FareHawker -Flight Ticket & Ai

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

بمجرد تنزيل التطبيق ، ابدأ بهذه المزايا الرائعة:

حجوزات طيران الخطوط الجوية
- أرخص تذاكر الطيران لرحلات الذهاب والعودة على الرحلات المحلية والدولية

طائرة خاصة وطائرة هليكوبتر - احجز تجربة طيران فريدة من نوعها مع FareHawker لدينا طائرة نفاثة من - TurboPop - Light Jet - طائرة متوسطة الحجم - طائرة رجال أعمال كبيرة - طائرة - طائرة هليكوبتر ، مجموعة متنوعة يمكن أن تناسب الجميع.
تقدم لك FareHawker بوابة حجز الرحلات الجوية الأكثر تقدمًا عبر الإنترنت والتي تقدم أفضل العروض على تذاكر الطيران للوجهات في جميع أنحاء الهند والعالم.
يمكن للمرء الاختيار من بين مجموعة واسعة من شركات الطيران وتذاكر الطيران لتناسب جدولهم الزمني وتفضيلاتهم. فريق خدمة العملاء الاستباقي لدينا دائمًا على أهبة الاستعداد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان حصولك على تجربة حجز طيران خالية من المتاعب.

يقدم FareHawker GroupDesk خدماته لمنظمي الرحلات الصغيرة / الكبيرة وشركات إدارة السفر (TMCs) والوكالات (الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات / المؤتمرات والمعارض) والشركات التي تدير برامج المغادرة الثابتة وبرامج السفر الجماعي. نحن نقدم أقل أسعار طيران أو رحلات طيران جماعية للمسافرين الجماعي. أرسل طلب حجز مجموعة الخطوط الجوية الآن للحصول على أفضل عرض أسعار لمجموعة.

حجز طيران منتظم للطيران المنتظم
نحن نقدم البحث الأكثر شمولاً وشمولاً عن السفر ، ونقدم رحلات تجارية بأرخص الأسعار. من خلال ربط معظم شركات الطيران ، نقدم صفقة وعروضًا حصرية لا يمكن أن تتطابق مع معظم مواقع الويب. إذا كنت تبحث عن درجة رجال الأعمال لشخص واحد أو لعائلة ، فنحن نقدم لك صفقة رائعة.

تأجير طائرات خاصة وجماعية
لماذا تفعل الأشياء بنفس الطريقة عندما يمكنك القيام بها بشكل مختلف هل فكرت في حجز تجربة طيران فريدة لأحبائك ، نحن نجعل هذا الحلم حقيقة. FareHawker لديها مجموعة متنوعة من الطائرات النفاثة التي تناسب ذوقك وتكون مخصصة. نفاثتنا الطائرة من - TurboPop - Light Jet - متوسطة الحجم - طائرة رجال الأعمال الكبيرة - طائرة - هليكوبتر. مجموعة متنوعة يمكن أن تناسب الجميع وتتوافق مع جميع الاحتياجات. لذلك في المرة القادمة التي تسافر فيها للعمل أو الترفيه أو لقضاء عطلة عائلية احجز طائرة خاصة !!!

حجز مجموعة الخطوط الجوية
يعتقد FareHawker أن السفر مع المزيد من الناس أكثر متعة! مكتب مجموعتنا هو الخدمة المعروفة في السوق. مجموعة أكبر من 10 ركاب لدينا أفضل الصفقات والخدمات التي تجعل الحجز الجماعي سلسًا وسهلاً لفارس السفر لدينا.

استئجار خدمات طائرات الهليكوبتر
لا تأتي المكافآت الخاصة أكثر إثارة من هذا - تخيل مدى إثارة استئجار طائرة هليكوبتر. حقق أقصى استفادة من وقتك باستخدام مزايا استئجار طائرات الهليكوبتر.
تاريخ التحديث
28‏/11‏/2017

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

we change log text and flight booking process also, new login method for user.