+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يجب استخدام UCAT جنبًا إلى جنب مع آلة فضلات القطط الذكية AIRROBO.
[التشغيل عن بُعد] يمكن التحكم في آلة فضلات القطط عن بُعد للتنظيف بمفتاح واحد ، والتنعيم ، وتغيير الرمال. يمكن مشاهدة حالة جميع القطط وآلة فضلات القطط على التطبيق في الوقت الفعلي ، كما لو كنت تزور المشهد شخصيًا ، مما يجعل تجريف فضلات القطط أمرًا سهلاً وممتعًا.
[تحديد القطط المتعددة] يمكن تمييز القطط المختلفة باختلاف الوزن ، ويمكن تحديد ما يصل إلى 6 قطط بأوزان مختلفة.
[إدارة البيانات الصحية] راقب وزن القطط ووقت دخولها للمرحاض على مدار الساعة ، ودفع البيانات بشكل دوري ، جنبًا إلى جنب مع تحديد القطط المتعددة ، مما يجعل إدارة بيانات المرحاض الصحية للقطط أكثر دقة ، فقط افتح التطبيق ، يمكنك على الفور فهم صحة مرحاض القطة الموقف.
[الإعدادات الذكية المخصصة] يمكن إجراء الإعدادات الشخصية في التطبيق: الوضع التلقائي ، وضع عدم الإزعاج ، وضع التوقيت ، وما إلى ذلك. هذه آلة فضلات القطط الذكية الفريدة التي تخصك أنت ومالك القط فقط.
إذا كنت ملتزمًا بآلة فضلات القطط الذكية الرائدة ، فبالإضافة إلى الوظائف المذكورة أعلاه ، يمكنك تشغيل الكاميرا في أي وقت للتعرف على هوايات القطط المختلفة عند الذهاب إلى المرحاض في الوقت الفعلي. في الوقت نفسه ، يجعل التحديد الذكي للذكاء الاصطناعي التعرف على القطط المتعددة وإدارة الصحة أكثر دقة.
يتيح لك UCAT رعاية القطط في أي وقت وفي أي مكان ، والاستمتاع بالحياة المريحة والسعيدة التي توفرها التكنولوجيا ، ودعنا نترك المزيد من الوقت لصحبة قلوبنا.
تاريخ التحديث
18‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

1、Fix some bugs