تلویزیون و ماهواره رادیو جیبی

يتضمن إعلانات
2.9
110 مراجعات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تلفزيون الجيب وراديو القمر الصناعي.
قم بتثبيت تلفزيون الجيب وراديو الأقمار الصناعية واستمتع. حان الوقت لحساب تلفزيون الجيب وراديو الأقمار الصناعية. سوف تستمتع بالترفيه لساعات مع تلفزيون الجيب والراديو عبر الأقمار الصناعية. تلفزيون الجيب والراديو الفضائي لا يعرفان العمر. الرقابة المباشرة على تلفزيون الجيب والقمر الصناعي ممكنة بدون رقابة. تلفزيون الجيب وراديو القمر الصناعي ضروريان لكل هاتف محمول.

هل يتوجب عليك استخدام التلفزيون في كل مرة لمشاهدة البرامج والقنوات التلفزيونية على ايران والقمر الصناعي؟ هل فقدت بث البرامج الإذاعية والفضائية الإيرانية بسبب جدولك المزدحم؟ هل تبحث عن تلفزيون وساتلايت بدون فلاتر؟ هل تبحث عن تلفزيون رقمي مجاني وبث مباشر؟ تلفزيون الجيب وراديو الأقمار الصناعية لم يعدا مصدر قلق. لذا اترك جهاز تلفزيون الجيب والراديو الفضائي واختلق الأعذار. لقد حللنا للتو مشاكل تلفزيون الجيب وراديو الأقمار الصناعية.

تطبيق HD للأقمار الصناعية والتلفزيون في خدمتك.
باستخدام تطبيق Pocket TV and Satellite ، يمكنك الاستماع إلى الراديو ومشاهدة كرة القدم ومشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ومتابعة آخر أخبار العالم والاستماع إلى الموسيقى الجديدة ، وأينما كنت ، يكون التلفزيون والقمر الصناعي دائمًا في جيبك. تلفزيون الجيب وراديو الأقمار الصناعية مريحان وعمليان للغاية.

إمكانيات برامج تلفزيون الجيب وبرامج الأقمار الصناعية:
قنوات البث التلفزيوني
قائمة كاملة بشبكات التلفزيون والراديو
عرض الزيارات الأخيرة
إظهار قائمة المفضلة الخاصة بك

لا تقلق إذا فاتك بث البرامج الإذاعية والتلفزيونية. أرشيف للبرامج التلفزيونية متاح لك مع تلفزيون الجيب والأقمار الصناعية. يمكن تركيب تلفزيون الجيب وراديو القمر الصناعي.

موضوعات راديو الجيب الفضائية والأقمار الصناعية:
الرياضة فيلم الموسيقى الأخبار الإذاعة الدينية الإقليمية على الصعيد الوطني

استمتع بمشاهدة التلفزيون الرقمي عبر الإنترنت بجودة عالية مجانًا. شاهد بسهولة معظم أنحاء العالم من خلال أجهزتك المحمولة مع برنامج التلفزيون والأقمار الصناعية. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك قناة معينة لإضافتها إلى البرنامج. أخبرني إذا كانت هناك مشكلة في تلفزيون الجيب والراديو عبر الأقمار الصناعية. راديو الجيب والقنوات الفضائية بحاجة إلى دعمكم. نحن معك في راديو الجيب وفريق القنوات الفضائية.
تاريخ التحديث
21‏/05‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.0
104 مراجعات