iTrainer:Diet&Exercise Plan AI

عمليات شراء داخل التطبيق
4.8
2.86 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الميزات التي تحصل عليها عندما يتعلق الأمر بالتمارين الرياضية والتغذية وحتى حياتك الشخصية والمهنية لا حدود لها.تعرف على بعضها.

- أنظمة غذائية مصممة خصيصا لك..
كل الخطط المعدة للأنظمة الغذائية تم وضعها بناء على أحدث الأبحاث والمراجع الغذائية وباستخدام العديد من المعادلات و الخوارزميات لكي يتم عمل نظام غذائي معد خصيصا لجسمك.فقط تخيل أن هناك الآلاف من كتب ومراجع التغذية يتم استخدامها في كل مرة لعمل نظام غذائي كامل فقط لأجلك.رائع! أليس كذلك!!انتظر, هذا ليس كل شئ..نحن أيضا نقوم بإرشادك لعمل أنظمة غذائية مخصصة لأي شخص تريده في أي وقت و بمنتهي السهولة.

- برامج تدريبية مصممة لك
قد تحتاج إلى البحث عن تدريبات معينة لتحسين مستواك البدني, للوصول الي هدفك, لتناسب اصابتك, محسوبة بناء على الحجم التدريبي, الخ…ولذلك قمنا باستخدام الذكاء الاصطناعي, الخوارزميات, العديد من المراجع و أكثر من ذلك بكثير لكي نصل أخيرا إلى iTrainer والذي يقدم إليك كل ما تحتاجه.

- هل تقوم بتنفيذ التمارين بطريقة خاطئة أحيانا!!
لقد أصبح ذلك من الماضي..لقد قمنا باستخدام أحدث تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لكي نساعدك على التمرن بطريقة صحيحة.سوف يتم تشجيعك خلال التمرين و إذا أخطأت خلال تنفيذ التمرين لا تقلق, سيتم تنبيهك وإرشادك من خلال خاصية (Eye-Trainer)..سيقوم iTrainer بتدريبك في أي مكان و في أي وقت.

- انضم لمجتمعنا
عندما تقوم بتحميل تطبيق iTrainer فإنك لا تحصل فقط على تطبيق لياقة بدنية ذكي وفريد من نوعه, بل انك ايضا تقوم بالانضمام إلى مجتمع كبير يتواجد فيه العديد من الأشخاص الذين يطاردون ويحققون أهدافهم.
يمكنك ان تكون واحدا منهم ويمكنك مشاركة قصصك, روتينك اليومي وكذلك انجازاتك.
معنا سوف يتم تشجيعك وسوف تصل الي هدفك بطريقة أسرع سوف نساعدك في الاستمتاع برحلتك.
تاريخ التحديث
30‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصحة واللياقة البدنية والرسائل
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
2.82 ألف مراجعة
Ebrahim Mostafa
21 يوليو 2021
في مشاكل في واجهه البرنامج كتيره يعني مثلا الترجمه النصيه شغاله بس مش شايف اي خيارات ومابتظهرش غير بعد النص المتحدث بفترة ده غير ان عند قياس الطول مفيش اي ارقام بتظهر بالتوفيق باذن الله
رأى 35 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Mahmoud
25 يوليو 2021
روعة ما شاء الله ،، التطبيق ممتاز .. بس الجزء اللي فيه بياخد القياس للجسم سواء الرقبة أو الدراع و غيره ،، لو القياس بقي احنا نكتبه بدل الطريقة اللي موجود عليها من وجهة نظري هيكون أفضل ،، لكن بصراحة التطبيق ممتاز ..
رأى 39 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Mohamed
14 سبتمبر 2021
حقيقة مجهود اكثر من رائع وشغل محترم جدا جزا الله خيرا القائمين على العمل كل يوم فيه تحسين للتطبيق لكن انا عندى مشكله في احتساب الخطوات فى نسخة الاندرويد كمان أثناء التمرين يحدث خروج من التمرين بالخطأ وعند محاولة الدخول مرة أخرى يبدأ التمرين من الاول لو أمكن انه يدخل من مكان ما خرج التمرين فى نفس اليوم يكون جيد
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

تصليح اخطاء
تحسين الجودة