Utternik: Opinion Rewards

4.5
109 ألف مراجعات
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Utternik هي عبارة عن منصة اجتماعية جديدة تم إنشاؤها لجيل اليوم. على Utternik ، يمكنك التواصل مع مجتمعك. يمكنك مشاهدة المنشورات واستطلاعات الرأي والآراء والمراجعات والتوصيات من الأعضاء في المجتمع ومناقشة القضايا في المجتمع ومشاركة أفكارك والتواصل مع الناس في مجتمعك وإنشاء هويتك داخل هذا المجتمع.

تم تصميم Utternik بشكل أساسي للمستخدمين الذين لديهم القليل من الوقت أو يشعرون بالكسل لقراءة وكتابة التعليقات والمراجعات الطويلة. مع نظام التصنيف الفريد من Utternik ، يمكن لأي شخص أن يكون مؤثرًا ويكتب آراء وآراء احترافية في غضون ثوانٍ.

على Utternik ، يمكنك التواصل مع أشخاص من مجتمعك ، وإجراء اتصالات داخل مجتمعك ، والتعرف على أشخاص جدد في مجتمعك ، وتكوين صداقات من داخل مجتمعك.

ميزات التصنيف الاجتماعي:
على Utternik ، يمكنك تقييم المطاعم والأفلام والكتب والمزيد. يحل Utternik محل نظام تصنيف النجوم القديم. كل توصيات Word of Mouth والمحتوى الذي تحبه أو تكرهه في تطبيق واحد. يمكنك التعبير عن رأيك بسرعة وتقييم الأفلام والكتب والمطاعم والتطبيقات والألعاب والفنادق والأدوات والبرامج التلفزيونية وغير ذلك الكثير في تطبيق واحد.

قيم أصدقائك:
يمكنك أيضًا تقييم أصدقائك والتعبير عن رأيك الإيجابي عنهم.

قيم أي منشورات instagram أو tweets أو مقاطع فيديو youtube أو روابط الإنترنت:
سواء كانت تغريدة سياسي ، أو أحدث مقطع دعائي لفيلم على Youtube ، أو منشور عام على Facebook أو Instagram ، أو مدونة ، أو مقالة إخبارية ، أو موقع ويب ، أو أي شيء آخر على الإنترنت تقريبًا.

شبكة موثوقة:
في Utternik ، لديك الخيار الحصري للثقة بشخص ما وأن تكون موثوقًا به ، مما يعني أكثر بكثير من مجرد متابعة شخص ما. الوثوق بشخص ما على Utternik ، يعني أنك مهتم بما يجب أن يقوله شخص ما وأن تعليقاته موثوقة ، مما يساعدك على اتخاذ القرار بشأن شيء ما تناقشه.

بناء ملف تعريف المستخدم الفريد الخاص بك:
كل مستخدم لديه صفحة مستخدم فريدة حيث يمكنهم الوصول بسرعة إلى جميع آرائهم المنظمة والمبسطة بدقة. بنظرة سريعة ، يمكنك بسهولة تحديد أفضل اختيارات المستخدم ، والتي تعرض أعلى ثلاثة آراء للمستخدم عبر كل فئة.
تاريخ التحديث
07‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
107 ألف مراجعة
Sadly Love
27 أبريل 2024
موقع مميز ومربح انصح بإستخدامه كما أنه ممتع
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mukhtar Ali Nasser Ali Royce
4 فبراير 2024
تطبيق خرافي جميل جداً جداً واتمنى إضافة اللغه العربيه ليصبح افضل تطبيق
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Rohitesh Gupta
8 فبراير 2024
With every new app version we are introducing new features and improving existing ones. We are sure that your feedback will only help us improve further.
BLaCK MaN
17 فبراير 2023
هو افضل تطبيق ربح المال من الهاتف وسحبه إلى رصيدك في الباي بال. وذلك بالقيام بعمل بسيط وهو إعطاء رأيك في فيلم أو ممثل أو تطبيق وغيرها، أو تقييم الكثير من المنتجات المتنوعة. إضافةً إلى إبداء رأيك في منشورات الفيسبوك أو فيديوهات من اليوتيوب أو سطوريات الأنستغرام وغيرها... عِوض أن تضيّع صديقي وقتك في الإستمتاع بوسائل التواصل الإجتماعي بدون أيّة فائدة، بإمكانك فعل نفس الشيء لكن داخل تطبيق Utternik. وستستفيد منه أكثر من الفيسبوك والأنستغرام، بحيث يمكنك التعرّف على مختلف أسماء الأفلام
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Rohitesh Gupta
2 فبراير 2023
Hello! Thank you for rating us. Please share your ideas on how we can make the app better at support@utternik.com. Thank you.

الجديد

Updated the app as per the latest Program Policies.