Drive Kia Picanto: Car Game

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

إذا كنت من محبي ألعاب السباق التي تحتوي على سيارات حصرية ومذهلة، فإن لعبة Parking Car Driving Simulator: Kia Picanto مصممة خصيصًا لك. استمتع بألعاب الانجراف والسباق مع السيارات السريعة والغاضبة والمطلقة السرعة في العالم المفتوح لألعاب السيارات على الإنترنت، واجلس خلف عجلة القيادة في سيارة الهاتشباك الكورية كيا بيكانتو، وتمسك بقوة، وأشعل المحرك، وابدأ في التجول في المدينة!

في لعبة محاكاة المركبات: كيا بيكانتو، يمكنك استكشاف المناظر الخلابة والطرق السريعة اللانهائية أثناء القيادة في سيارتك الهاتشباك الكورية، أو السفر إلى وسط المدينة لإعداد مطاردة حقيقية لسباق الانجراف في حركة المرور الضيقة. قد ترتقي إلى منصب سيد الانجراف في الحي من خلال جمع الجوائز. بالمناسبة ، قد تحصل على نجوم توربو وهدايا حصرية لسياراتك الجديدة من خلال الترتيب على لوحة النتائج لتصبح Race Master!

في محاكي قيادة السيارات في المدينة، يمكنك العثور على حلول لمواقف السيارات، وإكمال تحديات سباقات الدراج في اللعبة، والتعلم في مدرسة قيادة السيارات لتصبح محترفًا في القيادة، واكتساب نجوم توربو، وعملات نيترو، والقيادة للحصول على الدولارات لجمع المال وفتح القدرة على إطلاق العنان لتعزيز النيترو في أسرع وقت ممكن على الطريق السريع الأسفلت. استكشف شوارع المدينة وشارك في المسابقات أو سباقات الانجراف وقم بتنمية مهاراتك في القيادة لتصبح محترفًا في ركن السيارات!

يمكنك تخصيص سيارتك بعدة طرق في قسم ضبط السيارات الواقعي في المنافسة، بدءًا من التلوين الأساسي إلى استبدال التوربينات وضبط المحرك وتعديل نظام التعليق وحتى صنع سيارة منخفضة. كبديل، يمكنك فقط طلاء سيارة كيا بيكانتو بأي لون تختاره وتغطيتها بفينيل السباق الأنيق ومحاولة أن تصبح سيدًا رائعًا في السيارات!

⛽ميزات لعبة السيارات: Drive Kia Picanto⛽:

🏎️ رسومات واقعية عالية الدقة وفيزياء ثلاثية الأبعاد
🏎️ وضع قيادة مجاني مثير للاهتمام ومناطق حقيقية لوقوف السيارات
🏎️ مجموعة كبيرة من سيارات كيا (بيكانتو، ريو، فورتي، أوبتيما، فورتي، سيد، إلخ...)
🏎️ مرآب كبير للسيارات به سيارات الهاتشباك وسيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر والشاحنات الصغيرة وسيارات الجيب
🏎️ أصوات عجلة واقعية ورياح معاكسة وأصوات عالية للمحرك
🏎️ العب في وضع متعدد اللاعبين مع أصدقائك وخصومك وجميع متسابقي السرعة في العالم
🏎️ نظام قيادة لعبة السيارات بدون اتصال بالإنترنت

كن سيد قيادة سيارة كيا بيكانتو الرائعة في لعبة Car Simulator هذه، ولا تخجل من السماح للجميع بمعرفة من هو سيد الرالي الحقيقي وسباقات الدراج ومواقف السيارات في لعبة Kia Driving Simulator هذه. قم بالتثبيت والتشغيل!
تاريخ التحديث
28‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل