US Police Horse Criminal Chase

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.2
472 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

العمل بدون توقف شرطة حصان المدينة مطاردة إجرامية تبدأ مهمة مكافحة الإرهاب والهروب من المدينة من العصابات الحقيقية ، مطاردة المافيا فيغاس الجنائية والبلطجية في نائب مدينة لعبة مطاردة العصابات شرطة المدينة. تصبح قوات مطاردة لمكافحة الإرهاب والجنائية في مدينة نائب الجريمة مع الشرطة لعبة ركوب الخيل ألعاب الشرطة سيارة أو لعبة الخيول الكبرى الجريمة التي شنتها الشرطة أو ألعاب تدريب حصان الشرطة الحقيقي. ركوب ألعاب الشرطة والكلاب المدهشة أمر مدهش ، في هذا الحصان المليء بالأدرينالين الذي يطارد أفراد الشرطة ويصطاد مزيجًا من إمساك اللصوص واللصوص وعصابات حقيقية ويحق له أن يكون ضابط شرطة أمينًا في الخيول المقلدة سوف محاكاة الحيوان لعبة مطاردة جنائية حقيقية. الانضمام إلى هذا العمل بدون توقف معبأة شرطة المغامرة دوريات فرقة حصان الشرطة. في ألعاب بوليسية ، تطارد رجال العصابات واللصوص على الحصان ومسؤوليتك هي إيقافهم باستخدام لعبة ركوب الخيل بالشرطة الأمريكية. حقق مكالمتك كضابط شرطي حقيقي ، ومطاردة العصابات الإجرامية الخطيرة والبلطجية من قسم مكافحة الإرهاب واستكمل مهمتك الإرهابية في ألعاب شرطة الخيول. مطاردة إجرامية لشرطة حصان الولايات المتحدة ومحاكاة ركوب الخيل هي إضافة جديدة في لعبة الشرطي يونيكورن والشرطة مطاردة رجال العصابات لعبة الهروب من المدينة.

الحصول على ركوب العمل معبأة على مطاردة الشرطة للقبض على الإرهابيين واللصوص ورئيس الجريمة في مدينة ميامي. الحصول على أطرافك الموحلة مع mobster. رجال العصابات مطاردة مهمة ومهمة الهروب الجنائية. كن راكباً ذكياً لرجل شرطة من اللعبة ، شارك في معظم مطاردة المجرمين للشرطة في مدينة الخيول المليئة بالإثارة التي تتحمل مسؤوليتك الرئيسية هي مواجهة الهجوم على المجرمين الخطرين والهروب من المدينة من المجرمين. القبض على مجرمي المدينة ولصوص البنوك وسجناء سجن الكاتراز أثناء ركوبهم على حصان شرطة حقيقي. بعد لعب هذه اللعبة ، يمكنك الإحساس بالإثارة من مطاردة الإرهابيين في مدينة الجريمة. لعبة بوليس مصممة للأشخاص الذين يحبون لعب لعبة مطاردة مدينة الجريمة وممارسة لعبة ركوب الخيل.

الحصول على ركوب الخيل ولعب مفهوم جديد حقيقي لنا الشرطة مطاردة اللصوص والجهات المانحة في مدينة الجريمة مع لعبة ركوب الخيل التي شنت أو لعبة الشرطة والي. لقد حان الوقت لنسيان ألعاب الشرطة القديمة للألعاب ، ولصوص لعبة سباق الخيل دربي والجاني يرتكبون جرائم في الأماكن العامة الآن عليك أن تنسى ألعاب الشرطة العادية بدلاً من ذلك أو ألعاب الطرق الوعرة للشرطة الخاصة بألعاب ركوب الخيل الشرطية المتقدمة في نهاية المطاف ولعبة الكلاب.

ملامح حصان الشرطة الأمريكية مطاردة لعبة الهروب المدينة:

• الحصول على ركوب حصان الشرطة والتوقف عن الجنائية
• ريال مدريد لعبة مكافحة هجوم إرهابي
• القبض على مدرب الجريمة وعصابات المدينة واللصوص والإرهابيين في لعبة واجب الشرطي
• التحكم في العمل على نحو سلس جدا من هذا العمل لعبة ركوب الخيل معبأة
• شرطة المدينة والي السعي مهام مطاردة الجنائية
• شنت لعبة ركوب الخيل الحقيقي
• مؤثرات صوتية كبيرة من لعبة مجانية على غرار الحصان المثيرة
• لعبة حصان مجانية لها متعة غير محدودة
• كن متسابق حصان الشرطة من اللعبة
• مذهلة لعبة محاكاة الجريمة الشرطة الشرطة
• ألعاب الشرطة أو أفضل ألعاب حصان الشرطة
تاريخ التحديث
29‏/11‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.2
418 مراجعة
Mahmoud Abd Elsalam
16 مايو 2022
اللعبة جميلة جدا جدا جدا وتستحق خمس نجوم ❤❤❤
رأى 64 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
najwa elsaid
26 يونيو 2022
انا عمر السعيد وتـــــــــــالا. المنصورة اللعبة جميلة أووووووووى عمر عمر عمر عمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ahmad alhawed
9 أغسطس 2021
الاعبه حلووووو جدآ وتستاهل نمسح الاعاب كله ونلعب به
رأى 80 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟