Stall Catchers

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Stall Catchers هي لعبة على الإنترنت يمكن لأي شخص لعبها - لا حاجة للخبرة. في اللعبة، تشاهد أفلامًا من أدمغة الفئران وتحاول تحديد السفن على أنها تتدفق أو تتوقف. يساعد هذا في تسريع أبحاث مرض الزهايمر في جامعة كورنيل.

Stall Catchers جزء من مشروع EyesOnALZ. تم بناء اللعبة على أحد أقدم مشاريع التفكير التطوعي: stardust@home، وتستخدم المجهر الافتراضي الذي طوره فريقهم. من كان يعلم أن غبار النجوم والأوعية الدموية يمكن أن يكونا متشابهين إلى هذا الحد؟

تتراوح أعمار الصيادين لدينا حاليًا من 6 إلى 88 عامًا. يشمل جزء كبير من مجتمعنا طلاب المدارس المتوسطة وكبار السن ومقدمي الرعاية ومرضى الزهايمر أنفسهم.

اللعبة سهلة الفهم، وسنرشدك في البداية. تحقق من قسم "الكيفية" في القائمة الرئيسية إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في أي وقت. لا تقلق بشأن ارتكاب الأخطاء - يتم تحليل كل وعاء دموي بواسطة صائدين متعددين، ونحن نضمن أننا نحصل على إجابات موثوقة للحشد في النهاية.

EyesOnALZ هو مشروع علمي للمواطنين تم تطويره بواسطة Human Computation Institute. يمكّن المشروع الجميع من المساهمة في أبحاث مرض الزهايمر وتسريع البحث عن علاج. تم إطلاق أول لعبة علمية للمواطنين - Stall Catchers - في أكتوبر 2016 وتجمع الآن آلاف المتطوعين.

ولدت الفكرة في عام 2015، عندما التقى بيترو ميشيلوتشي، بمحض الصدفة، بكريس شيفر، الذي كان مختبره بحاجة إلى مساعدة العلماء المواطنين. تم تمويل المشروع من قبل مؤسسة BrightFocus وبدأ رسميًا في أوائل عام 2016.

تضم EyesOnALZ متعاونين من مختبر Schaffer-Nishimura في جامعة كورنيل، وفريق stardust@home في جامعة كاليفورنيا. Berkeley وSciStarter.com. ومن بين المتعاونين السابقين مختبر سيباستيان سيونغ في جامعة برينستون، وWiredDifferently وغيرها.

يتم تطوير EyesOnALZ وStall Catchers من قبل معهد الحوسبة البشرية، وبدعم من فريق من المتعاونين والمستشارين والمتطوعين من جامعة كورنيل، وجامعة كاليفورنيا في بيركلي، وSciStarter، وأماكن أخرى في جميع أنحاء العالم.

يتم تطوير تطبيق EyesOnALZ Android لمعهد Human Computation بالشراكة مع Games For Health Europe بواسطة Game Solutions Lab.

يتم دعم EyesOnALZ من قبل مؤسسة BrightFocus والجهات المانحة السخية لها. تعرف على المزيد حول برنامج أبحاث مرض الزهايمر.
تاريخ التحديث
19‏/09‏/2018

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Catch stalls!