Spirits Butler

+10
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هنا يمكنك إنشاء سجل شخصي للأرواح الجميلة التي تستمتع بها. مثالي لاختبار ويسكي أو كونياك أو أرماجناك. يمكنك إضافة أرواح / بلدان / مناطق مختلفة ومدمرات ثم زجاجات في النهاية. يمكنك أيضا منحهم boquet ، الذوق ، الرأي والعمر ، قيمة النقاط. يمكنك تسجيل الأجزاء المثيرة للاهتمام ثم يمكنك البحث بين الأرواح.

التطبيق مجاني من الإعلانات التجارية وأيضًا مجاني الاستخدام ويتم تضمين النسخ الاحتياطي لمدة 6 أشهر. بعد ذلك ، تحتاج إلى شراء نسخة احتياطية لمدة عام بسعر منخفض جدًا. يمكن استعادة النسخة الاحتياطية على جهاز آخر ولكن يجب ألا تعمل على أجهزة متعددة لأن المزامنة الخاصة بها ليست في مكانها بعد.

المقصود الاستعادة لجعل من الممكن الانتقال إلى جهاز جديد أو إذا كنت تفقد الجهاز لديك لأي سبب من الأسباب. يجب عليك تسجيل التطبيق باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور لتشغيله. يستخدم هذا بشكل أساسي للنسخ الاحتياطي ولن يتم إرسال أي بريد مزعج أو أشياء أخرى إليك. البريد الإلكتروني الخاص بك هو معرف فريد لذلك أنا أعرف من أنت.

سيكون هناك المزيد من الميزات المضافة في المستقبل والتي سوف أخبرك بها عندما تعمل.
تاريخ التحديث
18‏/04‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Fixing backend access