خلفية هاكر 4K للقرصنة

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مجموعة واسعة من محاور خلفية القراصنة المجهولة. يمكنك تجربة أنواع مختلفة من خلفيات القرصنة المجهولة الرائعة. اختراق خلفيات الشاشة الرئيسية يعطي مظهرًا جديدًا لهاتفك. جربها: خلفية بدقة 4K عالية الدقة للصور السيبرانية.
إذا كنت تريد أن تجعل هاتفك يبدو أكثر قرصنة وخلفية جمالية رائعة بمظهر قرصنة ، فجرّب تطبيق الصور السيبرانية الجميل لخلفية الأنمي.
نحن نقدم خلفية قرصنة مجهولة بدقة 4K HD وتطبيقات خلفية قرصنة مجهولة على الفور.
الصور السيبرانية المفضلة للشاشة الرئيسية خلفية مجهولة تطبيق خلفيات مجانية. صور مجهولة المصدر لأبطال القرصنة السوداء والمتسللين بأفضل جودة لخلفية هاتفك الأنمي. يوفر تطبيق hacker الجمالي للجدران 4K هذا الكثير من أفضل خلفيات السرقة أو الأنيمي بجودة HD 4K للقرصنة والخلفيات المجهولة
يعد Hackersthetic Wallpaper 4k خيارًا جيدًا بالنسبة لك. يحتوي Hacker Wallpaper 4k على الكثير من صور خلفيات الأنمي الأكثر شعبية وخلفيات المتسللين لخلفيات الهاتف. يمكنك تنزيل خلفية القرصنة وتعيينها كخلفية افتراضية لهاتفك وشاشة القفل وخلفية هاكر حية عالية الدقة لأنيمي وخلفية أنمي 4K وخلفية هاكر وخلفيات جوكر وصور إلكترونية وخلفيات الشاشة الرئيسية السوداء.

الفئة خلفيات مجهول هاكر 4K:


جميع صور خلفيات الشاشة الرئيسية المجهولة هي خلفيات صور إلكترونية عالية الدقة. احصل على أجمل وأناقة خلفيات الشاشة الرئيسية باللون الأسود عالية الدقة على الإطلاق
تنصل:
جميع الصور الإلكترونية المستخدمة في تطبيق خلفية الشاشة الرئيسية هذا هي ملك لأصحابها ويتم استخدامها وفقًا لإرشادات الاستخدام العادل. لا يتم اعتماد الصور من قبل أي من المالكين المحتملين وتستخدم فقط للأغراض الجمالية. هذا تطبيق غير رسمي أنشأه المعجبون. ليس المقصود أي انتهاك لحقوق الملكية الفكرية، وسيتم تلبية أي طلب لإزالة إحدى الصور. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى mobo.games123@gmail.com.
تاريخ التحديث
26‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Fixed Bugs