Avanza Car Game 3D Simulator

يتضمن إعلانات
4.1
5.89 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة محاكاة سيارات Avanza ثلاثية الأبعاد هذه حيث تقود سيارة Avanza الإندونيسية بمهارات الانجراف وسباقات السرعة مع ألعاب سيارات محاكاة Avanza. اشعر بتجربة الطرق الوعرة والمدينة مع لعبة سيارات أفانزا التي تعمل بأقصى سرعة في مدينة إندونيسيا وتغلب على سباقات أفانزا للسيارات الإندونيسية الأخرى في لعبة السيارات الإندونيسية هذه. تأتي لعبة سيارات Avanza Indonesia الحديثة هذه مع الكثير من تعديلات السيارات الإندونيسية وتغيير الألوان وإعدادات توجيه التروس والتخصيصات الأخرى للعبة السيارات الإندونيسية. جرب قوة ألعاب إندونيسيا وانجرف بسيارتك الإندونيسية أفانزا المفضلة بأقصى سرعة وقم بالحركات المثيرة على الطرق في الشوارع للعب لعبة محاكاة السيارات الإندونيسية في بيئة المدينة الكلاسيكية لقيادة السيارات. صور رسومية فائقة الدقة لسيارة أفانزا مع موسيقى صوتية ثلاثية الأبعاد تجعل لعبة قيادة سيارة أفانزا هذه أكثر واقعية أثناء اللعب ولا تشعر بالملل أبدًا من واجهة المستخدم للعبة سيارات إنوفا. تعد لعبة محاكاة قيادة السيارة Avanza هذه واحدة من أفضل ألعاب قيادة السيارات في إندونيسيا للمبتدئين لتعلم القيادة على الطرق الأنيقة والنظيفة والانضمام إلى فئة القيادة Avanza ثلاثية الأبعاد لمحاكي قيادة السيارة Avanza. الكثير من المركبات الخاصة تسير مثل السيارات الخارقة جاهزة للسباق في لعبة السيارات هذه من Avanza Indonesia. إنها واحدة من أفضل ألعاب سيارات Avanza مع أوضاع قيادة متعددة، لذا اشعر بتجربة مثيرة في محاكاة قيادة السيارات الإندونيسية المتقدمة. عزز مهارات القيادة الحقيقية من خلال لعب مستويات مختلفة من لعبة محاكاة لعبة سيارات Avanza ثلاثية الأبعاد هذه وكن سيدًا في لعبة سيارات Avanza الحديثة هذه. سيزداد مستوى الصعوبة في كل مرة أثناء قيادة لعبة سيارة Avanza ثلاثية الأبعاد على الطريق الطبيعي واشعر بإثارة السباق على الطرق التي تصطدم بالعقبات وتجتاز خط النهاية للتحقق من هيكل سيارة Avanza الإندونيسي الثقيل في قيادة Avanza Simulator 3D. منافستك في لعبة سيارات Avanza مع متسابقي سيارات حقيقيين من ماركات سيارات مشهورة أخرى على مسارات مستحيلة للفوز ببطولة السباق هذه لأفضل لعبة سيارات Avanza الإندونيسية ثلاثية الأبعاد. بعد أن تعلمت القيادة، أصبحت الآن سائقًا محترفًا، ويمكنك الاستمتاع بلعبة Avanza للقيادة وتعلم قواعد المرور المختلفة للعبة الإندونيسية في لعبة Avanza car game Simulator 3D. استمتع بالتجربة الواقعية في محاكي قيادة السيارة Avanza.

ميزات لعبة محاكاة قيادة السيارات Avanza ثلاثية الأبعاد هي:
1 تجربة قيادة سيارة Avanza واقعية
صوتان دقيقان للمحرك ورسومات فيزيائية حقيقية
تعمل لعبة سيارات Avanza 3 غير المتصلة بالإنترنت من خلال اتصالنا بالإنترنت أو شبكة wifi على جهاز محمول يعمل بنظام Android لحفظ البيانات وتشغيلها بسلاسة دون تسخين.
4. قم بمهام متعددة وأكمل كل مستوى في بيئة التضاريس الوعرة للفوز بسباق لعبة محاكاة سيارات Avanza.
تاريخ التحديث
18‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
5.78 ألف مراجعة
Abu Salsabil محمد
18 أبريل 2021
Mohammed al-Jin
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مومن فوغالي
17 سبتمبر 2021
أنا جزإري لا توجد الأ نترنت خرررررررررارراراارارارارارا ااراىااراراراراىاارراراراراار
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
SRT LAITH
1 يناير 2021
ااااااااااااااا
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Game-play improved