+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لتلبية احتياجات اتصال عالي السرعة اليوم، أطلقت إيديماكس وBR-6288ACL مزدوج النطاق 802.11ac جهاز التوجيه مع أحدث معايير 11ac لإدخال تحسينات استثنائية في السرعة والموثوقية وجودة الاتصالات اللاسلكية. انها مزدوج النطاق 5 في 1 جهاز التوجيه واي فاي مع وسيلة سهلة 3 خطوات الإعداد باستخدام التطبيق الذكي أو على شبكة الإنترنت الإعداد معدل الذكاء الذكية، التي تجتمع كل مطالب واي فاي الخاص بك وهو أول منتج من نوعه لميزة الخضراء، وتوفير الطاقة TX مفتاح الطاقة لضبط قوة إشارة واي فاي. التطبيق الذكي واجهة على شبكة الإنترنت أيضا دعم لصناعة السيارات ترقية البرامج الثابتة وتصميم أنيق يوفر والجمالية الفضاء لإنقاذ الفريد الذي يمزج مع أي الداخلية وتوفر تغطية خدمة الواي فاي واسعة الانتشار.

دعم وظيفة ل:

5-في-1 واي فاي راوتر، نقطة الوصول، المدى موسع، واي فاي جسر وWISP
وBR-6288ACL يمكن أن تعمل كما جهاز التوجيه ونقطة الوصول، مجموعة الموسع، واي فاي جسر أو WISP. مجرد تكوين وضع تحتاج لبيئة الشبكة الخاصة بك باستخدام معالج الإعداد معدل الذكاء الذكية.

التطبيق الذكي والإعداد معدل الذكاء الذكية
ميزات الهاتف الذكي الإعداد التطبيق أو الإعداد على شبكة الإنترنت لسريع، التثبيت التلقائي بدون CD المطلوبة، إلى الحصول على ما يصل المنتج الخاص بك وتشغيلها دون أي تكوينات صعبة أو سهلة. التطبيق الذكي وشبكة الإنترنت واجهة المستخدم. أيضا ميزة التلقائية وظيفة تحديث البرامج الثابتة الجديدة.

ترقية البرامج الثابتة السيارات
لا تقلق حول تحميل ملفات البرامج الثابتة الجديدة والحفاظ على جهاز التوجيه الخاص بك حتى الآن. وBR-6288ACL يدعم ترقية البرامج الثابتة لصناعة السيارات من خلال التطبيق الذكي وشبكة الإنترنت واجهة المستخدم، حتى تتمكن من التحقق من حالة الثابتة والترقية إلى الإصدار الأحدث بسرعة وتلقائيا - الحد الادنى من الاهتمام المطلوبة.

التطبيق EdiRouter تمكنك من الإعداد متعددة الوظائف إديماكس BR-6288ACL جهاز التوجيه اللاسلكي بسرعة وسهولة باستخدام هاتفك الذكي، دون الحاجة لجهاز كمبيوتر. ما عليك إلا توصيل الهاتف الذكي الخاص بك إلى الافتراضي BR-6288ACL في واي فاي SSID "edimax.setup" واتبع الخطوات البسيطة التي تظهر على الشاشة لضبط BR-6288ACL إلى خدمة الواي فاي راوتر أو نقطة وصول الوضع والإعداد الشبكات الجديدة الخاصة بك واي فاي وكلمات السر.

مع دعم لجميع وصلات الانترنت منزل يستخدم على نطاق واسع:
1. PPPOE
2. ديناميكية IP
3. ثابت IP
4. PPTP
5. L2TP

ودعم واي فاي ل:
1. IEEE 802.11 ب / ز / ن، 2.4GHZ ل
2. IEEE 802.11 أ / AC / ن، 5GHz و
3. واي فاي الأمن: WPA2-AES
تاريخ التحديث
10‏/12‏/2014

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين