Vodafone TV

2.5
13.2 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يوفر هذا التطبيق تجربة تلفزيونية كاملة على هاتفك الذكي/الكمبيوتر اللوحي.
دون أي تكلفة إضافية، يتيح لك التطبيق مشاهدة القنوات التلفزيونية المباشرة (بما في ذلك القنوات الرياضية المتميزة بدقة عالية)، والرجوع إلى كتالوج Videoclub وجدولة وعرض وإدارة تسجيلاتك عن بعد بالإضافة إلى إرسال المحتوى إلى Chromecast أو VBox في أي وقت وفي أي مكان. .


للاستفادة الكاملة من الميزات التي يوفرها التطبيق، ما عليك سوى أن تكون أحد عملاء خدمة Vodafone TV مع Tv Box. إذا كنت بالفعل أحد عملاء Vodafone TV، فقم بتثبيت تطبيق Vodafone TV وقم بتسجيل الدخول باستخدام نفس الوصول "My Vodafone" بيانات الاعتماد أو استخدم صندوقًا من خلال قراءة رمز الاستجابة السريعة (من خلال القائمة > التطبيقات > منطقة العملاء > إدارة المعدات > إضافة معدات)، يمكنك الوصول إلى أفضل تجربة تلفزيونية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

إذا لم تكن لديك بيانات اعتماد "My Vodafone"، أو إذا لم تكن مرتبطة بخدمة التلفزيون، فيمكنك تسجيل مستخدم تلفزيون على تلفزيونك.
لتسجيل مستخدم تلفزيون، انتقل إلى "القائمة > التطبيقات > منطقة العملاء > مستخدمو التلفزيون".


الميزات المتاحة:

البث التلفزيوني المباشر: شاهد العشرات من القنوات التلفزيونية المباشرة، داخل منزلك وخارجه.

دليل التلفزيون: يمكنك الوصول إلى 7 أيام من البرمجة لجميع القنوات وجدولة التسجيلات بسهولة من الشبكة.

نادي الفيديو: اكتشف واستئجر أكثر من 10000 فيلم ومسلسل في نادي الفيديو في فودافون.

المسجل: قم بالوصول إلى التسجيلات التلقائية والشخصية لجهاز Box الخاص بك لمشاهدة برامجك المفضلة أو إدارتها.

إرسال إلى التلفزيون: حدد المحتوى المفضل لديك وتحكم فيه وشاهده على التلفزيون عبر Chromecast (أو جهاز متوافق)، أو عبر VBox.

التحكم الكامل في الفيديو: انقر نقرًا مزدوجًا على جوانب شاشة تشغيل الفيديو للتقديم السريع/الترجيع لمدة 10 ثوانٍ، أو استخدم التنقل المرئي لاختيار اللحظة في البث الذي تريد الانتقال إليه. يمكنك أيضًا مشاهدة البرنامج من البداية بنقرة بسيطة على زر "المشاهدة من البداية" وتكبير الفيديو لملء الشاشة بالكامل، وذلك باستخدام إصبعين لتكبير الشاشة أو تصغيرها.

جهاز التحكم عن بعد: يمكنك التحكم في جهاز VBox الخاص بك باستخدام هاتفك الخلوي، بطريقة بسيطة وبديهية. ما عليك سوى تثبيت تطبيق Vodafone TV وإقرانه مع VBox الخاص بك عبر نفس شبكة Wi-Fi. تتوفر ميزات التحكم المادية التقليدية، مثل التنقل بين القنوات، وزيادة الصوت أو خفضه، والتشغيل/الإيقاف المؤقت، والبحث عن البرامج، وما إلى ذلك. إذا كان لديك جهاز Vodafone TV PLAY Box أو VBox Smart، فإن هذه الوظيفة متاحة من خلال تطبيق Google Home، المتوفر على متجر Google Playstore.

PiP (صورة داخل صورة): يمكنك الاستمرار في مشاهدة التلفزيون على هاتفك الذكي/الجهاز اللوحي أثناء استخدام تطبيقات أخرى في نفس الوقت.
تاريخ التحديث
29‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.5
11.2 ألف مراجعة

الجديد

Nesta atualização melhorámos o Chromecast e a performance da aplicação. Será necessário iniciar sessão com as suas credenciais My Vodafone, se não se recordar da sua palavra-passe, envie mensagem gratuita para 1551 e escreva PASS. Caso necessite de ajuda adicional, aceda a https://tobi.vodafone.pt , escreva LOGIN MY VODAFONE e siga o fluxo até ao final.