار التشفير و AR / VR و Metaverse وأمن المعلومات والبرمجة. عزز مهاراتك القيادية من خلال القراءة عن القيادة والابتكار والاستراتيجية. يتم الحصول على الأخبار والمقالات وتجميعها يوميًا من أكثر من 100 فئة.

- البحث باستخدام الكلمات الرئيسية / العبارات - هل تبحث عن أخبار محددة بخصوص مشكلة حديثة أو سابقة؟ كل ذلك مغطى من قبلنا. من خلال توفير كلمة رئيسية في مربع البحث ، يمكنك الاستفادة من البحث للعثور على أي أخبار أو معلومات شائعة ، سواء كانت حالية أو تاريخية.


◉ الاستخدام والعرض

واجهة مستخدم تطبيق Techminis News سهلة التنقل والتصفح. تطبيق Techminis News هو أفضل تطبيق لـ Tech Savvy & Leisure Readers. UX مبسط وسهل التمرير مصمم لأخبار واجهة المستخدم مع أحدث الأخبار والعناوين في جميع أنحاء العالم. التحديث اليومي لجميع أحدث المنشورات من Techminis ، متوافق مع الأجهزة المختلفة. اقرأ كل ما هو جديد في عالم الشركات والتكنولوجيا و Metaverse وعلوم البيانات وقصص بدء التشغيل والأدوات وتطبيقات الوسائط الاجتماعية والمزيد.

- قراءة محتوى قصير وملخص للاستهلاك أثناء التنقل
- قراءة سريعة لمدة 10 ثوانٍ لكل خبر / مقال
- لا يلزم التسجيل. يمكن للمرء أن يبدأ مباشرة في استهلاك المعلومات
- مخصص ليناسب تجربة القراءة الخاصة بك
- تمرير سهل التشغيل لأفضل عرض
- خيار مشاركة المقالات مع الآخرين لنشر المعرفة
- خيار الإعجاب / عدم الإعجاب بالمقالات
- البحث متاح الآن للوصول إلى المعلومات بشكل أسهل
- تلقي عدد قليل من الإخطارات كل يوم لأهم الأخبار العاجلة اليوم

نحن نؤمن بالسرعة والبساطة. يتأكد فريقنا من أن تطبيق Techminis News يقدم لقرائنا أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تطبيق Techminis News سهل الاستخدام ، وله واجهة مستخدم ممتازة ، وتنقل سهل ، وتجربة قراءة نظيفة ، ويتم تحميله بسرعة كبيرة.

قم بتنزيل Techminis الآن للحصول على موجز إخباري لا ينتهي يقدم عناوين أخبار عالية الجودة ويبقى محدثًا.
تاريخ التحديث
20‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Techminis' latest release introduces BigShyft, revolutionizing job hunting with an innovative career platform. Seamlessly integrated, BigShyft connects professionals with top tech opportunities, ensuring precise matches based on qualifications like work experience and cost to company. Experience a smoother interface with essential bug fixes and improvements. Elevate your job discovery with Techminis – download now for a new era in tech career connections.