Сoloring book Drawing games 1С

عمليات شراء داخل التطبيق
4.0
196 مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
يوافق عليها المعلّمون
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

كتاب التلوين للأطفال هي لعبة تعليمية للأطفال من سن عامين. سيعلم تطبيق الرسم للأطفال الصغار الرسم وتلوين صور مختلفة خطوة بخطوة، في حين أن الألوان الزاهية ستجذب الأولاد والبنات على حد سواء.

تطبيق الرسم فريد من نوعه: يمكن أن يساعد في تطوير إبداع أطفالك بطرق مختلفة. تتميز ألعاب التلوين بالأرقام بلوحات زاهية، تم اختيارها بعناية لكل جزء من الصورة. ستساعد الصورة المجزأة أي طفل على إنشاء تحفة فنية ملونة بسهولة. يتميز الرسم الموسيقي للأطفال الصغار من عمر عامين بأغاني الأطفال الشهيرة، مثل سنة جديدة سعيدة وعيد ميلاد سعيد. يُكافأ الإبداع في الألغاز للأطفال في عالم الحيوانات. اجمع المجموعة بأكملها!

يمكن لطفلك أن يلعب ألعاب التعلم بمفرده، حيث أن الواجهة بسيطة وبديهية. لا داعي للقلق على الآباء، لأن التطبيق خالٍ من الإعلانات. تم تطوير التطبيق من قبل خبراء يتمتعون بسنوات عديدة من الخبرة في مجال رياض الأطفال والتعليم قبل المدرسي، وهو يتميز بالحروف والأبجدية والحروف الأبجدية والأرقام وألغاز الصور المقطوعة.

للوصول إلى جميع الصور في التطبيق، ستحتاج إلى الاشتراك أو شراء الوصول الكامل. يمكن إلغاء الاشتراكات في أي وقت. تتوفر ألعاب التلوين وتطبيق الرسم مجانًا خلال الفترة التجريبية عن طريق الاشتراك.

ينشئ فريقنا من المحترفين ألعابًا تعليمية للأطفال والصغار لا تحتوي على إعلانات ولا تتطلب اتصالاً بالإنترنت. تطبيقاتنا رائعة لتطوير المهارات الإبداعية لدى الأولاد والبنات من عمر عامين، وتتضمن الألغاز المحبوبة والألعاب التعليمية للأطفال وألعاب تعلم الحروف والأرقام والأبجدية والأبجدية للمساعدة في إعداد طفلك للمدرسة.

هل سيصبح كتاب التلوين أو تطبيق الرسم المفضل لديك؟ املأ الأجزاء المختلفة بالتلوين بالأرقام واستمتع بتجربة مشاهدة الصورة وهي تتكشف. إذا كنت تستمتع بالموسيقى والإبداع، فعليك تجربة اللعبة الموسيقية - سترافق اللعبة لحنًا مألوفًا منذ الثواني الأولى. اكتشف فن الرسم أثناء المتابعة وشاهد الصورة تنبض بالحياة تدريجيًا. يحتوي التطبيق على مجموعات من الصفحات حول موضوعات مختلفة، بما في ذلك القصص الخيالية والاحتفالات وكذلك الحيوانات الأليفة والبرية والبحرية. قد تكون الفتيات من سن الخامسة مهتمات بتلوين حورية البحر الصغيرة أو الأميرة، ولدينا سيارات ومركبات وديناصورات للأولاد من سن ثلاث سنوات. يمكن لعب الألغاز للأطفال مع الحيوانات مع الوالدين.

يتضمن كتاب التلوين للأطفال ما يلي:
• صور متحركة - سيرى الأطفال رسوماتهم وهي تنبض بالحياة وترقص؛
• واجهة بسيطة وواضحة ولوحة ملونة؛
• مكافآت لإكمال المهام، مما يجعل اللعبة أكثر متعة!
• لا إعلانات ولا متطلبات الإنترنت - بيئة آمنة يوافق عليها الآباء.
• كل نوع من صور التلوين متاح للعب مع الوصول المجاني؛
• نظام مكافآت في الألغاز للأطفال الصغار

لعبة تلوين ورسم للأطفال من سن عامين، للفتيات والفتيان مع لوحة ملونة والعديد من الأدوات. كتاب تلوين للأطفال لتنمية المهارات الإبداعية. سوف تروق للأطفال من سن 3 و 4 و 5 و 6 و 7 وحتى 8 سنوات ، وكذلك والديهم.

سياسة الخصوصية https://1cmobile.com/edu-app-privacy-policy/
شروط الاستخدام https://1cmobile.com/edu-app-terms-of-use/
البريد الإلكتروني: support@1cwireless.com
تاريخ التحديث
13‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

الجديد

We have been working hard and have made the app even better!