+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

LaDress هي علامة تجارية هولندية ذات هدف واحد: السماح للنساء بالعثور على الفستان المثالي. فستان لا تبدو فيه رائعًا فحسب ، بل تشعر أيضًا بالروعة في كل مكان وفي كل مكان - سواء ذهبت إلى المكتب ، أو احتفلت أو استمتعت بعطلة نهاية الأسبوع.

المؤسس

كان لدى سيمون فان تروجن ، والدة Beau و Lise ، حلم أدى إلى مغامرة رائعة. بعد الانتهاء من دراساتها في القانون ، عملت سيمون كمديرة تنفيذية لعدة سنوات. لسنوات ، كانت تبحث عن هذا الفستان متعدد الوظائف الذي يتناسب مع الأدوار المختلفة التي أنجزتها. السعي الذي دفعها في عام 2006 إلى ابتكار فستان أحلامها الخاص: LaDress. في الوقت الحاضر ، تجمع سيمون بين الأمومة وزواجها وشركتها الخاصة وحياة اجتماعية غنية.

فلسفة

الفستان المثالي لكل مناسبة هو استعارة التمكين. إذا كنت تبدو جيدًا وكنت تشعر بالرضا كنتيجة لذلك ، ستجد الثقة في اتباع قلبك وتحقيق الأحلام.

"كن شجاعًا وكن لطيفًا."

إلهام

"يمكن أن يأتي الإلهام من أي مكان. قريب جدًا من والدتي وابنتي وصديقاتي. ولكن أيضًا الرموز الخالدة مثل بريجيت باردو وأنجيلينا جولي مصدر إلهام لا ينضب. أحب القراءة والسفر كثيرًا. شعور دولتشي فيتا يجعلني سعيدًا للغاية إن ظلال الباستيل الناعمة والزهور المنعشة والروائح الرائعة والأشخاص الذين يعتنقون الحياة تلهمني دائمًا ". - سيمون

الحرف اليدوية

مع الكثير من الحب نحاول صنع أفضل العناصر الممكنة. ومن المعروف لدينا صالح كما دقيقة مع تأثير الاغراء للغاية. هذا بفضل صناع الأنماط التقليديين لدينا مع التدريب والخبرة في تصميم الأزياء الراقية. نختار الأقمشة في أفضل بيوت الأقمشة ، خاصة في إيطاليا. نحن نعمل مع ورش العمل الأوروبية التي تقدر قيمة الحرفية بقدر ما نفعل. ترتدي سيمون وتختبر كل فستان بنفسها قبل أن نعرضها للتأكد من أنها مناسبة تمامًا وتشعر بالراحة.

نحن نهتم

نحن نؤمن بكوكب مستدام وخلق قيمة مضافة مستدامة. لا يمكننا القيام بذلك دون النظر في العواقب الاجتماعية والبيئية لما نقوم به. فقط من خلال تحمل مسؤوليتنا تجاه المجتمع والبيئة يمكننا أن نظل مخلصين لروح LaDress الحقيقية.

نأمل أن تستمتع بكل الإلهام والسهولة التي يقدمها تطبيقنا. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا. أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى [info@ladress.com] (mailto: info@ladress.com) أو اتصل على +31 20 240 73 77. سيساعدك فريق خدمة العملاء لدينا في الحب.
تاريخ التحديث
28‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Bedankt voor het gebruiken van onze app. Wij streven ernaar om met elke update bugs te verhelpen en daarnaast de prestatie van onze app te verbeteren, zodat we jou een nog betere shop ervaring kunnen bieden.

- Enkele kleine verbeteringen en bugfixes

Houd ons in de gaten voor meer updates. Veel shopplezier!