Marine Force: Heroes of War

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
2.72 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أنت تتحكم في قوتك البحرية والعالم يحتاج إلى مساعدتك في الحرب التي تشن ضد S.P.I.D.E.R الشريرة. net. من قاعدتك، أرسل قوتك البحرية البطولية وابحث عن الاستراتيجية الصحيحة لهزيمة S.P.I.D.E.R. القوات والأسلحة وفي النهاية الزعيم الكبير السيئ. إنها لعبة استراتيجية بطولية، حيث يمكنك إطلاق العنان لقدراتك العسكرية، والتخطيط الاستراتيجي لهزيمة S.P.I.D.E.R.، وكسب المكافآت وإنقاذ العالم!

ابنِ قاعدتك
تعرف قواتك البحرية أنه من أجل الفوز مع أبطال الحرب، فإنها تحتاج إلى قاعدة جيدة يمكن من خلالها إطلاق مهامها الاستراتيجية ضد S.P.I.D.E.R. net. بمجرد بناء قاعدتك، يمكنك التحكم في قواتك بأفضل استراتيجية واستهداف العدو. انقر واختر أين تذهب قواتك. غير رأيك ويمكن لقواتك التحرك في اتجاه مختلف. استخدم أفضل عقلك الاستراتيجي لتطويق العدو لتقليل قوته وتدميره. سوف يتطلب الأمر العقول والقوة للتغلب على S.P.I.D.E.R.

خرائط المعركة
العالم مكان خطير ومع وجود S.P.I.D.E.R. شبكة عالمية من الأشرار الذين يتطلعون إلى التسبب في بؤس وأضرار لا توصف في جميع أنحاء العالم، تحتاج إلى مساعدتنا في الدفاع عن سكان الأرض. لدى S.P.I.D.E.R مخالب في العديد من المناطق المختلفة، لذلك ستحتاج إلى القتال مع أبطال الحرب في بيئات مختلفة - من الغابة المليئة بالمستنقعات إلى الصحراء القاحلة إلى الأراضي القاحلة في القطب الشمالي المتجمدة. تحتوي كل منطقة على معارك متعددة ثم معركة أخيرة كبيرة ضد الرئيس للفوز بالحرب. سوف يتطلب الأمر الصبر والشجاعة وأفضل قوات مشاة البحرية الخاصة بك للفوز بالحرب. هل أنت مستعد لحمل السلاح؟!

جيش العدو
عدوك مجهز جيدًا. لديهم عدد وافر من القوات والدوريات وأبراج الحراسة. لديهم صناديق حبوب وألغام ومدفعية ومدافع وقناصة مدرعة بشدة. بالإضافة إلى الدبابات والطائرات بدون طيار. السؤال هو، هل يستطيع أبطال الحرب، وقواتك البحرية، معرفة كيفية هزيمة S.P.I.D.E.R. وكل هذه القدرات العسكرية. لديك قدراتك الخاصة، لذلك كل شيء ممكن، ولكن عليك أن تتفوق عليها في ساحة المعركة.

الرؤساء الأشرار الكبار
في نهاية كل جزيرة يوجد زعيم ومن الصعب هزيمته. ستحتاج حقًا إلى إجهاد عقلك لمعرفة كيفية إطلاق العنان لأفضل استراتيجياتك العسكرية مع قوات مشاة البحرية الخاصة بك للتغلب على الزعيم. إذا قمت بذلك، فإن العالم على بعد خطوة واحدة من أن يكون مكانًا أكثر أمانًا، بعيدًا عن براثن الشر من S.P.I.D.E.R. net.


قدرات خاصة
الحرب صعبة وحتى مع قواتك البحرية المدربة جيدًا، ستحتاج إلى أكثر من مجرد قوات للفوز بهذه المعارك للفوز بالحرب مع أبطالك البحريين. ستحتاج إلى قدرات خاصة ستمنحك القوة والقوة الإضافية اللازمة للقضاء على العدو والفوز بالحرب. تشمل هذه القدرات الخاصة عمليات قصف مدمرة وطيران المظليين وإسقاط الإمدادات الطبية وضربات صاروخية رائعة. بالإضافة إلى أن لديك دبابات صغيرة وطائرات هليكوبتر هجومية وقنابل يدوية وقذائف آر بي جي. كل شيء هناك! مع هذه القدرات وأفضل أبطال الحرب لديك، يجب أن يكون النصر في الأفق!

ستتمكن من فتح قدرات وميزات جديدة في الصناديق التي ستجدها. بالإضافة إلى أنك تحصل على ترقيات دائمة في Global Research.


درب قواتك!
إذا لم تقم بتدريب القوات، فلن يكونوا مستعدين ليكونوا أبطال حرب! لذا يتعين عليك فتح جميع مجالات التدريب المختلفة وترقيتها. ويشمل ذلك ميدان الرماية ومستودع الأسلحة وشاحنة الطعام وصالة الألعاب الرياضية والقتال اليدوي والاستخبارات العسكرية والتدريب على المتفجرات. بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من التدريب، ستكون جاهزًا للمعركة مع قواتك البحرية. فصاعدا جندي شجاع!

إعادة المستويات
نتعلم جميعًا في الحياة وعالم الحرب لا يختلف. لذا، إذا أكملت معركة، ولكنك تعتقد أنه يمكنك القيام بما هو أفضل، فسنسمح لك بإعادة اللعب للعثور على أفضل استراتيجية لهزيمة S.P.I.D.E.R. وتحقيق أقصى استفادة من قواتك وقدراتك.
تاريخ التحديث
11‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
2.57 ألف مراجعة
Dr-Ahmadić solimanović
9 نوفمبر 2023
اللعبة غير مكتملة لايوجد زيادة في عدد الجنود حتى مع التقدم ف المراحل مع التفدم ف المراحل تصبح فاعلية الأسلحة أقل وقت تحضير السلاح يأخذ وقتا طويلا جدااااااااااا عدم التحكم في حركة الجنود مما يؤثر سلبا على اللعب خاصة عند توجيه سلاح ناحية الهدف تتحرك معه الجنود اللعبة تبدو كانها Demo
رأى 22 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد ادم
18 أكتوبر 2023
اللعبه ممتعه جدن بس معا التقدم في مراحل اللعبة بفقد السيطرة على حركة الجنود بسبب خطق في التصميم ارجو الإصلاح
رأى 36 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
zezo hagag
4 مارس 2024
لعبة كويسه بس تحتاج لتطوير
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Game services update