الحد الأدنى من النغمات

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تصبح صاحب أفضل نغمات الدنيا! يوفر هذا التطبيق الموسيقي العديد من الألحان والأصوات الجديدة التي تتكون في إيقاع أضيق الحدود. إذا كنت تبحث عن حصيف ولكن يبدو أن الإشعارات الحديثة ستجدها هنا. ستعمل نغمات الرنين الجديدة على تغيير الصوت القديم لهاتفك وتجعلك مختلفًا عن الآخرين. مجموعة نغمات الرنين مجانية تمامًا ولا توجد رسوم خفية ، لذا يمكنك الاسترخاء والاستمتاع باستكشاف الحد الأدنى من النغمات الجديدة في السوق. يمكنك حتى ضبط لحن مختلف لكل جهة من جهات الاتصال الخاصة بك ، حتى تتمكن من معرفة من يتصل بك على الفور دون النظر إلى الشاشة. يمكنك إقران هاتفك بالهاتف الموسيقي وتنزيل الحد الأدنى من النغمات في أقل من دقيقة!

نغمات بسيطة وحديثة هي في النهاية هنا! اجعل هاتفك أنيقًا وقم بضبط أحد نغمات الرنين كنغمة جديدة للمكالمات الواردة. لا توجد مؤثرات صوتية سخيفة أو أصوات مضحكة أو ألحان محرجة - إنها مجموعة من النغمات الجديدة البسيطة التي تناسب أي شخص! إذا كنت تبحث عن الألحان الطبيعية مع الصوت الإلكتروني وروح الرقص ، ها هم. من صوت رائع ومزامن إلى الحد الأدنى من نغمات الرنين ، ستجد العديد من الألحان التي ستكون مثالية كنغمة إنذار أو إخطار أو مخطط. تم تصميم كل نغمة رنين بعناية وبها صوت واضح وصوت عالٍ ، لذلك اختر ما تفضله وأظهر للجميع من حولك مقدار ما تحبه من الصوت البسيط. قم بتنزيل الحد الأدنى من النغمات واستمتع عندما يرن هاتفك!

♫♫♫ ميزات نغمات أضيق الحدود: ♫♫♫

- العديد من المؤثرات الصوتية عالية الجودة ونغمات الكهربائية!
- أفضل ألحان الموسيقى والرقص خالية تماما!
- تصميم بسيط وأنيق!
- خيار المعاينة!
- متوافق مع جميع أجهزة أندرويد!
- تعيين كنغمة رنين الصوت!
- تعيين كنغمة رنين الاتصال الصوت!
- تعيين كصوت SMS!
- تعيين كنغمة إعلام!
- تعيين كنغمة إنذار!
- تعيين كنغمة مخطط!

هذا تطبيق موسيقى مجاني يناسب الجميع الذين يستمتعون بالاستماع إلى الصوت الإلكتروني الفعال. هل أنت على استعداد لتغيير نغمات الرنين القديمة؟ لدينا الشيء الصحيح بالنسبة لك! تأتي معظم هواتف أندرويد مزودة بألحان عامة قديمة ، ولكن لا يتعين عليك حلها - فقم بتخصيص هاتفك كما تريد دائمًا وجعله يبدو مثلك! سوف تساعدك مجموعة مجانية من الحد الأدنى من النغمات وتجعل التخصيص سهلًا وممتعًا. لا يجب أن يكون العثور على نغمات رنين شائعة أمرًا صعبًا لأن فريقنا أنشأ نغمات رنين عالية الجودة. استمع إلى الحد الأدنى من الصوت الإلكتروني النقي وأصبح مالك نغمات فريدة من نوعها!

♫♫♫ كيفية استخدام ♫♫♫

مع الحد الأدنى من تطبيق الموسيقى المجاني ، لا داعي للقلق إذا كانت ألحانك عصرية. الصوت تكنو ، نغمات الكهربائية ، صوت موالفة والعديد من الألحان أضيق الحدود معبأة في مكان واحد! لا تقلق بشأن الجودة لأن جميع الألحان المتحركة عالية وواضحة. ما عليك سوى الضغط على زر التشغيل لمعاينة أحد النغمات الدنيا. عندما تجد المثالية لك ، اضغط على زر الإعدادات وقم بتعيينها كنغمة للمكالمات الواردة أو الإخطار أو صوت التنبيه. في تطبيق موسيقى واحد فقط ، ستحصل على كل شيء - أفضل نغمات الرنين وأصوات الإشعارات المثالية وأصوات الإنذار المذهلة. لجميع المشجعين من الحد الأدنى من الإيقاع ، سيكون هذا أفضل تطبيق للنغمات على الإطلاق!

♫♫♫ نغمات أضيق الحدود الحرة في مكان واحد! ♫♫♫

نحن نهتم بالجودة ، لذلك يتم إعداد جميع نغمات الجوال والألحان العليا بعناية. هذه هي مجموعة من النغمات الأصيلة الدنيا. استخدامها على الهاتف أو الجهاز اللوحي للحصول على أفضل تجربة العملاء. قم بتعيين نغمات الرنين الشائعة كنغمة رنين أو إخطار أو إنذار أو صوت تقويم. تتناسب نغمات الرنين المجانية مع ذوق الجميع! قم بتنزيل الحد الأدنى من النغمات وتأكد من أنك ستجد ما تبحث عنه. تحقق من قناتنا واستكشاف المزيد من النغمات رهيبة!
تاريخ التحديث
03‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات