Cheetah Restaurant Supplier

3.6
90 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تسوق من البقالة والمستلزمات بأسعار الجملة وبدون رسوم خفية. يتيح تطبيق Cheetah للشركات والعائلات طلب كميات كبيرة من الطعام ومستلزمات المطاعم أثناء التنقل. لا مزيد من الانتظار في طوابير في مخازن المستودعات المزدحمة ، أو إضاعة الوقت الثمين أو السقوط من قبل موزعي الجملة.

من هو الفهد؟
Cheetah هو موزع الطعام المحلي الذي يجعل تنمية عملك أمرًا سهلاً. تعتمد آلاف المطاعم في سان فرانسيسكو ومنطقة الخليج على Cheetah لتزويد أعمالها بالإمدادات الغذائية. نحن نخدم أيضًا العائلات التي تتصفح مجموعتنا الواسعة من منتجات المطاعم ، من الأدوات المنزلية والضروريات إلى المنتجات المتخصصة والعضوية.

أين يتوفر الفهد؟
Cheetah هي شركة محلية مع مستودعنا الرئيسي في Pleasanton. نحن نشغل شاحناتنا الخاصة ونخدم حاليًا جميع المقاطعات في منطقة الخليج ، بما في ذلك سان فرانسيسكو ومقاطعة ألاميدا ومقاطعة كونترا كوستا ومقاطعة سان ماتيو ومقاطعة سان خوسيه ومقاطعة سانتا كلارا.

الموزع الأكثر مرونة
يمكنك الطلب حتى منتصف الليل وتسليم طلبك في اليوم التالي ، على عكس الموزعين الآخرين الذين توقفوا عن العمل في الساعة 4 مساءً.

كتالوج شامل
نحمل مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك المنتجات ومنتجات الألبان واللحوم والمكونات الأخرى لتشغيل قوائم أي مطابخ.

خدمة عملاء لا مثيل لها
من موظفي التوصيل إلى فريق المستودعات ، نذهب إلى أبعد الحدود لخدمة مجتمعاتنا ، خاصة خلال هذه الأوقات الصعبة. نحن حاليًا إحدى الشركات القليلة التي تقدم خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع و 365 يومًا في السنة. يمكنك الدردشة مع إنسان حقيقي يساعدك إذا احتجت إلى أي دعم.

ماذا يقولون عنا
"كان التسوق لمطعمي يستغرق نصف يوم في السابق - كانت Cheetah تقطع هذه المدة من 5 ساعات إلى حوالي 5 دقائق من وقتي على التطبيق. الآن يمكنني تخصيص هذا الوقت لتحسين قائمتي أو تدريب موظفيي. لقد غيرت حياتنا." - ميلان سوبيدي - مطعم Monsoon Himalayan Cuisine ، خليج نصف القمر

"يمكنني ترتيب موعد إنزال في اليوم التالي مما يوفر لي كل العمالة. ويجعل إدارة مطعمي أسهل!" - سوزان ساريكورت - ليل ، سان فرانسيسكو
تاريخ التحديث
24‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
88 مراجعة

الجديد

- We now support multiple lists for a better personalized shopping experience!
- Our Homepage is where you explore and learn about what’s new in our catalog.
- You get targeted product recommendations directly from your Sales Rep.
- Weekly deep discounts are easy to find to help you save.
- Learn about our local partners and have their products delivered as soon as tomorrow.
- Explore products in the updated ‘Categories Tab’.