Rabbit VPN-vpn online

يتضمن إعلانات
4.6
14.2 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

السرعة والموثوقية

أحد العيوب الرئيسية لاستخدام VPN هو أنه يبطئ اتصالك. ومع ذلك، لن تواجه هذه المشكلة مع Hola لأنها من الناحية الفنية ليست شبكة VPN حقيقية. بالنسبة للخدمة المجانية، فهي في الواقع سريعة جدًا.

لقد بدأنا بسرعة تحميل أساسية تبلغ 70 ميجابت في الثانية وعانينا من فقدان السرعة بنسبة 1% فقط بعد الاتصال بعنوان IP متاح في المملكة المتحدة. يعد هذا أمرًا مثيرًا للإعجاب نظرًا لأن سرعة الاتصال تنخفض عادةً بنسبة تصل إلى 60% عند استخدام VPN. وبالمثل، قدم اتصالنا في الولايات المتحدة أداءً جيدًا مع سرعة تنزيل تبلغ 38.60 ميجابت في الثانية - وهو انخفاض بنسبة 45% والذي لا يزال ضمن متوسط ​​الصناعة.

المنصات والأجهزة

يعمل Rabbit VPN على أي نظام أساسي بما في ذلك iOS وAndroid وMac وWindows. كما يوفر أيضًا امتدادات للمتصفح لمتصفح Chrome وFirefox وEdge وOpera ويوفر أيضًا تعليمات للاستخدام مع وحدات التحكم وXbox وPlaystation وأجهزة التوجيه والمزيد. يمكنك تثبيته على جهاز واحد باستخدام الإصدار المجاني من Rabbit VPN. من ناحية أخرى، توفر الحزمة المميزة ما يصل إلى 10 اتصالات متزامنة بينما تسمح خطة Ultra بما يصل إلى 20 اتصالاً.

مواقع الخادم

Rabbit VPN هي خدمة وكيل نظير إلى نظير، لذا لا يوجد لديهم شبكة من الخوادم، على عكس شبكات VPN التقليدية. إن عدم وجود شبكة خادم يعمل في الواقع لصالح المستخدمين حيث لا يوجد حد فعلي لعدد المواقع المتاحة لك. وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى المواقع التي لا تخدمها عادةً معظم شبكات VPN مثل تركيا وروسيا وحتى الصين.

خدمة الزبائن

يوجد قسم لقاعدة المعرفة يحتوي على محتويات حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها والفوترة والمدفوعات، بالإضافة إلى معلومات عامة. ومع ذلك، لا يوجد نظام مخصص للدردشة المباشرة أو التذاكر. لديهم رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني مدرج في صفحة الاتصال الخاصة بهم وعندما أرسلنا لهم بريدًا إلكترونيًا، كان من دواعي سرورنا تلقي الرد في نفس اليوم.
تاريخ التحديث
13‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
14.1 ألف مراجعات
طارق الكعبي
12 مايو 2023
للآن تجربة مميزة...
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
علی
29 مايو 2023
اصلي 💜👌ولله العظيم يستحق التجربه
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Khaled Ali
29 أبريل 2023
تحت تجربه
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟