Fish Live Aquarium Wallpaper

يتضمن إعلانات
4.6
1.41 ألف مراجعات
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

خلفية حية لأسماك الحيوانات الأليفة Koi هي خزان المياه الجذاب. الماء المتحرك مع تأثير اللمس يجعل هذه الخلفية الحية عبارة عن خلفية حية مجانية متحركة ثلاثية الأبعاد. يتم استخدام خلفية حية نباتات الأسماك المائية هذه كجنيه ماء في هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android. يمكنك استخدامها كخلفية للشاشة الرئيسية. هذه هي شاشة التوقف الحية خلفية حية. يبدو تأثير اللمس هذا كخلفية حية ذات لمسة سحرية مجانية.

هذه خلفية حية للأسماك المجانية تشبه البيئة ثلاثية الأبعاد للأسماك لتأثير اللمس الطائر. هذا التأثير يجعل التطبيق المجاني هو تطبيق رائع لنظام Android. تخصيص هذه الخلفية الحية المجانية هو خلفية HD لخلفية koi الحية. أصبح هاتفك المحمول هو الهاتف المحمول الجميل على الإطلاق. خزان المياه ثلاثي الأبعاد لخلفية koi هو خلفية حية مجانية عالية الدقة لخلفية أسماك البحر. هذا هو موضوع الخلفية الحية لنظام Android. هاتفك الذكي هو حوض أسماك كوي.

تعيين خلفية جميلة وشاشة التوقف ثلاثية الأبعاد في شاشتك تصبح المظهر الجميل والرائع لهاتفك المحمول يصبح هاتفك المحمول هو خلفية تصميم الأسماك لخلفية حوض السمك HD. هذه هي شاشة التوقف خلفية الأسماك المجانية. يمكنك تزيين هاتفك المحمول وقفل هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android بخلفية حوض السمك الذي يسبح الأسماك الحية.

الميزة الرئيسية لهذه الأسماك الأليفة تعيش ورق الحائط وخلفية samunder fish مدعومة في الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. كوي الأسماك خلفية حية ومئات أكثر. هذه هي خلفية الأسماك المتحركة المذهلة التي يمكنك لمس الشاشة وإنشاء فقاعات متحركة وزيادة جمال حوض السمك خلفية حية ثلاثية الأبعاد.

Fish Live Wallpaper: Aquarium Koi Backgrounds هي خلفية الأسماك الحية ثلاثية الأبعاد في ماء الحوض لخلفية Koi في خلفية الأسماك المتحركة. هذه خلفية الأسماك هي خلفية لون حوض السمك. يمكنك تعيين خلفية koi الجميلة هذه لخلفية حوض السمك الحية في جهاز Android الخاص بك.

Fish Live Wallpaper: Aquarium Koi Backgrounds هي خلفية للأسماك الطائرة في بيئة HD ثلاثية الأبعاد هي تخزين العين مؤقتًا وتقديم شاشة الخلفية الحية هذه هي بيئة ثلاثية الأبعاد غير عادية ورائعة. هذا هو التطبيق المجاني لخلفية الأسماك الحية التي تعمل باللمس في بيئة ثلاثية الأبعاد. هذه الخلفية الجميلة يمكنك مشاهدة خلفية koi في حوض السمك الخاص بك. هذا الحوض الذي يحتوي على أسماك تسبح عائمًا ولمسًا لسباق الأسماك الطائرة هي البيئة الرائعة لحوض السمك الذي يعيش فيه ورق الجدران ثلاثي الأبعاد المجاني.

هذه هي خلفية أسماك البحر في بيئة ثلاثية الأبعاد وتحت الأرض للأسماك المائية لحوض السمك الحي في حوض السمك الحقيقي. في هذه الخلفية الحية المجانية ، يمكنك الحصول على الزهور والصخور الأمامية من فقاعات التأثيرات الجبلية وثلاثية الأبعاد والأسماك العائمة والسباقات التي تحاكيك لسباق الأسماك. تلمس الأسماك وتجري الأسماك هربًا من الخطر.
تاريخ التحديث
16‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
1.39 ألف مراجعة
Ilyes Khatara
9 أبريل 2024
لا يريد أن يمشي عندي
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Malak Wajda
6 فبراير 2024
مكان حتا تجربة كيفاش نمشيه
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mostafa Ahmed
26 نوفمبر 2022
مش حلو هههههه 😂
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

🌟 Experience the Aquatic Adventure! 🌊🐟

🐟 HD 8K fish imagery for a stunning visual experience.
🌊 Choose tranquil backgrounds to unwind and relax.
🚀 Interact with touch ripple effects for lifelike engagement.
🎨 Personalize your aquatic oasis to match your style.
🌈 Unlock exclusive pro features for enhanced enjoyment.