Tile Trio-triple tile match 3d

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
5.56 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

🧩 هل تريد أن تصبح خبيرًا في ألعاب البلاط؟ انغمس في لعبة الألغاز ثلاثية الأبعاد ذات البلاط الثلاثي، وقم بدمج ثلاث كتل متشابهة! وتذكر - لا تخلط البلاط للحفاظ على تقدم عملية التجميل الخاصة بك كما هو! 🏆

تجمع Tile Trio بين الاستمتاع بلعبة اللوحة مع تعقيد لعبة mahjong الحقيقية وألعاب الربط ثلاثية الأبعاد المحفزة للعقل، مما يضيف مهام تزيين الملابس كزينة على الكعكة. Tile Trio لا يشبه ألعاب العناية بالبشرة العادية أو ألعاب تجديد المنزل! فقط من خلال مطابقة البلاط، والحصول على ثلاثة صفوف من البلاط، سوف تكسب نقاط عمل للتجديدات. قم بحل هذه الألغاز السحرية للتخلص من كل بثرة، والبحث عن الفساتين العصرية، وتعزيز مهاراتك كخبير في الماكياج في لعبة الألغاز هذه!

في هذه المباراة المثيرة ثلاثية الأبعاد، انضم إلى Emma في إطلاق عرض حول عمليات التجميل كمصممة أزياء رائعة لتغيير حياة الناس. ستطابق ملابس المتسابقين أو مكياجهم أو تصفيفة شعرهم مع شخصيتهم خلال ألعاب الملابس هذه. حدد روتينًا للعناية بالجمال لإزالة البثور وصبغ الشعر وتصميم فستان رائع لفتح النمط الفريد لكل مشارك. أو خطط لتصميم حديقة مذهل وابحث عن أفكار ديكورات منزلية مناسبة يمكنك استخدامها لتزيين الديكورات الداخلية والخارجية للمنزل لتحقيق أحلامهم!

تم إعداد كل شيء لمغامرات مباراة التزيين الخاصة بك في أحجية المباريات الثلاث لدينا!

🎮 ميكانيكا بديهية من ألعاب الألغاز الكلاسيكية ثلاثية الأبعاد من mahjong. ستعمل لعبة التحفيز الذهني ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا على مزج البلاطات - ودمج الكتل الثلاثية الأبعاد ومطابقتها لمسح اللوحة.
🎨 مشاريع تحول الحياة الملونة. حاول تلبيس المتسابقين وانطلق في مهام إعادة الديكور الخاصة بك، لمساعدة كل مالك منزل في لعبة البلاط الثلاثة المدمجة هذه!
🎟️ جمع البطاقات. قم بفتح بطاقات خاصة كما هو الحال في لعبة اللوحة الكلاسيكية للحصول على تلميحات لمطابقة البلاط الخاصة بك ثلاثية الأبعاد - حركات المطابقة الثلاثية، لذلك لن تخلط البلاط عن طريق الخطأ.
😍أحداث آسرة. خذ استراحة من ألعاب تلبيس الملابس لتجديد وتزيين منزلك من خلال إكمال أحجية المباريات الثلاث!
🤫 قصة مثيرة للاهتمام. لماذا بدأت عرضًا لتجديد حياتك وانغمست في عالم العناية بالجمال وتصميم المنزل؟ اكتشف ذلك في لعبة البلاط الثلاثة!

سوف يشحذ اللغز ثلاثي الأبعاد الخاص بنا عقلك مثل أي لعبة لوحية كلاسيكية من لعبة mahjong ويريحك بألعاب الملابس. استكشف مستوياتها لتنغمس في تصميم الحدائق، وتطوّر مسيرتك المهنية كخبير في الماكياج، وتستمتع بألعاب تغيير المنزل هذه! تعتبر الثلاثات سحرًا - وهي بالتأكيد مناسبة لمطابقة البلاط ثلاثية الأبعاد - بطاقة مطابقة ثلاثية!

الاسترخاء والتخصيص
تم تصميم لعبة البلاط المجانية هذه لمساعدتك على الاسترخاء أثناء التخلص من كل بثرة لإدارة حب الشباب أو التمرير عبر الفساتين وقصات الشعر وقوائم الديكور المنزلي. يمكنك أيضًا البحث عن ثلاث مطابقات للبلاط لتحويل تركيزك مع هذه الألغاز الجديدة في لعبتنا المكونة من ثلاث بلاطات بأسلوب مطابقة البلاط ثلاثي الأبعاد في mahjong. إن مطابقة ثلاثة بلاطات ستبقي عقلك نشطًا في مهام ما جونغ الحقيقية!

الجمع بين ثلاثة بلاط
اجمع 3 قطع في خط لإكمال الألغاز السحرية. إذا واجهتك مشكلة أثناء مطابقة البلاط، استخدم تلميحات لجمع الثلاثات بشكل صحيح. من خلال التقدم عبر المستويات، ستفتح ألغازًا جديدة. قم بتمرير جميع ألعاب الألغاز ثلاثية الأبعاد لإنشاء تصميم جديد للمنزل، أو تلبيس إحدى المتسابقات، أو تجربة تسريحات الشعر ومساعدتها في تحقيق حلمها!

المساعدة في مهام إعادة الديكور والتزيين
هذه ليست مجرد لعبة تصميم داخلي: فالأشخاص في هذا العرض في وضع صعب. بصفتك مصفف شعر متميز، عالج حب الشباب، وتخلص من البثور، وغير تسريحة شعره، واعمل على وضع مكياجه. قم بصياغة تصميم الفستان واختيار الملابس وتزيين المنزل بأسلوب جديد. على الرغم من أنك قد تحتاجينها مع ألعاب الفتيات الأخرى، فلا حاجة إلى شبكة wifi مع هذه اللعبة للحصول على الكثير من المرح! أو قم بتبديل ألعاب العناية بالبشرة وألعاب تلبيس الملابس لتجربة الأحداث الموسمية من لعبة مطابقة 3 بلاطات!

ستحب هذه اللعبة المجانية، فخلافًا لألعاب الفتيات الأخرى، لا حاجة إلى شبكة WiFi لرحلتك إلى عالم الموضة وتسريحات الشعر والألغاز! قم بتنزيل لعبة التجميل والتصميم الداخلي الخاصة بنا لتجديد وتزيين منزلك وحياة كل مالك منزل!

⌛ إيما في انتظارك، ساعدها الآن! 🚀
تاريخ التحديث
15‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
4.96 ألف مراجعة
عبده نشري
9 فبراير 2024
العبه موحلوى فجاه رجعتني الى المرحلة 500 الى المرحلة 100👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Freeplay Inc
9 فبراير 2024
مرحبا! سيكون من الرائع أن تقدم لفريقنا تعليقات أكثر تفصيلا نظرا لأنك غير راض عن اللعبة بناء على تقييمك. هل يمكنك إخبارنا بما يمكننا تحسينه؟ بهذه الطريقة سيكون لدينا المزيد من المعلومات حول ما يجب تغييره لجعل لعبتنا ممتعة بالنسبة لك!
منه حسن
11 أبريل 2024
كنت مفتكره انو العبه حلوه في الاعلان فجأه تطلعت مو حلوه انصحكم ما تنزلوها
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Freeplay Inc
12 أبريل 2024
مرحبًا! شكرا لك على ملاحظاتك. لاحظ أنك ستفتح المزيد من الأحداث المثيرة للاهتمام من خلال التقدم في اللعبة. يسعدنا أيضًا أن نعلمك أن هناك الكثير من الميزات التي نخطط لتقديمها. ونحن نعمل جاهدين لتنفيذها في نهاية المطاف. محتوى جديد والمزيد من المهام قادمة! نأمل أن تبقى معنا لرؤية التحسينات!
عدنان الجعفري
18 مارس 2023
تحت التجربة الجبرية 🚧📵💯
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Freeplay Inc
11 مايو 2024
أهلاً بك! هل لعبت بالفعل لعبة البلاط المطابقة لدينا؟ يرجى مشاركة رأيك حول تجربتك مع الألغاز ثلاثية الأبعاد معنا. نحن نسعى دائمًا للتحسين، لذلك ستكون مدخلاتك لا تقدر بثمن!

الجديد

Match colorful tiles and reveal the story!