حرب البحر : الغارة

عمليات شراء داخل التطبيق
4.6
34.4 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

‏‎4 حضارات عسكرية ، عشرات الأبطال والأسلحة الأسطورية ، أقوى المعارك الجماعية - إنها الحرب العالمية!

ارفع رأسك واحمل سلاحك، شيد حصونك وجهز جيوشك وأبطالك للقتال في الحرب التي أودت بحياة 60 مليون من البشرية - الحرب العالمية الثانية.

وهنا في لعبة يو بوت ستختبر أدق التفاصيل التي تحاكي أسرار هذه الحرب بتصاميم واقعية وأساليب قتالية حقيقية ومعارك جماعية ملحمية خارجة عن نطاق المألوف والمعروف في عالم الألعاب العربية.



***المميزات***

#نظام تحكم مطلق في القوات#
توفر اللعبة نظام تحكم حربي حر وفريد من نوعه في عالم الألعاب يسمح للاعبين بقيادة وتحريك جيوشهم بحرية مطلقة وبأساليب حركية وحربية مفتوحة من كر وفر وهجمات مباغتة ليصبح القتال أقرب إلى أرض الواقع منه إلى عالم الألعاب.

#مواقع تاريخية وآلات حربية حقيقية#
بعد اطلاعنا على مجموعة عملاقة من الحقائق والوثائق التاريخية المتعلقة بالحرب العالمية الثانية وبعد مجهود كبير تم بذله في ذلك، قمنا بإنشاء وتصميم مدن وساحات وآلات حربية تاريخية حقيقية نابضة بالحياة ومنسجمة مع ملحمات التاريخ المسطر في كتب الماضي القريب لتعيش الماضي وحروبه كأنك جزء لا يتجزأ منه.

#نظام قتال مباشر متعدد اللاعبين#
التحالف قوة وأمام السلاح تصمت القوانين وهنا في هذه اللعبة لن تكون قويا بدون سلاحك ودعم حلفائك، حيث أن الخصم غدار ولن يهاجمك بمفرده بل سيهاجمك بدون سابق إنذار برفقة حلفائه في معارك جماعية مباغتة لن يصمد فيها سوى من أعد العدة وتحالف بشكل وثيق مع أعوانه.

#أقوى الضباط وأعظم الإمبراطوريات#
يمكنك الإختيار من بين أعظم الإمبراطوريات العسكرية على مدار التاريخ من بريطانيا العظمى إلى ألمانيا والولايات المتحدة حيث تتحلى كل إمبراطورية بخصائص حربية وضباط تتميز بهم عن الإمبراطوريات الأخرى ولك حرية الإختيار والتغيير بينهم متى تشاء.

#أراض شاسعة ومساحات واسعة للإستكشاف#
تتميز سيرفرات يو بوت بحجمها الكبير وأراضيها الشاسعة ومناظرها الخلابة الرائعة لتجول وتصول وتستكشف عالما كاملا مفتوحا ومترامي الأطراف من النهر إلى البحر ومن الشرق إلى الغرب ومن السماء إلى الأرض.

#تحديات عالمية وقبلات من نوع آخر#
في لعبتنا يو بوت تنتظركم قادتنا الأعزاء قبلات حارة لكن من نوع آخر ... قبلات مليئة بحرارة التحدي والخطر، قبلات الإثارة والتخطيط والسهر، قبلات خاصة لاعتلاء مراتب المجد وخوض غمار الخطر.

"Sea War: Raid" is a World War II-themed strategy game. Command powerful submarines in gripping battles against enemy ships and aircraft on vast seas. Train elite troops, defend alongside allies, and team up with other commanders to form a guild for global peace, preparing for intense confrontations.

1.Innovative Controls
Direct submarines in intense battles using our user-friendly interface. Skillfully use missiles and torpedoes, predict enemy moves, target objectives, and crush enemy forces. Victory requires not just strength but exceptional leadership and strategic thinking.

2. Vivid War Scenes
We have created vivid cities and battlefields based on actual geography from the late modern Europe, including landmarks that people will recognize. Plus, we have also simulated the famous war machines used during the late modern period, which aim to bring you back to the era when legends emerged.

3. Real-time Multiplayer Combat
Fighting against real players is always more complicated and appealing than battling the AI. You still need help from other players, even when you're strong because you won't be fighting against one opponent. It could be an entire Guild, or even more.

4. Multiple Countries to Select
You can choose different countries to play in the game. Each country has its own Country Trait, and the combat units unique to each country are all famous war machines that served the countries throughout history. You can lead the army that you want in the game, and launch attacks on your enemies!
Millions of players have joined this legendary battlefield. Expand your Guild, show your power, and conquer this land!
تاريخ التحديث
25‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
32.3 ألف مراجعة
omar alzhrani
24 نوفمبر 2023
الترجمة الى العربية سيئة جدا بينما في قبلة الحرب ممتازه لماذا اللعبة تجارية اكثر من اللازم طمع الملاك افسدها
رأى 30 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
LOoOl LoOol
22 أكتوبر 2023
لعبة رائعة و مسلية لكن لو كان أغلب اللعبة من غير النقود سوف يصبح أفضل و مرغوب اكثر و إذا أحب أحد منا أن يتميز بشيء معين مثل الأسلحة الفريدة أو القصر او اي شي غيره فيمكنه أن يشترك أو يدفع النقود لذالك
رأى 30 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
James Halliday
23 أكتوبر 2023
عزيزي لوول لوول. نحن نقدر مساعدتكم. رضاكم مهم جدًا بالنسبة لنا وهو القوة الدافعة لجهودنا المستمرة وتحسيناتنا. نعمل باستمرار على تحسين خدماتنا لتلبية توقعاتك واحتياجاتك.
شبكة ألعاب الفيديو (‪Ahmed Mustafaa Vloge‬‏)
1 مارس 2024
إنها لعبة رائعة ومسلية وممتازة ربنا يوفقكم
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

1. تغييرات في مدفع الدفاع الجوي: سيتم تفعيل التعزيزات الخاصة بالمدفع فور انتهاء الإنشاء ولم تعد تعتمد على قوات الحراسة. تم إزالة ميزة أبحاث الدفاع الجوي.
2. تحسين منطق وضع المعركة: تم إضافة وقت هدوء مدته ثانيتين عند إرسال قوات متعددة من القاعدة.
3. تم إضافة مهمة معسكر إلى "Biozone: الفصائل": يجب على جميع المناطق في نفس المعسكر إكمال المهمة لكسب الجوائز.