Mobilny Przemyśl

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

برزيميسل هو نخبة من أقدم وأجمل المدن البولندية. وتتشابك له الالفي، التاريخ المضطرب لا ينفصم مع مصير كل من الجمهورية. وتقع البلدة في سفوح جبال الكاربات، ويضم ثروة من أكثر من ألف والمعالم، يجذب المناظر الطبيعية التي لا تنسى من الشوارع شديدة الانحدار، جالسين تصل إلى هياكل سنهم وتسلق أعلى وأعلى أبراج الكنائس القديمة.
Pamiątki فيلكا، التاريخ الأوروبي، وقربها من المناطق الحدودية البولندي السابق والجو الفريد جعل posiada صناعة إنشاؤها على مدى قرون جو محددة، والتي لا يمكن أن يفخر أكبر بكثير منه، وعلى ما يبدو miast الهامة. الذين يعيشون هنا أحيانا لأجيال عديدة من الناس، والضيافة التقليدية وجريئة والخطط التي للمستقبل جعل هذه الصناعة أكثر جاذبية لتصبح سياحية رئيسية مركز Subcarpathian.




نحن نقدم لكم، ونظام المعلومات السياحية المتكاملة الحديثة من برزيميسل التي تستهدف كلا من السياح والسكان المحليين برزيميسل. لدينا نظام يتكون من: www.visit.przemysl.pl البوابة السياحية وتطبيقات الهاتف المتحرك يتوفر في أنظمة التشغيل هذه الشعبية (الروبوت).

كل من هذه الأدوات هي لجلب الأخبار والتحديثات السياحية والثقافية والأحداث الجارية / السياحية والإعلانات، الحالية وتفاصيل الاتصال قاعدة بيانات كاملة '(السفر والضيافة وأساس المطاعم، منظمي الحدث، والمعلومات السياحية والمنشآت السياحية / رياضة / الترفيه، الخ ). وهي تشكل قاعدة البيانات الأكثر شمولا من بلدة للسياح، من خلال توافر متصفحات الويب الخاصة بهم والأجهزة النقالة وخطة infokioskach إمكانية إقامتك في برزيميسل، أو قضاء وقت فراغك (الجدول الزمني)، مما يدل على موقع كائن / الحدث على الخريطة والطريق إلى تلك النقطة ( الملاحة).

هذا النظام هو متاح في لغتين: النسخة البولندية والإنجليزية.

ويتم تكييف جيدا لدقة الشاشة المختلفة المتوفرة على جهاز محمول (لاب توب / الشحوم الهاتف / قرص).

وتنقسم الكائنات في نظامنا حسب الفئة شفافة (مثل الطعام، والسكن، والفنون والثقافة والرياضة والترفيه)، بحيث يمكنك بسهولة العثور على معلومات حول المكان الذي يمكن أن تأكل برزيميسل، حيث بين عشية وضحاها، وقضاء بعض الوقت أو حتى تخطط نهاية الاسبوع الخاص بك.

سوف تجد هنا معلومات عن آثارنا والمتاحف والأماكن للزيارة والمعلومات العملية كثيرا مثل الاتصالات والنقل والصيدلة والمساعدة الطبية، عناوين مكاتب البريد والمؤسسات، والمكاتب، السياحية أو أجهزة الصراف الآلي. هذا يجعل الحزب وكذلك يصبح التطبيق العملي مخبرا لكل من السياح والمقيمين من برزيميسل.

PLANNER العملية تسمح لك لتحديده المعالم المثيرة للاهتمام بإضافة الكائن المناظرة / الحدث إلى التقويم الخاص بك وخطة مثل إقامة عطلة نهاية الأسبوع في برزيميسل.

وقد رافق الكائنات عن طريق الوصف، وتفاصيل الاتصال، والغالبية العظمى من الحالات والصور، وموقعها يجعل من السهل للإشارة إلى موقفهم من الخريطة المرفقة لكل كائن. مع "عرض الطريق" سوف تظهر التطبيق الخاص بك الطريق إلى الكائن المحدد.

يتم تحديث البوابة والتطبيق بشكل مستمر والمخصب مع محتوى جديد (على سبيل المثال، وصفا للمشاهد والطرق السياحية). التطبيق المستخدم في أي وقت تكون قادرة على تحميل النسخة الحالية (على سبيل المثال، على أحدث المعلومات حول الأحداث الثقافية والرياضية والسياحة). في نفس الوقت يجب aplikacja تقريرا مرة كل شهر لتحديث.

يعمل التطبيق سواء على الانترنت وغير متصل. عندما كنت أول تنزيل التطبيق للوصول إلى الإنترنت، واي فاي أو البيانات الخلوية مطلوب فقط عند تحميل التحديثات، أو استخدام الملاحة من شأنها أن تدلنا على الطريق إلى الموقع.

الاتصال:
قسم الترويج
قاعة المدينة في برزيميسل
البريد الإلكتروني: pr@um.przemysl.pl
تاريخ التحديث
01‏/07‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات