100 Maa Durga Hindi Bhajans

يتضمن إعلانات
4.6
1.05 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ماء دورغا هو الشكل الرئيسي للآلهة الأم في الهندوسية. هناك العديد من التجسيد من الالهة دورجا: كالي، Bhagvati، بهافاني، امبيكا، اليتا، جوري، Kandalini، جافا، Rajeswari، ولديه تسعة تسميات: Skandamata، Kushmanda، Shailaputri، Kaalratri، Brahmacharini، مها جوري، Katyayani، Chandraghanta وSiddhidatri.
قائمة من 108 الأسماء التي تستخدم لوصف لها هو شعبيا جدا في الاستخدام من قبل الهندوس ويسمى Ashtottara Shatanamavali من الالهة دورجا. فهي معروفة من قبل مجموعة متنوعة من الأسماء: بما في ذلك الأنبا، امبيكا، Jagadamba، Parvathi، شاكتي، Adishakti، عدي Parashakti وديفي.
ووفقا لشاكتيزم، عدي الفقرة شاكتي-آلهة، ديفي، هو الكائن الأسمى والمؤمنين يعتبرون دورجا هو السبب الجذري للخلق، ورزق، والفناء. هي الطاقة النقية (المشار إليها باسم "شاكتي" في اللغة السنسكريتية وسياق ديني هندوسي).

التطبيق ماء دورغا Bhajans لديه أفضل Bhajans الهندية للماء دورغا. لجميع المصلين المتحمسين للماء دورجا، التطبيق يقدم مجموعة كبيرة من Bhajans باللغة الهندية. ماء دورغا bhajans التطبيق يجلب لك الأعلى ضرب أفضل أغاني دينية مجانا في التطبيق واحد.
جلبت أفضل من دورجا Bhajans وعبادي الأغاني من الأعلى تقييما ألبومات bhajans ماء دورغا لك من قبل تايمز الموسيقى. مجرد ضرب على زر التشغيل لتشغيل المسار. أيضا، يمكنك مشاركة على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

تنصل:-
مضمون المقدمة في هذا التطبيق متاح مجانا على المجال العام. نحن لا تستضيف أي محتوى. نحن مجرد توفير وسيلة لتيار وجميع المحتوى حقوق التأليف والنشر اصحابها. سياسة الخصوصية - https://www.timesmusic.com/privacypolicy.html
تاريخ التحديث
20‏/03‏/2018

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.4
998 مراجعة