Forsaken Evil: Gods' Quest

عمليات شراء داخل التطبيق
4.7
10.6 ألف مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قبل ثلاثة آلاف عام، وقع الإله ينغلونغ في طريق الشيطان لأنه لم يستطع تحمل الوحدة وعمل مع الشيطان السماوي لفتح البوابة لغزو الشياطين. قاتلت الآلهة الحارسة للعوالم الثلاثة بضراوة مع الشياطين، وفي النهاية أغلقت البوابة السماوية وأغلقت الشيطان السماوي. بعد معاقبة Yinglong، ترك وراءه روحه المتبقية ليتجسد من جديد في عالم البشر. بعد ذلك، تنبأت الآلهة أنه خلال 3000 عام، سيواجه بوذا التوأم المتجسد في ينغ لونغ خيار أن يصبح بوذا أو شيطانًا، وستكون أجسادهما الدارما هي المفتاح لفتح ختم الشيطان السماوي ......
بلاء العوالم الثلاثة، أو إنقاذ العالم؟ إنه اختيارك ....
【حرب تحت سطح البحر، تحدي BOSS】
خريطة اللعب الجديدة هجوم قوي! حرب البحر المتوترة والمثيرة على وشك الانفجار، نظمت دائمًا معركة بحرية سحرية فريدة من نوعها، ضد المركبة الحربية العملاقة. اخترق القيود الإقليمية لتجربة طريق جديد للزراعة الخيالية!

【قم بتجميع فريقك، معارك لا نهاية لها】
افتح واجهة النقابة، وتحقق من جميع الأعضاء، وانتصر في المعارك عبر الخوادم معًا. ينقسم أعضاء النقابة إلى رئيس النقابة ونائب رئيس النقابة والشيوخ والأعضاء. مع زيادة مستوى النقابة، سوف تحصل على امتيازات أعلى. ساعد في إكمال مهام النقابة، وتقوية النقابة، وكسب نقاط المساهمة، وتعزيز قوة النقابة، والاستمتاع بمزيد من الامتيازات!

【تركيبات رائعة، شركاء مخلصون】
احصل على جبل إلهي بدون إنفاق واختبر فرحة رفعهم. قم بتطوير منشآتك إلى مخلوقات رائعة باستخدام مجموعة متنوعة من أساليب الزراعة. انطلقوا في مغامرات مثيرة معًا، وشاهدوا براعة الأصدقاء ورفاقهم!

【مسابقات مثيرة ومعارك شديدة】
جرب آليات الهجوم السلسة واجمع بين مهارات التحرير والسرد المختلفة للاستمتاع بالمعارك الأكثر إثارة. انخرط في أوضاع حماية الأصناف النباتية المختلفة، بما في ذلك المبارزات العادلة بين شخصين ومعارك متعددة اللاعبين واسعة النطاق. في العوالم الفوضوية، من سيصبح الحاكم النهائي؟

【تنمية المهارات، وتعزيز القطع الأثرية】
انطلق في طريق الزراعة وافتح تقنيات الزراعة المختلفة. عزز مهاراتك وارتق في القوة وانخرط في معارك بين الآلهة والشياطين. قم بتطوير القطع الأثرية النادرة والفريدة من نوعها التي ستساعدك في رحلتك وإنشاء عالم غامر!

【لعبة رومانسية، ابحث عن الحب الحقيقي】
تعاون مع الأصدقاء وقم بتأسيس فصائل قوية، وقاتل جنبًا إلى جنب لتحقيق المجد. ابحث عن حبك الحقيقي في العوالم الثلاثة، وقم بتربية أطفالك، وشارك المعارك الملحمية معًا. احتضن الحب الذي يتجاوز الحياة وتكاتف للتغلب على التحديات التي تنتظرك.

أدخل عالم RPG السحري وابدأ في رحلة غير عادية مليئة بالمغامرات والزراعة والمعارك! استكشف العوالم الثلاثة، واترك بصمتك في العالم. قم بترقية مهاراتك، وصنع معدات قوية، واغزو العوالم الثلاثة!
تاريخ التحديث
26‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
9.7 ألف مراجعة
Omar Ahmad
25 يناير 2024
لعبه رائعه جدا جدا جدا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Saeed Madny
21 مارس 2024
لعبه جميله
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
filof f009
19 فبراير 2024
رائعه جدا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟