FUSSBALL.DE

يتضمن إعلانات
4.0
26.2 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يقدم لك تطبيق FUSSBALL.DE إحصائيات (مباشرة) من دوري المنطقة إلى الدوري الألماني. القوائم والنتائج والجداول وسجل اللعبة وقوائم أفضل الهدافين والبدائل والبطاقات الصفراء والحمراء - ستجد في التطبيق جميع البيانات المهمة عن ناديك المفضل.

باستخدام وظيفة المفضلة ، يمكنك تحديد العديد من الأندية والفرق التي يتم عرض نتائجها ومبارياتها التالية مباشرة على شاشة البداية - بغض النظر عما إذا كانت دوريًا محليًا أو دوريًا رئيسيًا. فريد بكل بساطة!

تطبيق FUSSBALL.DE ينبض بالحياة حقًا من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي يمكنك تحميلها مباشرة من الميدان الرياضي. أو اكتب شريط فيديو مباشرًا للعبة فريقك المفضل. تمنح هذه الفرص التفاعلية لمجتمع كرة القدم الهواة التطبيق سحره الفريد.

قصص مثيرة للاهتمام وغريبة من كرة القدم للهواة ومساهمات الخدمة عالية الجودة (مثل نصائح التدريب) تختتم مجموعة واسعة من المحتوى. كل شيء حديث ومنظم بشكل واضح. لا يوجد تطبيق آخر يقدم لك هذا في كرة القدم للهواة.

معكم نود تحسين FUSSBALL.DE وتطبيقه. نحن نعمل بالفعل على التطورات الفنية والتحريرية ولدينا العديد من الأفكار. هل لديك البعض ايضا؟ ثم شاركها معنا عبر البريد الإلكتروني إلى: service@fussball.de.
تاريخ التحديث
25‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والصحة واللياقة البدنية و5 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصحة واللياقة البدنية و6 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
24.9 ألف مراجعة
Mohammed Hamoud
21 أبريل 2022
البرنامج مرة حلووو
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Khalil Heskan
20 أبريل 2023
انهة جيد جدآ
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Maryam Alali
27 سبتمبر 2023
البرنامج كتير حلو 🥰😍😍
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Wir aktualisieren die FUSSBALL.DE-App regelmäßig. Zuletzt haben wir diverse Bugs beseitigt. Bei Fragen oder Anmerkungen schreib uns gerne an service@fussball.de!