Ice Open Network

3.5
393 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تقديم Ice - العملة الرقمية الجديدة الثورية التي تغير طريقة تفكير الناس في المال.



باستخدام Ice ، يمكن للمستخدمين التحكم في مواردهم المالية والمشاركة في إنشاء نظام مالي أكثر إنصافًا.

⭐️ الفوائد



Ice هي العملة الرقمية العالمية الجديدة التي يتم استخراجها وامتلاكها وتشغيلها من قبل مستخدمين عاديين مثلك. مع Ice ، لديك الفرصة لكسب مكافآت مقابل مشاركتك ، وكذلك للمشاركة في الشبكة واتخاذ قرارات بشأن اتجاهها المستقبلي.

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لشبكة Ice في اللامركزية ، مما يعني أنه لا توجد سلطة مركزية تتحكم فيها. هذا يسمح لنظام مالي أكثر عدالة وشفافية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن Ice هي عملة مشفرة ، فهي آمنة وخاصة ، مما يسمح لك بالتحكم في أموالك دون الحاجة إلى الاعتماد على وسطاء مثل البنوك.

📲 البدء



بدء استخدام Ice أمر سهل! ما عليك سوى تنزيل التطبيق من هنا وإنشاء محفظة وبدء التعدين. سيرشدك التطبيق خلال العملية خطوة بخطوة ، لذلك ستكون جاهزًا للعمل في أي وقت من الأوقات. يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للانضمام ، وستتلقى مكافأة لكل صديق تحيله ويبدأ في التنقيب في Ice.

🌐 منظمة مستقلة غير مركزية (DAO)



مع وجود منظمة مستقلة لامركزية ، يتم اتخاذ جميع القرارات من قبل المجتمع بدلاً من السلطة المركزية. يؤدي هذا إلى إنشاء نظام أكثر شفافية وعدالة ، حيث أن لكل شخص رأي متساو في كيفية إدارة الشبكة. مع Ice ، هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين التصويت على المقترحات ، وانتخاب أعضاء مجلس الإدارة ، والمشاركة في عمليات صنع القرار الأخرى للمساعدة في تشكيل مستقبل الشبكة. ونظرًا لأن الشبكة يتم الاحتفاظ بها على blockchain ، فإن عملية التصويت آمنة وغير قابلة للتلاعب ، مما يضمن دقة النتائج ولا يمكن تغييرها.

💰 محفظة CRYPTO



في mainnet ، سيأتي Ice بمحفظة تشفير خاصة به ، والتي ستتيح لك تخزين عملات Ice وإدارتها ونقلها بأمان. ستكون المحفظة سهلة الاستخدام وستأتي مع جميع الميزات التي تحتاجها لإدارة عملاتك المعدنية ، بما في ذلك القدرة على إرسال واستقبال العملات المعدنية وعرض سجل المعاملات وإدارة دفتر العناوين الخاص بك.

🔐 حظر



يعتمد Ice على TON blockchain، وهو دفتر أستاذ معاملات لا مركزي ومقاوم للتلاعب. وهذا يعني أن جميع المعاملات يتم تسجيلها بشكل علني وشفاف، ولا يمكن تغييرها بعد الموافقة عليها.

🚀 مستقبل التمويلات



يمثل Ice مستقبل التمويل. بفضل بنيتها اللامركزية والشفافة ، لديها القدرة على إحداث ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا ، فضلاً عن توفير الخدمات المالية للأشخاص الذين لديهم حاليًا وصول محدود إليها.

🫶🏻 بناء مجتمعات صغيرة



يتيح لك برنامج Ice بناء مجتمعات صغيرة اجتماعية قوية مع مستخدمين آخرين. من خلال التعدين واستخدام Ice ، تصبح جزءًا من شبكة اجتماعية من الأشخاص الذين يتشاركون هدفًا مشتركًا يتمثل في إنشاء نظام مالي أكثر عدلاً وشفافية. من خلال قوة الناس ، تمتلك شركة Ice القدرة على خلق مستقبل أكثر إشراقًا لنا جميعًا.

الدروس المستفادة



هناك العديد من التطبيقات والأنظمة الأساسية الأخرى التي تقدم خدمات مماثلة لـ Ice ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Pi Network و Bee Network و Star Network وغيرها. ومع ذلك ، فإن ما يميز Ice هو تركيزه على إنشاء نظام مالي لا مركزي وديمقراطي ، فضلاً عن التزامه بتقديم الخدمات المالية للجميع ، بغض النظر عن موقعهم أو خلفيتهم. لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة ومبتكرة للمشاركة في عالم المال ، فإن Ice هي الخيار الأمثل لك.
تاريخ التحديث
22‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
390 ألف مراجعة
ABC ABC
2 مارس 2024
فريق نصّاب ومحتال يأخذ طاقة جهازك ووقتك عاالفاضي ولا راح تستفيد شيئ. غير اصحاب قنوات اليوتيوب اللي يروحوا لهم هم المستفيدين فقط. لاتحقق من الهويه إلا اذا نجحت في اختبار يتكون من 21 سؤال حتى جامعة اكسفورد ماتسويها ،
رأى 28 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abdelrahmane Moudoud
23 فبراير 2024
تطبيق سيئ جدا عندما تفشل في الاختبار ولو في سؤالين فقط يغلق التعدين عندك ولا تستطيع ان تعدن مرة اخرى والاسوء من ذلك تبدأ عملاتك التي جمعتها في النزول تدريجيا حتى تصل الى الصفر ويذهب تعبك هباء!؟ انصح الجميع بحذفه وعدم العمل به
رأى 71 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Esmael Sayrafy
17 فبراير 2024
انصح الجميع بالحذف ،بالإمكان أن تضيع جهودك في لمح البصر.. يبدو أن الفريق أخذه الغرور بسبب بضعة ملايين مستخدم،وقد حققوا الغرض بالتعريف بهذه العملة والغرض الأصلي هو بيعها وليس تعدينها مجانا.. سأقوم بحذف التطبيق، لا يمكنني أن أتذكر الثانية التي يجب أن أبدأ التعدين عندها،هذا استفزاز مقرف...
رأى 76 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Ice Open Network has been updated to the latest stable version.