Guitar Band: Rock Battle

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
268 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تبحث عن لعبة موسيقية ملحمية لتلعبها على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي؟ لا تنظر أبعد من Guitar Band: Rock Battle - التحدي النهائي لفرقة الروك! مع مزيج من الفرق الموسيقية والإيقاع ، يمكنك التنافس ضد لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم في هذه اللعبة المجانية متعددة اللاعبين. يتميز Guitar Band: Rock Battle بجيتار مدهش يتيح لك اختبار مهاراتك ، ويأخذك في رحلة من المرآب إلى قاعة الشهرة.

كلما تقدمت في مراحل وملاعب وساحات مختلفة ، ستتاح لك الفرصة للعب ألحان مشهورة وتصبح بطل موسيقى الروك أند رول. مع القدرة على شراء العديد من القيثارات وتوظيف الموسيقيين وجعل فرقتك مشهورة ، يمكنك التغلب على ملايين المعجبين وتصبح نجمًا موسيقيًا رائعًا! اختر من بين النسخ المقلدة من القيثارات الشهيرة مثل Fender و Epiphone و Kramer و Gibson والمزيد - لا توجد بلاطات سوداء أو بيضاء ، فقط انتقام نقر نقي وسريع وصعب.

Guitar Band: Rock Battle يتيح لك جمع القيثارات الفريدة ذات التفاصيل الفائقة وتخصيصها ، وبدء فرقتك الموسيقية في المرآب ، والتطور من خلال تقديم العروض ، وتسجيل الألبومات ، ومقاطع الفيديو. قم بتجميع فرقتك الموسيقية الخاصة من خلال تعيين عازف جيتار وعازف طبلة وعازف جيتار ومغني ، تمامًا كما هو الحال في فرقة حقيقية. العب بوتيرة مثالية لتصبح بطل موسيقى الروك أند رول وقهر النجاح. وأفضل جزء؟ لعبة Guitar Band Battle مجانية تمامًا ، حيث تتوفر عمليات الشراء داخل اللعبة إذا كنت ترغب في تحسين طريقة اللعب الخاصة بك.

لذلك إذا كنت من محبي Kiss أو Offspring أو The Who أو Eric Clapton أو أي فرقة مشهورة أخرى ، فإن Guitar Band Battle هي اللعبة المثالية لك! سواء كنت تبحث عن اختبار مهاراتك ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم أو مجرد الاستمتاع بلعبة إيقاع مثيرة ، فإن Guitar Band Battle لديها شيء للجميع. قم بالتنزيل الآن وابدأ رحلتك لتصبح نجمًا موسيقيًا رائعًا!

اتبعنا:
- انستغرام: https://www.instagram.com/guitarbandapp/
- يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCcG7S46CHEir8xoYRMLxVtg
- تيك توك: https://www.tiktok.com/@guitarbandapp
تاريخ التحديث
02‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
260 ألف مراجعة
عبدالله تركي
26 سبتمبر 2023
العبة لطيفة لكن العزف غير واقعي نهائية حيث انه فقط يظهر لك النوتات عند الكبس عليها لا يوجد اي تفاعل حسي الموسيقى مستمرة واليقاع نفسه ان عزفت ام لا
رأى 87 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Supercharge Mobile
26 سبتمبر 2023
Hello! The game will continue to calculate your successes and errors, but for now this is not so clear in the sound, right? We will keep working on improvements for that. Thanks for your feedback!
Ali Aloshe
24 ديسمبر 2022
لعبة جيدة ..يجب تعديل وضع ال Doull ليصبح اكثر انماط والسماح بمبارزات واضافة الاصدقاء ونظام المجموعات وبطولات
رأى 148 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Supercharge Mobile
7 يوليو 2023
Hello! We will keep updating the game and fixing the problems. Keep an eye on the next updates of the game! Thanks for the feedback
Tariq Ahmed
26 مارس 2023
سيئة جدا بسبب الاعلانات
رأى 145 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Supercharge Mobile
7 يوليو 2023
We know that ads can be a little annoying, but they allow us to keep working to make the game even better. We will revise the ads to create a better experience, thanks for telling us. We hope you're still having a great time with the app 😉