PixVibe معدل الصور ممحاه الصور

عمليات شراء داخل التطبيق
4.3
1.62 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

اكتشف أفضل تطبيق محرر للصور PixVibe ، تطبيق ممحاة الصور النهائي لجعل تجربة تحرير الصور الخاصة بك سلسة. باستخدام ميزة ممحاة الكائنات لدينا ، يمكنك بسهولة محو الكائنات وحذف الأشخاص وإزالة الكائن غير المرغوب فيه من الصور. خيار ممحاة الصور السحرية هو ممحاة سحرية حقيقية تزيل الأشياء من الصور!

أداة ممحاة الصور الخاصة بنا ، والمعروفة أيضًا باسم الممحاة السهلة ، هي أداة الممحاة المثالية التي تتيح لك إزالة الكائنات من الصور وحذف الخلفية ومسح البثور وإزالة الشوائب وتنقيح الصور. ممحاة الصورة هي مزيل كائن الصورة الذي طالما حلمت به! من خلال تطبيق المسح الخاص بنا ، احذف الكائنات وقص الخلفية وتنقيح الصور على الفور. أصبحت إزالة الأشياء سهلة مع مزيل العناصر لدينا!

باستخدام مزيل الأشخاص ، يمكنك بسهولة إزالة الأشخاص من الصور. امسح الأشخاص الذين لا تريدهم في صورك بسهولة باستخدام مزيل الأشخاص لدينا!

إذا كان لديك نص مزعج على صورتك ، فسيقوم تطبيقنا بتغطيتك. يتيح لك مزيل النص مسح النص من الصور. يمكنك إزالة النص من أي صورة بسهولة بنقرات قليلة.

قم بتحويل صورك باستخدام ميزة ممحاة خلفية الصورة القوية. ما عليك سوى تغيير الخلفية باستخدام مغير الخلفية الخاص بنا ، أو تحرير الخلفية للحصول على خلفية شفافة. يجعل مزيل bg من السهل محو الخلفيات وإنشاء صور مذهلة بكل سهولة. سواء كنت ترغب في إزالة عناصر الخلفية أو محو bg أو إزالة bg ، فإن وظائف محرر خلفية الصور لدينا قد قمت بتغطيتها. إنه مزيل خلفية صور مثالي لصورك.

قم بتحسين جودة صورك باستخدام ميزة التحسين ، والتي تكون مفيدة بشكل خاص لإصلاح الوجوه الباهتة والعيوب الأخرى. قل وداعًا لصورك الباهتة وشحذها على الفور!

قم بتحريك الأشياء بسهولة في الصور الخاصة بك باستخدام ميزة تحريك الكائنات. فقط اضغط على الكائن الذي تريد تحريكه واسحبه في الصورة. الأمر بهذه البساطة!

قم بتوسيع صورك عن طريق إضافة محتوى إضافي إلى صورك باستخدام ميزة الطلاء الخارجي. تسمح أداة inpaint بالتوسع السلس لصورك ، مما يمنحك المزيد من الإمكانات الإبداعية والمرونة في عملية تحرير الصور الخاصة بك.

يمكنك أيضًا إضافة محتوى إلى الصورة بمجرد كتابة ما تريد. حدد منطقة في صورتك وقم بوصف ما يجب إضافته ، ثم شاهد بينما يضيف التطبيق المحتوى المطلوب إلى صورتك. تتيح هذه الميزة الفريدة نتائج مخصصة حقًا وإمكانيات إبداعية لا نهاية لها.

قم بإنشاء أشكال متعددة لصورة الإدخال الخاصة بك باستخدام ميزة التباينات. تتيح لك هذه الأداة القوية استكشاف التكوينات والتخطيطات والأنماط المختلفة لصورك ، مما يضمن حصولك دائمًا على الصورة المثالية.

ارتقِ بصورك إلى المستوى التالي من خلال تطبيق التنقيح الخاص بنا. استخدم مزيل الشوائب وممحاة البثور ومزيل حب الشباب لتنقيح الصورة بدون مجهود. مزيل البثور لدينا هو أداة تنقيح سحرية لطالما رغبت في تنميق الصور.

لم يكن محو الصور أسهل من أي وقت مضى. استخدم تطبيق المسح الخاص بنا للحصول على أفضل تجربة لمحو الصور. امسح أي عيوب باستخدام مزيل الصور الخاص بنا. يمكن إزالة أي شيء مزعج بسهولة باستخدام مزيل الأشياء الخاص بنا. يمكنك حتى إزالة الظل من خلال تطبيق الإزالة الخاص بنا. يمكن ببساطة إزالة أي شيء من الصورة باستخدام مزيل الصور الخاص بنا. قم بالتنزيل الآن واستمتع بأفضل تطبيق مزيل للصور!

شروط الاستخدام: https://objecteraser.github.io/termofuse
سياسة الخصوصية: https://objecteraser.github.io/privacypolicy
الاتصال: gaftpupa@gmail.com
تاريخ التحديث
06‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
1.57 ألف مراجعة
Zainab Mohsen
29 ديسمبر 2022
المفروض تعلنوا انه مش مجاني! مش بعد ما ننزله ونفضل نشتغل في الصورة ونظبط فيها ونيجي نحفظها نتفاجئ! هو حلو لكن همسحه طبعا
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
اصدقاء
12 أبريل 2024
التطبيق روعة جميل بس مو مجاني ب احذفة اتمنى يكون مجاني
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Sidahmed Benchohra
26 فبراير 2024
تطبيق قمة في الروعة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟