3.7
3.37 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق iQIBLA Life هو تطبيق ورفقيق يومي للمسلم. ليس فقط لأنه يعمل مع منتجاتنا الذكية مثل خاتم الذكر وساعة القبلة ، ولكن كتطبيق مستقل للتذكير بأوقات الصلاة واتجاه القبلة لتأدية الصلاة وميزات أخرى.

***أوقات الصلاة***
لقد حدد الخالق الحكيم عددًا من العبادات للمسلمين والفروض مثل الصلاة والصيام والحج وحدد أوقاتها بوضوح. ﴿ إِنَّ الصَّلاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَاباً مَوْقُوتاً ﴾ يحدد فيها أن الصلوات الخمس يجب أن تؤدى في أوقاتها الصحيحة. ولطالما كان أداء كل صلاة في وقتها المحدد بدقة جزءًا لا يتجزأ من الروتين اليومي التعبدي للمسلمين.

***إتجاه القبلة***
القبلة ، والمعروفة أيضًا باسم الكعبة ، والبيت الحرام، وما إلى ذلك ، هي مبنى مكعب ، ويعني "مكعب" ، ويقع في المسجد الحرام في مكة المكرمة.
قال تعالى: ﴿ إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍۢ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِى بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِّلْعَٰلَمِينَ ﴾. إنه أقدس مزار في الإسلام ، ويجب على جميع المؤمنين أن يتواجهو اتجاهه في الصلاة في أي مكان على وجه الأرض.

***خاتم الذكر***
إنه خاتم تسبيح ذكي يستخدمه المسلمون كأداة عد في التسبيح والذكر. يتم استخدامه بدلاً من سبحة مكونة من 33 أو 99 للتسبيح ، وله مظهر متين لطيف ويسهل ارتداؤه.
عند توصيله بـ iQibla (Smart Qibla) ، فإنه يوفر أيضًا تذكير بأوقات الصلاة اليومية وجدولًا زمنيًا لإكمال عدد التسبيحات اليومية.
تاريخ التحديث
17‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
3.31 ألف مراجعة
Heba Salama
1 مايو 2024
أسوأ تجربه علي الإطلاق أولا لا يحدث اقتران وإن حدث مجرد ٣ ثواني فقط اهتزاز دون اتصال فقط ... علي الرغم من اني حذف التطبيق اكثر من مرة وقمت بتنزيل احدث اصدار ولا جديد . للآسف تجربه أسوأ ما يكون👎🏻
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Judy Salem
24 مارس 2024
للأسف التحديث الاخير لا يعمل ، لا يقترن الخاتم بالهاتف ، عداد التسبيح لا يظهر وغيرها من الاعدادات . الرجاء العمل على تصليح الخلل او اعادة الاصدار القديم .
رأى 24 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
UMEOX Innovation
25 مارس 2024
يرجى اغلاق التطبيق واعادة فتحه مرة اخرى ، والتأكد من ان تسجيل الدخول بنفس الحساب الذي ربطتم الخاتم فيه اول مرة
كن داعياً للخير . M
27 أبريل 2024
جميل جدًا اقترح عليكم وضع خانة لكتابة الذكر وإمكانية اضافته معا الأهداف فمثلًا احيانن أود أن أكرر سورة الفاتحه بعدد كبير واضعها كهدف ولكن لا يوجد هذا الخيار اتمنى اضافته وشكرًا لكم اتمنى لكم مزيد من التقدم والنجاح .
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

أطلقت ""iQIBLA Life" ميزة الشارات التذكارية الجديدة، والتي تنقسم حاليًا إلى شارات تذكارية وشارات خاصة بالفعاليات فقط . تعال وجرب الان !
يدعم اللغة الماليزية.