AppSheet

3.7
11.5 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

AppSheet هو النظام الأساسي الذكي الذي لا يحتوي على كود ويثق به أكثر من 200000 منشئي التطبيقات حول العالم ، بما في ذلك Clearlink و Enterprise و ESPN و Pepsi و Husqvarna وغيرها.

يمكنك إنشاء تطبيقات مباشرة من جداول البيانات المستندة إلى مجموعة النظراء (مثل جداول بيانات Google و Excel و Smartsheet) وقواعد البيانات (mySQL و postgreSQL و AWS DynamoDB وغيرها) لتبسيط العمليات التجارية الخاصة بك.

تشمل حالات الاستخدام الشائعة إدارة المخزون ، والتقاط البيانات الميدانية ، وفحص المعدات والسلامة ، وإدارة علاقات العملاء المخصصة ، وإدارة الأسطول ، والمبيعات الميدانية ، وإدارة الممتلكات ، والمزيد.

أنشئ تطبيقًا بدون رمز في 4 طرق: 1) قم بتوصيل مصادر البيانات الخاصة بك 2) نسخ تطبيق نموذج. 3) استخدم وظيفة إضافية لجداول بيانات Google أو النماذج أو Excel. 4) ابدأ من SPEC ، أداة البرمجة اللغوية الطبيعية الخاصة بنا

العمل مع فرق العمل عن بعد
تساعد AppSheets الفرق على توصيل جداول البيانات المحفوظة في Google Drive و Box و Drobpox مع المستخدمين عن بعد من خلال AppSheet App. يمكن للمستخدمين عن بعد الوصول إلى البيانات بطرق غنية ومبسطة وقادرون على تحرير إضافة بيانات جديدة لسير عمل كامل.

ادارة مشروع
يدير ملايين الأشخاص المشروعات باستخدام Google Sheets و Excel و Smartsheet. يساعد AppSheet مديري المشاريع على عرض ومشاركة بيانات المشروع من خلال جهاز محمول مع أعضاء الفريق وأصحاب المصلحة الآخرين. اجعل البيانات مركزية في جدول بيانات أساسي وشارك فقط الأجزاء التي يحتاج جمهورها إلى رؤيتها. لا مزيد من إدارة العشرات من الملفات التي تذهب جيئة وذهابا عبر البريد الإلكتروني!
 
التعليم
إدارة خطط الدراسة ، قوائم المدارس ، الدرجات ، والعمل الجماعي مع جدول بيانات واحد. راجع البيانات الموجودة على جهاز محمول باستخدام AppSheet من خلال التطبيق التفاعلي الذي يسمح بإدخال النموذج والمخططات والخرائط وملخصات النصوص ومعارض الصور التي يمكن مشاركتها مع الطلاب والزملاء. تشمل قائمة العملاء المختارين جامعة هارفارد وجامعة ميشيغان.

دعم العملاء والمشاركة:
تتبع خط الأنابيب الخاص بك على ورقة Google والوصول إلى البيانات من خلال AppSheet للحصول على طريقة عرض محسنة ومبسطة. يمكنك أيضًا التفاعل مع بيانات جدول البيانات بطرق جديدة مثل إنشاء خرائط من بياناتك ، والاتصال بأرقام الهواتف المدرجة في جدول البيانات ، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى جهات الاتصال المدرجة في جدول البيانات ، وإنشاء كتالوجات باستخدام معارض الصور لإبقاء عملائك محدثين في معظم العروض الأخيرة.
تاريخ التحديث
15‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
11.2 ألف مراجعة
Hana Ahmed
12 مايو 2022
تطبيق ممتازة ومجهود مشكور لكل القائمين على هذا التطبيق.
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ryan emin
10 أبريل 2024
رائع وممتع
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
يحيى صلاح صلاح
30 أغسطس 2022
البرنامج ممتاز اشتغلت عليه فتره كبيره لكن المره دى مش عايز يحمل
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes